سوق الجملة للملابس و الأقمشة بر دبي

أهم 3 محلات في سوق الجملة للملابس و الأقمشة بر دبي

شارك المقالة

توفر دبي الكثير من المحلات التجارية والأسواق المتخصصة في بيع الملابس والأقمشة، ويُعتبَر سوق الجملة للملابس و الأقمشة بر دبي واحد من أهم تلك الأسواق. كما أن محلات سوق الجملة للأقمشة في دبي متميزة للغاية، حيث تضم مجموعة من أفضل المحلات التي توفر أجود أنواع الملابس والأقمشة عالية الجودة. وفي هذه المقالة سوف نتحدث حول سوق الجملة للملابس و الأقمشة بر دبي، كما سنذكر بالحديث أهم محلات سوق الجملة للأقمشة في دبي.

سوق الجملة للملابس و الأقمشة بر دبي

تُعَد دبي هي أشهر الوجهات العربية للتسوق، والتي يحظى الزوار فيها بتجربة تسوق لا مثيل لها، لا سيما خلال سوق الجملة للملابس و الأقمشة بر دبي.

وهو سوق ضخم يوفر مجموعة متنوعة من أفضل الأقمشة بأجود الأنواع، فضلاً عن عدد من محلات الملابس المتنوعة التي تلائم كافة الاحتياجات والأذواق.

كما يوجد في سوق الجملة للملابس و الأقمشة بر دبي عدد من المحلات التجارية التي يوجد بها مجموعة من أفضل مصممي الأزياء هناك.

ويمكنك الاعتماد عليهم في تصميم أي زي ترغب فيه، سيقوم أفضل المصممين هناك بتصميمه لك كما ترغب تماماً.

أبرز محلات سوق الجملة للأقمشة في دبي

سوق الجملة للاقمشة في دبي
سوق الجملة للاقمشة في دبي

يوجد في سوق الجملة للأقمشة في دبي الكثير من المحلات المتميزة التي تقدم كافة أنواع الأقمشة بأعلى جودة وبألوان متعددة.

خاصة وأن السوق هناك يضم أفضل متخصصي الأقمشة والخياطة في الإمارات العربية المتحدة، والذي يعتمد عليه الكثيرون في تصميم الأزياء وشراء الأقمشة الخاصة بهم.

وفيما يلي أعددنا لكم قائمة تتضمن أبرز محلات سوق الجملة للأقمشة في دبي، وكذلك العنوان الخاصة بهم ومواعيد العمل. حيث:

محل تايلور أند تويك

إن محل تايلور أند تويك واحد من أفضل محلات سوق الجملة للأقمشة في دبي، والذي يوفر مجموعة مميزة من مختلف أنواع الأقمشة بألوان متعددة.

كما يوجد في المكان مجموعة من أفضل الخياطين ومصممي الأزياء، بجانب وجود غرف للقياس مع توافر خدمات التوصيل للمنازل أيضاً.

مواعيد العمل

يعمل محل تايلور أند تويك يومياً بداية من الساعة ١٠ صباحاً وحتى ١٠ مساءاً، وذلك خلال أيام الأحد إلى الأربعاء. أما خلال أيام الخميس إلى السبت، فالمكان يعمل بداية من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

العنوان والتواصل

يمكن الوصول إلى  تايلور أند تويك والاستفسار ومشاهدة الأقمشة بنفسك في مول الإمارات الطابق الأول، كما يمكنك التواصل عبر رقم الهاتف الخاص بهم التالي: 043375588.

شركة محمد صالح عبدالرحمن افروز

ثاني أفضل محلات سوق الجملة للأقمشة في دبي هي شركة محمد صالح عبدالرحمن افروز، والذي يتوافر بها مجموعة من أجود أنواع الأقمشة.

فضلاً عن توافر مجموعة ضخمة من المنسوجات والأقمشة المصنوعة بشكل يدوي، ويمكنك هناك أن تشتري أفضل أغطية السرائر متنوعة التصميمات والألوان.

مواعيد العمل

تعمل شركة محمد صالح عبدالرحمن افروز من السبت إلى الخميس،وذلك على فترتين، واحدة صباحية والأخرى مسائية. وتبدأ الفترة الصباحية من الساعة

بداية من الساعة ١٠ صباحاً وحتى ١٠ مساءاً، وذلك خلال أيام الأحد إلى الأربعاء. أما خلال أيام الخميس إلى السبت، فالمكان يعمل بداية من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

العنوان والتواصل

يمكن الوصول إلى  شركة محمد صالح عبدالرحمن افروز والاستفسار ومشاهدة الأقمشة بنفسك في منطقة ديرة بالرأس. كما يمكنك التواصل عبر رقم الهاتف الخاص بهم التالي: 042269277.

مينا بازار

يوفر محل مينا بازار تشكيلة مميزة من أجمل أنواع وأشكال الأقمشة، وأكثر ما يميزها هو تنوع الأقمشة الموجودة بها وتوافرها بأسعار معقولة.

ويتوافر بالمحل كافة أنواع المنسوجات والأقمشة، كما يوجد هناك تشكيلة مميزة من الصوف والحرير وكذلك الستان.

ويمكنك أن تشتري من هناك كل ما تحتاجه من مستلزمات الخياطة، كالأزرار والخيوط المختلفة، فضلاً عن الأقمشة وغيرهم من مستلزمات الخياطة الأخرى.

مواعيد العمل

يعمل محل مينا بازار يومياً، وذلك بداية من الساعة 9  صباحاً وحتى ١٠ مساءاً.

العنوان والتواصل

يمكن الوصول إلى محل مينا بازار والاستفسار ومشاهدة الأقمشة بنفسك في شارع الحصن بالفهيدي.

دليلك حول سوق مرشد بالجملة في دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *