Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال و اعمال

ما أفضل محفظة استثمارية في الإمارات لعام 2023؟

توفر الإمارات العربية المتحدة الكثير من الفرص الاستثمارية المذهلة، الأمر الذي يدفع الكثير من الأشخاص للبحث حول أفضل محفظة استثمارية في الإمارات لبدء الاستثمار فيها. وبشكل عام توفر المحافظ الاستثمارية فرصة للأفراد للجمع بين أكثر من وسيلة، وبالتالي تنويع مصادر الاستثمار وتقليل الخطورة الأمر الذي سوف ينعكس إيجاباً على الأرباح التي يمكن أن يحققها المستثمر في مثل تلك الصناديق. وفي هذه المقالة سنتحدث حول أفضل محفظة استثمارية في الإمارات، والتي يمكنك الاستثمار فيها ومضاعفة أموالك. كما سنتناول الحديث حول العملات الرقمية، موضحين لك أفضل محفظة عملات رقمية لعام 2023.

قد يهمك أيضاً: مدة التحويل من المحفظة للحساب الجاري

ماهية المحافظ الاستثمارية في الإمارات

أفضل محفظة استثمارية في الإمارات
محفظة استثمارية

قبل أن نعرض كل أفضل محفظة استثمارية في الإمارات هذا العام، ستحتاج بادئ ذي بدء لأخذ فكرة عامة عن ماهية المحفظة الاستثمارية وطبيعتها في الإمارات.

وتُعَد المحفظة الاستثمارية بشكل عام هي أحد صور الاستثمار التي يتم من خلاله الجمع بين أكثر من أداة استثمارية في مصدر واحد.

مما يتيح للمستثمرين إمكانية تنويع استثماراتهم وكذلك تقليل فرص الخسارة نتيجة عدم الاعتماد على أداة استثمارية واحدة.

وفي الآونة الأخيرة، نجحت الإمارات العربية المتحدة في طرح الكثير من المحافظ الاستثمارية المذهلة التي جذبت إليها الكثير من المستثمرين.

أفضل محفظة استثمارية في الإمارات

أفضل محفظة استثمارية في الإمارات
الربح من المحافظ الاستثمارية

إذا كنت تفكر في الاستثمار في الإمارات وترغب في مصدر استثمارات متنوع فإننا نرشح لك المحافظ الاستثمارية بالطبع.

وتوفر الإمارات العديد من المحافظ الاستثمارية المذهلة التي يمكن أن تساعدك في تنمية أموالك بشكل مذهل. وفيما يلي سنستعرض معاً أفضل محفظة استثمارية في الإمارات:

محفظة الاستثمار بنك أبوظبي

تأتي محفظة الاستثمار التي يوفرها بنك أبوظبي ضمن أفضل محفظة استثمارية في الإمارات، والتي تضم الكثير من الأشكال الاستثمارية.

وتتيح محفظة الاستثمار ببنك أبوظبي أكثر من أداة استثمارية بداخلها، مما يساعد المستثمرين في توزيع أموالهم بشكل مثالي على أكثر من أداة استثمارية.

قد يهمك أيضاً: بنك الامارات دبي الوطني عجمان والعين

محفظة الاستثمار العقارية

وفرت الإمارات العربية المتحدة شكلاً جديداً من أشكال المحافظ الاستثمارية وهي محفظة الاستثمار العقارية التي نالت شهرة وإقبالاً ضخم في الفترة الأخيرة.

والتي يمكن للمستثمرين استثمار أموالهم بها والاستفادة من المزايا المذهلة التي توفرها لهم، ولكن سيحتاج المستثمر أن يستوفي شروط الاستثمار في الإمارات.

وذلك حتى يتمكن المستثمرون من التسجيل في تلك محفظة الاستثمار العقارية بالإمارات العربية المتحدة والاستفادة منها كواحدة من أفضل محفظة استثمارية في الإمارات.

الصكوك الوطنية

من ضمن أفضل محفظة استثمارية في الإمارات التي وفرتها الشركة سندات دبي هي الصكوك الوطنية التي تتماشى مع ضوابط الشريعة الإسلامية.

ويمكن من خلال الاستثمار فيها أن يتم تنويع مصادر الأموال المستثمرة بواسطة المستثمرين وتقليل المخاطر الناجمة عن تركيز الاستثمارات في مصدر واحد.

قد يهمك أيضاً: بطاقة liv من بنك الامارات دبي الوطني

ما أفضل محفظة عملات رقمية؟

أفضل محفظة استثمارية في الإمارات
البيتكوين أحد العملات الرقمية

في إطار حديثنا حول أفضل محفظة استثمارية في الإمارات سنحتاج للحديث حول أفضل محفظة عملات رقمية أيضاً والتي يمكنك تنويع استثماراتك من خلالها أيضاً.

حيث يمكنك إنشاء محفظة استثمارية مربحة من خلال الاستثمار في أكثر من عملة من العملات الرقمية المتوفرة حالياً.

والعملات الرقمية في الوقت الحالي واحدة من أكثر أنواع الاستثمارات ربحية، بسبب قيمتها المتزايدة بشكل مستمر وتنوع العملات المتاحة وتجددها. وفيما يلي عدد من المحافظ الرقمية التي يمكنك استخدامها بأمان:

محفظة Binance

واحدة من أفضل محفظة عملات رقمية يمكنك استخدامها في تخزين وتبادل العملات الرقمية التي تستثمر بها هي محفظة Binance.

حيث تمتلك محفظة Binance سمعة ممتازة وهذا بسبب كونها من أأمن المنصات للتداول في العملات الرقمية والتي تتبع أحدث التقنيات للحفاظ على خصوصية المستخدمين وتشفير بياناتهم.

محفظة Coinomi

أحد أقدم محافظ العملات الرقمية في إطار حديثنا حول أفضل محفظة استثمارية في الإمارات هي محفظة Coinomi الشهيرة.

والتي تضم قاعدة مستثمرين تزيد عن 2 مليون شخصاً، كما أنها تضم الاستثمار في أكثر من 1500 عملة رقمية لذا يفضلها الكثير من المستثمرين في العملات الرقمية.

محفظة Coinbase

واحدة من أأمن محافظ العملات الرقمية هي محفظة Coinbase والتي تتيح للمستخدمين إمكانية بيع وشراء العملات الرقمية وتبادلها.

وتوفر المحفظة الكثير من الأدوات التي تتيح لك سهولة تداول العملات الرقمية التي تستثمر بها وتوفر لك فرص استثمارية مذهلة في العملات الرقمية.

قد يهمك أيضاً: بنك ابوظبي التجاري وظائف 2023

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى