Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ترفيه

دليلك حول سوق مرشد بالجملة في دبي

إن سوق مرشد بالجملة في دبي هو أقدم وأكبر الأسواق الشعبية بالإمارة، والتي توفر مختلف أنواع المنتجات التي قد ترغب بها بأسعار رخيصة. كما أن سوق مرشد بالجملة في دبي هو أحد أشهر الوجهات السياحية في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بسبب قِدم السوق ووجوده بالقرب من الكثير من المعالم السياحية الساحرة. لذا يستقبل هذا السوق الكثير من الزوار على مدار العام من كافة أنحاء العالم، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم كافة التفاصيل حول سوق مرشد بالجملة في دبي. كما سنذكر لكم مواعيد العمل في السوق، وكذلك العنوان الخاص به لتزوره إذا سنحت لك الفرصة والاستمتاع بتجربة التسوق فيه.

سوق مرشد بالجملة في دبي

يُعَد سوق مرشد بالجملة في دبي واحد من أقدم الأسواق الشعبية الموجودة بالإمارة وأكبرها، والذي يتوافر به مختلف المحلات التجارية التي تقدم تشكيلة واسعة من المنتجات المختلفة التي يمكنك شرائها بأرخص الأسعار.

وقد اكتسب هذا السوق شهرة واسعة بسبب تنوع البضائع والمنتجات الموجودة به، فضلاً عن انخفاض أسعار المنتجات المتوفرة به وقابلية التفاوض مع البائعين والمحلات هناك.

ويشتهر السوق بشكل خاص في بيع أجود أنواع الأقمشة والعطور، فضلاً عن الأجهزة الإلكترونية والذهب، وبجانب تلك المحلات يوجد الكثير من المنتجات الأخرى التي يمكنك شرائها من هناك.

أشهر محلات سوق مرشد بالجملة في دبي

سوق مرشد دبي
سوق مرشد دبي

ينقسم سوق مرشد بالجملة في دبي إلى مجموعة من الأسواق الفرعية الأخرى التي تضم عدداً من المحلات التجارية التي توفر مختلف أنواع المنتجات، وفيما يلي أهم تلك الأسواق الفرعية المتوفرة بالسوق الأساسي:

سوق الجلابيات

هو سوق متخصص في بيع الجلابيات المختلفة منها للرجال وأخرى مخصصة للنساء فقط، ويتوافر هناك الكثير من المحلات التجارية التي توفر تشكيلة مميزة من أجود أنواع وأشكال الجلابيات.

كما أن المحلات التجارية في سوق مرشد للجلابيات تتيح إمكانية البيع بالجملة، وتتنوع أنواع الجلابيات الموجودة هناك بين الجلابيات الإماراتية والسورية، فضلاً عن الجلابيات المصرية والخليجية المميزة.

سوق الأقمشة

من أشهر محلات سوق مرشد بالجملة في دبي هي المحلات الخاصة ببيع الأقمشة والتي تتواجد تحديداً في سوق مرشد للأقمشة، والتي توفر مختلف أنواع وأشكال الأقمشة.

كما أن أكثر ما يميز هذا السوق هو ارتفاع جودة الأقمشة به، ويمكنك للزائرين هناك أن يعثروا على القماش الذين يرغبون فيه بأسعار معقولة.

سوق العطور

أكثر المنتجات شهرة في سوق مرشد بالجملة في دبي هي العطور، حيث يتوافر الكثير من محلات العطور المميزة التي تقدم أجود أنواع العطور ذات الروائح النفاذة الأصيلة.

ويمكنك هناك أن تصنع تركيبة العطر التي ترغب بها، كما يتوافر هناك تركيبات عطور فرنسية وأوروبية ساحرة، فضلاً عن التركيبات العربية الأصيلة.

وبجانب تلك الأسواق يوجد مجموعة من الأسواق الفرعية الأخرى التي تضم عدداً من أفضل المحلات التجارية، مثل سوق الأواني والأعشاب.

فضلاً عن السوق الخاص بالأعشاب والتحف الفنية، كما أن هناك محلات متعددة متخصصة في بيع الحلي والذهب بأفضل التصميمات وبأسعار مناسبة.

مواعيد عمل سوق مرشد بالجملة في دبي

أما بالنسبة إلى مواعيد عمل سوق مرشد بالجملة في دبي، فهو يعمل يومياً، عدا أيام الجمعة، بداية من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءاً. ويمكن أن تختلف مواعيد العمل في السوق وفقاً للمناسبات الرسمية والمواسم المختلفة.

عنوان سوق مرشد بالجملة في دبي

يمتاز سوق مرشد بالجملة بموقعه المتميز، حيث أنه يقع بالقرب من العديد من الأسواق والمعالم السياحية الأخرى. ويقع هذا السوق تحديداً في منطقة الراس، وذلك بديرة في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

الاسواق الشعبية في دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى