Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ترفيهسياحة وسفر

سوق العبايات عجمان وأفضل 4 محلات هناك

تمتلك عجمان الكثير من أسواق العبايات المميزة، التي توفر تشكيلة متنوعة من مختلف تصاميم وألوان العبايات. ويزور الكثير من الأفراد سوق العبايات عجمان بشكل متكرر، خاصة وأن سوق العبايات عجمان يقوم بعمل عروض وتخفيضات مميزة على العبايات المتوفرة. كما أن هناك مجموعة من المحلات بالسوق التي تبيع بأسعار الجملة، وفي هذه المقالة سنعرض لكم مجموعة من أفضل أسواق العبايات في عجمان.

سوق العبايات عجمان

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تصاميم العبايات بألوان مختلفة تلائم مختلف المناسبات، فإن سوق العبايات عجمان هو خيارك الأمثل.

وفيما يلي أعددنا لكم قائمة تتضمن 5 أسواق مميزة تبيع العبايات العصرية المحتشمة التي تناسب المرأة العربية بأفضل الأسعار:

سوق سالم للعبايات عجمان

سوق سالم للعبايات عجمان
سوق سالم للعبايات عجمان

أحد أفضل المحلات الموجودة في سوق العبايات عجمان ‏والذي يوفر تشكيلة متنوعة ومتجددة من أفضل العبايات النسائية، فضلاً عن مجموعة من الأكسسوارات والملابس المحتشمة المميزة.

لذا يُعتبَر سوق سالم للعبايات هو الوجهة المناسبة لكل مَن تبحث عن تصاميم مميزة بألوان زاهية، ويوجد هناك تشكيلة من العبايات المُحاكة بالطريقة التقليدية العربية الأصيلة.

الموقع ومواعيد العمل

يقع سوق سالم للعبايات في شارع الشيخ زايد بمنطقة عجمان الصناعية 1، ويعمل المكان يومياً بداية من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءاً.

أما أيام الجمعة، فتبدأ ساعات العمل من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 إلا ربع منتصف الليل. كما يمكن التواصل مع سوق سالم للعبايات عجمان عبر الرقم التالي: 971557032097

سوق واو للعبايات

واحد من أفضل المحلات الموجودة في سوق العبايات عجمان ‏ هو محل واو، والذي يوجد به تشكيلة مميزة من العبايات العصرية التي تناسب مختلف الاحتياجات.

ويأتي الكثير من الزوار إلى هذا المحل طوال العام للاطلاع على العبايات المميزة المتوفرة به، ويوجد هناك مجموعة من المساعدين الذين يمكن أن يساعدوك في العثور على ما ترغب فيه بسهولة.

الموقع ومواعيد العمل

يقع سوق واو للعبايات في شارع عمار بن حميد، في منطقة الروضة 2 بعجمان، ويعمل المكان يومياً بداية من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل. ويمكن التواصل مع سوق واو للعبايات عبر رقم الهاتف التالي: 0502638080.

سوق درة لوزان

يقدم درة لوزان مختلف أنواع وتصاميم العبايات النسائية المميزة، بجانب تشكيلة من الشيلان الأنيقة لذا فهو وجهة استثنائية لمحبي العبايات والشلان الأنيقة.

ويتم حياكة العبايات والشيلان بجودة عالية وتصاميم أنيقة، وذلك على يد أفضل المصممين والمصممات لعبايات تتسم بالجمال والشياكة.

الموقع ومواعيد العمل

يقع سوق درة لوزان في شارع أبو عبيدة بن الجراح، في النخيل بعجمان، ويعمل المكان يومياً بداية من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءاً. ويمكن التواصل مع سوق درة لوزان عبر رقم الهاتف التالي: 067420595.

سوق البرجيل للعبايات

افتتح محل البرجيل للعبايات منذ عام 2016، ومن حينها وهو أحد أفضل سوق العبايات عجمان، والذي يقدم الكثير من العبايات النسائية متنوعة التصاميم والألوان.

كما يتوافر هناك قسم خاص للخياطة والتطريز، والذي يمكنه أن يصمم لك أي نموذج عباية ترغبين فيه بسهولة وبجودة عالية، لذا فهو مكان متكامل يوفر لكِ كل ما ترغبين به في عالم العبايات الأنيقة.

الموقع ومواعيد العمل

يقع سوق البرجيل للعبايات في شارع الشيخ خليفة بن زايد، في منطقة النعيمية 2 بعجمان، ويعمل المكان يومياً بداية من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءاً.

أما أيام الجمعة، فتكون مواعيد العمل بداية من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 11 مساءاً. ويمكن التواصل مع سوق البرجيل للعبايات عبر رقم الهاتف التالي: 0558699008.

تعرّف على أفضل سوق عبايات في دبي رخيص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى