Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ترفيه

إليك 6 من ارخص اسواق دبي للملابس

تمتلك دبي عدداً من الأسواق الرخيصة التي تمثل أحد أهم مناطق الجذب، ويأتي الكثير من السائحين والزوار بشكل خاص إلى ارخص أسواق دبي للملابس المتوفرة هناك. والتي تمكنهم من شراء أجواد الملابس بمختلف التصميمات بأسعار منخفضة، لذا الأسواق الرخيصة في دبي من مناطق الجذب الكبيرة إلى تلك المدينة الساحرة. وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم ارخص أسواق دبي للملابس، فضلاً عن عدد من أشهر الأسواق الرخيصة في دبي.

ارخص أسواق دبي للملابس

يوجد في دبي عدداً كبيراً من الأسواق المميزة، والتي تمثل أحد عوامل الجذب الأساسية إلى هناك بجانب الشواطئ والمعالم السياحية الساحرة.

ويأتي الكثير من الزوار على مدار العام لزيارة ارخص أسواق دبي للملابس، ومن خلالها يشترون أفضل تصميمات الملابس بأسعار زهيدة. وفيما يلي أعددنا لكم قائمة تتضمن ارخص أسواق دبي للملابس:

دبي أوتلت مول

هو واحد من ارخص أسواق دبي للملابس حيث يوفر الكثير من الملابس التابعة لأشهر الماركات العالمية، وذلك بأسعار منخفضة مع تخفيضات كبيرة تصل إلى 60%.

ويمكنك من خلال دبي أوتلت مول شراء الكثير من الملابس المتنوعة والفاخرة بأرخص الأسعار، ويتوافر هناك مختلف أنواع الملابس المناسبة لمختلف المناسبات.

  • العنوان: يقع دبي أوتلت مول على طريق دبي 66 السريع.
  • ساعات العمل: يعمل دبي أوتلت مول يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءاً.

سوق التنين في دبي

من ارخص أسواق دبي للملابس التي يمكنك أن تشتري منها أفضل ماركات الملابس العالمية بأقل الأسعار، حيث يوجد هناك أكثر من 3500 محلاً يبيع الملابس والمنتجات الأخرى بأسعار زهيدة.

ويمكنك هناك أن تشتري أفضل الملابس النسائية والرجالية، وكذلك ملابس الشباب والأطفال لمختلف الأعمال بأقل الأسعار.

  • العنوان: يقع سوق التنين على طريق العوير بالمدينة الدولية.
  • ساعات العمل: يعمل سوق التنين من الإثنين إلى الأحد، وذلك بداية من الساعة من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءاً.

سوق الكرامة

إذا كنت تبحث عن ارخص أسواق دبي للملابس، فإن سوق الكرامة هو خيارك الأمثل، والذي يوفر مجموعة متنوعة من الملابس المناسبة لمختلف الأعمار بأسعار منخفضة.

فضلاً عن تشكيلة متميزة من الحقائب والأحذية، وكذلك الأكسسوارات والساعات المميزة، وكل تلك المنتجات بأسعار منخفضة تابعة لماركات عالمية.

  • العنوان: يقع سوق الكرامة بالقرب من أسواق السمك في دبي.
  • ساعات العمل: يعمل سوق الكرامة طوال أيام الأسبوع، وذلك بداية من الساعة من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءاً.

أسواق رخيصة في دبي

اسواق رخيصة في دبي
اسواق رخيصة في دبي

بعد أن عرضنا لكم بعض ارخص أسواق دبي للملابس، يوجد هناك عدد من الأسواق الرخيصة الأخرى التي تقدم منتجات متنوعة بجانب الملابس أيضاً. وفيما يلي عدد من أشهر أسواق رخيصة في دبي:

سوق نايف

يُعتبَر سوق نايف واحد من أشهر أسواق رخيصة في دبي، والتي يضم الكثير من المحلات التجارية المميزة التي توفر مختلف أنواع المنتجات التي قد ترغب بها.

ويوجد هناك محلات توفر الملابس والمجوهرات، فضلاً عن المحلات التجارية الأخرى المتخصصة في توفير المنسوجات والإلكترونيات بأسعار زهيدة للغاية.

  • العنوان: يقع سوق نايف بالقرب من مركز شرطة نايف.
  • ساعات العمل: يعمل سوق الكرامة طوال أيام الأسبوع، وذلك بداية من الساعة 8.30 صباحاً وحتى الساعة 11.30 مساءاً.

سوق ديرة القديم

من أسواق رخيصة في دبي العتيقة هو سوق ديرة القديم، والذي يوفر مختلف أنواع المنتجات التي قد تخطر على بالك، بداية من الأقمشة والمنسوجات حتى الحبوب والمواد الغذائية والتوابل.

وأكثر ما يميز هذا السوق بجانب كونه من أرخص الأسواق هو جودة المنتجات الموجودة به، وكذلك تنوع المحلات التجارية المتوفرة بالسوق.

  • العنوان: يقع سوق ديرة القديم بالقرب من محطة مترو الفهيدي في بر دبي.
  • ساعات العمل: يعمل سوق الكرامة من السبت إلى الخميس، وذلك بداية من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءاً.

شارع الفهيدي

هو شارع تجاري كبير يضم الكثير من المحلات التجارية التي تُعتبَر واحدة من أسواق رخيصة في دبي، ويمكنك هناك شراء مختلف أنواع الإلكترونيات بأسعار رخيصة.

حيث يوجد هناك العديد من المحلات التجارية المتخصصة في بيع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية بأقل الأسعار في دبي بأكملها.

  • ساعات العمل: يعمل شارع الفهيدي يومياً، وذلك بداية من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءاً.

دليلك حول سوق مرشد بالجملة في دبي

الاسواق الشعبية في دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى