Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال و اعمال

أفضل محفظة لجميع العملات الالكترونية لعام 2023

بعد الانتشار الواسع للعملات الرقمية وتنوعها وإتجاه الكثير من المستثمرين للاستثمار بها، بات الناس يبحثون حول أفضل محفظة لجميع العملات الالكترونية. فعلى الرغم من وتوافر الكثير من المحافظ للعملات الرقمية، إلا أنه القليل منها يدعم جميع العملات الرقمية أو الإلكترونية. وإذا كنت ترغب في بدء الاستثمار في العملات الالكترونية ولن تركز على عملة واحدة بعينها فأنت حتماً في حاجة إلى إنشاء محفظة إلكترونية للعملات الرقمية بأكملها، والتي ستتيح لك الاحتفاظ بجميع استثماراتك من العملات الالكتروني في مكان واحد. وفي هذه المقالة سوف نتحدث حول أفضل محفظة لجميع العملات الالكترونية، ونعرض لك عدد من المحافظ التي تُصنف بكونها أفضل محفظة عملات رقمية لعام 2023.

قد يهمك أيضاً: أبرز مميزات وعيوب المحفظة الالكترونية e-wallet في الإمارات

ما هي محفظة العملات الالكترونية أو الرقمية؟

أفضل محفظة لجميع العملات الالكترونية
محفظة عملات رقمية

قبل أن نخوض في الحديث حول أفضل محفظة لجميع العملات الالكترونية ستحتاج أولاً لمعرفة ماهية المحفظة الإلكترونية أو الرقمية ووظيفتها تحديداً.

حيث أن المحفظة الإلكترونية أو الرقمية هي أحد أشكال المحافظ الذكية عبر الإنترنت التي تتيح لك إمكانية استقبال وإرسال وتخزين رصيدك من العملات الرقمية عليها.

وتُعَد المحافظ الالكترونية هي الوسيلة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الاحتفاظ بالعملات الرقمية عليها، خاصة وأن تلك العملات غير مادية بل متاحة عبر الإنترنت فقط.

ويمكنك استخدام تلك المحفظة في تداول العملة وإتمام المعاملات المالية بواسطتها بسهولة، وهناك بعض المحافظ الالكترونية المخصصة لعملة واحدة والبعض الآخر لجميع العملات الالكترونية.

أفضل محفظة لجميع العملات الالكترونية

أفضل محفظة لجميع العملات الالكترونية
عملات مشفرة

إذا كنت تخطط لبدء الاستثمار في العملات الرقمية أو لديك رصيد لأكثر من عملة الكترونية وترغب في محفظة متكاملة تقوم بتخزين رصيدك بها فأنت في حاجة إلى محفظة لجميع العملات الالكترونية.

والتي ستتمكن من خلالها أن تقوم بإيداع ما تملكه من عملات رقمية أو الكترونية بها والاحتفاظ بهم أو تداولهم وإرسالهم للغير بسهولة.

وفيما يلي سنستعرض معاً عدد من المحافظ الإلكترونية أو الرقمية المتميزة، والتي تتيح لك الاحتفاظ وإرسال واستقبال جميع العملات الرقمية ومُصنفة بأنها أفضل محفظة لجميع العملات الالكترونية:

محفظة كوين بيز Coinbase Wallet

تُعَد محفظة كوين بيز Coinbase أفضل محفظة لجميع العملات الالكترونية والتي يعتمد عليها الكثير من المتداولين أو مستثمري العملات الرقمية خاصة المبتدئين.

وهي تابعة لشركة تحمل نفس اسم المحفظة والتي تمثل واحدة من أكبر بورصات العملات المشفرة في العالم، وتتيح لك تلك المحفظة شراء العملات المشفرة مباشرة من خلالها.

كما أنها تسمح لك بالاحتفاظ بها وإرسال واستقبال العملات الرقمية المختلفة عليها بسهولة، وتتيح لك الاحتفاظ بمئات من العملات الرقمية.

قد يهمك أيضاً: ما أفضل محفظة استثمارية في الإمارات لعام 2023؟

محفظة ميتا ماسك MetaMask Wallet

أفضل محفظة لجميع العملات الالكترونية
البيتكوين

تأتي محفظة ميتا ماسك MetaMask ضمن أفضل محافظ عملات رقمية، والتي تمتاز بسهولة استخدامها خاصة وأن لها واجهة ولوحة تحكم بسيطة غير معقدة.

وتُعتبَر محفظة ميتا ماسك MetaMask من المحافظ الأكثر شعبية للمستثمرين، ويدعم مختلف العملات الرقمية ويتيح للمستخدمين إمكانية الاحتفاظ بها أو تداولها.

محفظة زينجو ZenGo Wallet

إن محفظة زينجو ZenGo هي أفضل محفظة لجميع العملات الالكترونية، والتي يعتمد عليها الكثير من مستثمري العملات المشفرة بسبب ارتفاع مستوى الأمان بها وسهولة استخدامها.

حيث توفر محفظة زينجو ZenGo واجهة مستخدم سهلة، كما أنها توفر مختلف مستويات الأمان والخصوصية وفي حال ما إذا فقدت محفظتك ستتمكن من استردادها بسهولة.

كما تدعم محفظة زينجو ZenGo مختلف العملات الرقمية، وتتيح لك تداولها من خلالها وكذلك إرسال واستقبال العملات الرقمية لذا فهي من أفضل محافظ عملات رقمية في العالم.

قد يهمك أيضاً: أفضل منصات وشركات تداول العملات الرقمية في الامارات 2023

محفظة جواردا Guarda Wallet

من المحافظ الشهيرة على مستوى العالم هي محفظة جواردا Guarda، والتي تتيح لك تخزين مختلف أنواع العملات المشفرة عليها وتداولها بسهولة لذا فهي أفضل محفظة لجميع العملات الالكترونية.

وهي متوفرة في شكل برنامج على سطح المكتب وكذلك تطبيق على الهواتف الذكية بجانب موقع إلكتروني خاص بها وجميعهم يدعمون أكثر من 400000 عملة مشفرة.

ويمكنك أن تقوم بتخزين ما تمتلكه من عملات رقمية عليها بسهولة، كما أنها تسمح للمستخدمين إرسال واستقبال مختلف العملات المشفرة بسهولة.

محفظة اكسودس Exodus Wallet

لا يمكننا الحديث حول أفضل محفظة لجميع العملات الالكترونية دون ذكر محفظة اكسودس Exodus Wallet الشهيرة على مستوى العالم.

وهي المحفظة الأكثر مناسبة للمبتدئين بشكل خاص لسهولة استخدامها، كما أنها متوفرة في شكل برنامج على سطح المكتب وكذلك تطبيق على الهواتف الذكية.

وتدعم محفظة اكسودس Exodus Wallet ما يزيد عن 300 عملة رقمية، وتتيح للمستخدمين إرسال واستقبال ما يملكونه من رصيد من العملات المشفرة بسهولة.

كما ترتفع مستويات الأمان والخصوصية في تلك المحفظة، والتي تسمح للمستخدمين أيضاً بتداول العملات الرقمية من خلالها أو الاحتفاظ بها عليها لذا فهي من أفضل محافظ عملات رقمية في العالم.

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى