Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

رقم هاتف مجمع عجمان الطبي ومواعيد العمل 2024

تحتضن إمارة عجمان الكثير من المجمعات الطبية والمؤسسات التي تقدم خدمات طبية وعلاجية على أعلى مستوى ومنها مجمع عجمان الطبي، حيث يُعَد هذا المجمع واحد من أشهر المجمعات العلاجية والطبية الموجودة بالإمارة. والتي يقبل عليها الكثير من الأشخاص للتشخيص الطبي والحصول على الرعاية الطبية والعلاج المتكامل، وأكثر ما يمتاز به هذا المجمع هو أنه يضم طاقم طبي متكامل من الأطباء والاستشاريين على أعلى مستوى. كما أنه يوجد مجموعة من الممرضين والممرضات أصحاب الخبرة العالية في تقديم الرعاية الصحية للمرضى، وفي هذه المقالة سوف نوضح لكم كافة التفاصيل حول مجمع عجمان الطبي وطرق التواصل معه ومواعيد العمل الرسمية بالمكان.

قد يهمك أيضاً: تعرّف على أقسام مركز هيلث لاين الطبي واحدث العروض

نبذة حول مجمع عجمان الطبي

مجمع عجمان الطبي
طب وقائي

هو أحد المراكز الطبية الشهيرة في الإمارة وقد تم افتتاحها سنة 2010 ومن وقتها وهي تقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية وقد كان اسمها السابق هو مركز الطب الوقائي عجمان.

ويتخصص مجمع عجمان الطبي أو مركز الطب الوقائي عجمان بشكل خاص في تقديم خدمات الطبي الوقائي، حيث أن به العديد من الوحدات الصحية التي تستقبل الأشخاص لإجراء الفحوصات الطبية الشاملة.

وذلك بغرض القضاء على الأمراض ومنع تفشيها في حال اكتشافها، بجانب تقديم مختلف الخدمات العلاجية والرعاية الصحية للمرضى.

أهم الخدمات التي يقدمها مجمع عجمان الطبي

مجمع عجمان الطبي
خدمات المجمع

يتخصص مجمع عجمان الطبي في تقديم خدمات الطب الوقائي وغيرها من الخدمات الأخرى الوقائية التي تساعد في القضاء على الأمراض ومنع تفشيها.

لذا يستقبل المجمع الكثير من الأشخاص وخاصة العاملين أو الراغبين في السفر لإجراء كافة الفحوصات اللازمة للتأكد من أنهم بحالة صحية سليمة وليس لديهم أمراض يمكن تفشيها.

وفيما يلي سنستعرض أهم الخدمات التي يقدمها مجمع عجمان أو مركز الطب الوقائي عجمان، والخدمات الوقائية وأهم الفحوصات التي يمكن إجرائها هناك:

  • خدمات فحص العمالة الوافدة
  • إصدار الشهادات الطبية والصحية.
  • إصدار شهادات اللياقة الصحية والبدنية.
  • تقديم التطعيمات الأساسية والجرعات الخاصة بها.
  • تقديم التطعيمات الدولية للمسافرين أو الوافدين.
  • إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للعمال والحجاج.

وبجانب تلك الخدمات، فإنه يتوفر في المجمع مختلف العيادات والأقسام التي يمكن من خلالها إجراء الكشف والفحوصات الطبية على يد مجموعة من أمهر الأطباء والاستشاريين.

كما أن هناك قسم كامل في المجمع متخصص في نشر الوعي الصحي وتقديم بعض الإرشادات الهامة بغرض التثقيف الصحي عبر مجموعة من المبادرات الصحية للتوعية.

قد يهمك أيضاً: أهم خدمات مركز الدانة الطبي شخبوط وأسعاره

مواعيد العمل في مجمع عجمان الطبي

تختلف مواعيد العمل في مجمع عجمان الطبي باختلاف اليوم الذي تنوي التوجه إليه للمركزي، وبشكل عام يعمل مجمع عجمان أو مركز الطب الوقائي عجمان من الإثنين إلى الجمعة.

أي أن أيام السبت والأحد من كل أسبوع يكون المجمع فيه إجازة رسمياً، أما خلال أيام العمل الرسمية، من الإثنين إلى الجمعة، تكون مواعيد العمل كالآتي:

  • من الساعة 7.30 صباحاً حتى الساعة 3.30 عصراً، خلال أيام الإثنين إلى الخميس.
  • من الساعة 7.30 صباحاً حتى الساعة 11.30 صباحاً خلال أيام الجمعة.

رقم هاتف مجمع عجمان الطبي للتواصل

يمكن التواصل مع المجمع والاستفسار حول أي أمر يهمك أو معرفة أهم الخدمات الطبية التي يقدمها المجمع والفحوصات المتاحة وأسعارها عبر التواصل من خلال رقم هاتف مجمع عجمان الطبي.

مع العلم أن يجب عليك أن تتواصل مع المجمع عبر رقم هاتف مجمع عجمان أو مركز الطب الوقائي عجمان خلال مواعيد العمل الرسمية التي أوضحناها مسبقاً.

ويمكنك التواصل مع المجمع على الرقم التالي: 067031700، وبجانب التواصل عبر رقم هاتف المجمع يمكنك التواصل بسهولة أيضاً مع المجمع عبر رقم الفاكس الخاص بهم وهو كالآتي: 06740087.

عنوان مجمع عجمان الطبي

مجمع عجمان الطبي
معمل

يمكنك زيارة مقر مجمع عجمان الطبي بنفسك وإجراء أية فحوصات طبية يقدمها المجمع بسهولة أو الحصول على أحد التطعيمات الدولية المتاحة من خلال زيارة المقر على العنوان التالي:

  • مبنى الزهراء 2، المنطقة الصناعية الجديدة، الحميدية 2، عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك أيضاً: أهم خدمات مركز الدانة الطبي التخصصي al dana specialist medical center

كيفية الحجز في مجمع عجمان الطبي

إذا كنت ترغب في الحصول على أحد الخدمات الصحية والوقائية التي يقدمها المجمع الطبي بعجمان فيمكنك ذلك بسهولة من خلال الحجز المسبق أو التوجه إلى مقر المجمع مباشرة.

وفي حالة الرغبة في الحجز المسبق فيمكنك ذلك بسهولة من خلال التواصل عبر رقم هاتف مجمع عجمان الطبي الذي أوضحناه في مقالنا.

 

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى