Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال و اعمال

أفضل منصات وشركات تداول العملات الرقمية في الامارات 2023

تتعدد الشركات والمنصات الموثوقة والمتخصصة في تداول العملات الرقمية في الامارات، والتي منحت الأفراد والمستثمرين فرصة للاستثمار في العملات الرقمية بكل أمان. ويمكنك من خلال تلك الشركات أو المنصات أن تقوم بفتح حساب خاص بك والتداول من خلالها مباشرة، وقد انتشرت تلك الشركات والمنصات بشكل كبير بعد الإقبال الكبير على تداول العملات الرقمية بالامارات. خاصة وأن التداول في العملات الرقمية بشكل عام واحد من أكثر الأمور المربحة، وهذا لأن أسعار تلك العملات ترتفع بشكل مفاجئ وضخم في نفس الوقت. وفي هذه المقالة سوف نستعرض معاً عدد من أفضل المنصات والشركات الموثوقة لكي تبدأ التداول في العملات الرقمية في الامارات معها وأنت مطمئن.

قد يهمك أيضاً: أفضل محفظة لجميع العملات الالكترونية لعام 2023

ما المقصود من تداول العملات الرقمية؟

العملات الرقمية في الامارات
العملات الرقمية

قبل أن نستعرض أبرز منصات وشركات تداول العملات الرقمية في الامارات، سنحتاج أولاً لتوضيح ماهية التداول في العملات الرقمية بشكل عام.

أولاً العملات الرقمية هي أحد أشكال العملات المشفرة الموجودة عبر الإنترنت والتي تمتلك بورصة خاصة بها وليس لها وجود مادي بل أنها أُنشأت عبر الإنترنت ويتم تداولها عبر الإنترنت أيضاً.

ولكن قيمة تلك العملات يكون متغير بشكل مستمر وعلى الأغلب يكون متزايد، وفي الكثير من الأحيان ترتفع قيمة تلك العملات الرقمية بشكل كبير.

مما يجعل الأشخاص قادرين على مضاعفة أموالهم من خلال شراء كمية منها ثم بيعها عند ارتفاع سعرها، وهذا هو المقصود تحديداً من تداول العملات الرقمية، أي أنك تقوم بشراء كمية من أحد تلك العملات، ثم تنتظر لحين ارتفاع سعرها.

ثم تقوم بالبيع ويكون الربح الذي حققته هو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع الذي يكون مرتفع بشكل كبير نسبياً من سعر الشراء. وبسبب الأرباح الكبيرة التي يمكن أن تُحقق من الاستثمار في تلك العملات.

منصات تداول العملات الرقمية في الامارات

العملات الرقمية في الامارات
تداول عملات رقمية

تتوافر العديد من منصات تداول العملات الرقمية في الامارات، والتي تمنح الأفراد والمستثمرين فرصة خصبة للاستثمار في العملات الرقمية من خلالها بدلاً من الاعتماد على المنصات الأجنبية التي قد تكون غير موثوقة أو غير مفهومة من قِبل الكثير من الأفراد والمستثمرين العرب.

وفيما يلي جمعنا لكم مجموعة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية بالامارات، والتي تتسم بالموثوقية وحاصلة على ترخيص للعمل. ومنها:

منصة كريبتو.كوم crypto.com

واحدة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات هي منصة كريبتو.كوم crypto.com الحاصلة على على الكثير من التراخيص الدولية، ويمكن للمبتدئين التعامل معها بسلاسة.

وتتيح تلك المنصة للمستخدمين إمكانية الاستثمار في العملات المشفرة بسهولة في الإمارات من خلال إتاحة آلاف من العملات الرقمية للتداول، كما أنها تمتلك واجهة مستخدم سهلة وبسيطة.

منصة بايبت Bybit

من منصات تداول العملات الرقمية في الامارات الشهيرة هي منصة بايبيت Bybit والتي توفر واهة مستخدم كاملة باللغة العربية وهي من المنصات المرخصة والمعتمدة من هيئات ومؤسسات مالية عالمية.

لذا فإنها موثوقة ويمكنك الاستثمار بها وأنت مطمئن، وتتيح المنصة أكثر من 135 عملة رقمية مشفرة متاحة أمام الأفراد لتداولها، كما أنها تتيح إيداع الأموال باستخدام أكثر من طريقة كالحوالات البنكية أو بطاقات الائتمانية.

قد يهمك أيضاً: ما أفضل محفظة استثمارية في الإمارات لعام 2023؟

منصة كوكوين Kucoin

من ضمن أشهر المنصات الموثوقة لتداول العملات الرقمية بالإمارات هي منصة كوكوين Kucoin والتي يمكن للمبتدئين والمحترفين استخدامها بسلاسة.

وتتيح منصة كوكوين Kucoin مئات من العملات الرقمية المشفرة للتداول فيها بسهولة، ذلك بجانب إتاحة خاصية التعدين الإلكتروني بالمنصة.

شركات تداول العملات الرقمية في الامارات

العملات الرقمية في الامارات
تداول عملات مشفرة

بجانب منصات تداول العملات الرقمية في الامارات هناك عدد من الشركات المرخصة في الإمارات التي تتيح للأفراد تداول العملات الرقمية من خلالها.

وبسبب الأرباح الضخمة التي يمكن أن يحققها الأفراد والمستثمرين من التداول في العملات الرقمية أصبح الكثير منهم يتجهون إلى تلك الشركات للاستثمار في العملات الرقمية.

وفيما يلي عدد من أفضل شركات تداول العملات الرقمية في الامارات، والتي يمكنك الاعتماد عليها إذا كنت ترغب في التداول بالعملات الرقمية بالدولة:

شركة ايفست Evest

تأتي شركة ايفست Evest على رأس أفضل شركات تداول العملات الرقمية في الإمارات، والتي تأسست سنة 2017 في الإمارات العربية المتحدة.

وهي واحدة من شركات وساطة تدوال عالمية ومقرها الأساسي في قبرص، وتتيح للأفراد إمكانية التداول في العملات الرقمية من خلالها.

وهي متوفرة في شكل موقع إلكتروني وتطبيق على الهواتف الذكية، ويمكنك من خلالها التداول بكل سهولة وأمان في العملات الرقمية.

وبجانب التداول في العملات الرقمية، فإنها توفر أيضاً للمستخدمين إمكانية التداول في مختلف الأصول المالية الأخرى كالأسهم والمعادن الثمينة.

قد يهمك أيضاً: أبرز مميزات وعيوب المحفظة الالكترونية e-wallet في الإمارات

شركة إتورو eToro

من أضخم شركات التداول في العملات الإلكترونية بالإمارات هي شركة إتورو eToro، والتي تمتلك شهرة كبيرة في الوطن العربي بشكل عام.

وقد تأسست شركة إتورو eToro سنة 2007، وحاصلة على تراخيص من هيئات دولية للتداول في العملات الرقمية لذا فهي معترف بها دولياً.

وهي في الأساس أحد الشركات الوسيطة لتداول العملات الرقمية في الامارات، وتتيح إمكانية التداول في العملات الرقمية وغيرها من الأصول المالية.

كما أن أكثر ما يميزها عن غيرها من شركات العملات الرقمية الأخرى بالدولة والعالم بأكمله أنها تتيح إمكانية فتح حسابات إسلامية بدون فوائد ربوية.

شركة بينانس Binance

من الشركات المميزة والمشهورة على المستوى الدولي في تداول العملات الرقمية هي شركة بينانس Binance وهي معرفة بشكل كبير في الشرق الأوسط.

وقد تأسست تلك الشركة سنة 2017 ومن وقتها ونجحت في أن تكون في صدارة شركات تداول العملات الرقمية بالامارات والوطن العربي.

ويتواجد المكتب الرئيسي لشركة بينانس Binance في دولةي الصين، وتتيح للمستخدمين إمكانية الاستثمار في مختلف العملات الرقمية من خلال التدوال بواسطتها.

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى