دراجون مول دبي

دليلك إلى دراجون مول دبي

شارك المقالة

إن دراجون مول دبي واحد من أضخم مراكز التسوق الصينية الموجودة خارج الصين، والتي تقع في الإمارات العربية المتحدة تحديداً دبي. ويمكنك هناك شراء مختلف المنتجات التي قد ترغب بها، بمختلف الأشكال والتصاميم. حيث يوجد في الدراجون مارت دبي العديد من المحلات التجارية التي تبيع مختلف المنتجات، وفي هذه المقالة سنقدم لكم دليلاً شاملاً حول الدراجون مارت دبي وأهم أقسامه وطرق التواصل معه.

نبذة عن دراجون مول دبي

الدراجون مارت دبي
الدراجون مارت دبي

هو واحد من أشهر مراكز التسوق الموجودة في دبي، وقد افتتح أبوابه لأمر مرة عام 2007 ويأتي إليه آلاف من الزوار يومياً للتسوق فيه.

وهو في الأساس أضخم مركز تجاري صيني في العالم خارج الصين، والذي يوجد بها أكثر من 500 متجراً ومحلاً لبيع المنتجات المختلفة.

كما أن دراجون مول دبي ممتد على مساحة ضخمة توديه عن 250 ألف متراً مربعاً، يمتلك هذا المول شعبية كبيرة مما دفع القائمين عليه إلى توسيعه وإضافة جزء ثاني له.

ونظراَ لشعبية دراجون مول دبي فإنه يستقبل سنوياً ما لا يقل عن 40 مليون زائراً ومشترياً، أي بمعدل يتجاوز 120 ألف زائراً في اليوم.

والسبب في ذلك يرجع إلى تنوع المنتجات المتوفرة بالمول، وكذلك ارتفاع جودتها ومناسبة أسعارها لمختلف الطبقات الاجتماعية.

أقسام دراجون مول دبي

كما اشرنا، يمتد دراجون مول دبي على مساحة ضخمة لذا فالمكان هناك منقسم إلى عدة أقسام لتسهيل التنقل والتوجه فيه.

حيث ينقسم الدراجون مارت دبي إلى 7 أقسام، كل قسم به مجموعة من المحلات التي تقدم منتجات مختلفة ومميزة صينية الأصل. وفيما يلي أهم أقسام الدراجون مارت دبي:

  • القسم الأول: يضم محلات لبيع مختلف أنواع وأشكال الملابس والأحذية المناسبة لجميع أفراد الأسرة. فضلاً عن محلات أخرى لبيع معدات ولوازم الرياضة، مع عدد من محلات الإلكترونيات.
  • القسم الثاني والثالث: يضمان مجموعة من المحلات المتخصصة في بيع كافة أنواع وأدوات الحدائق والمنازل، لإضلاً عن محلات متخصصة في بيع مستلزمات الإضاءة.
  • أما القسم الرابع والخامس: يضمان محلات متخصصة في بيع الأقمشة والنسيج والسجاد، مع عدد من محلات الألعاب العادية والإلكترونية ومستلزمات البناء.
  • القسم السادس والسابع: يتضمنان مجموعة من المحلات التي تقدم المنتجات الأخرى كالسيراميك ومنتجات الطاقة وقطع الغيار والمعدات المكتبية، فضلاً عن محلات لبيع العطور ومستحضرات التجميل.

عنوان دراجون مول دبي

يمكنك زيارة دراجون مول دبي خلال مواعيد العمل الرسمية الخاصة به عبر العنوان التالي: شارع العويرة بإتجاه مخرج حتا، المدينة العالمية، دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مواعيد العمل في دراجون مول دبي

أما بالنسبة إلى مواعيد العمل في الدراجون مارت دبي، فالمكان يعمل بشكل يومي طوال أيام الأسبوع، لوكن تختلف ساعات العمل الرسمية باختلاف اليوم الذي تنوي الذهاب فيه إلى المول. وتكون ساعات العمل بشكل عام كالآتي:

  • أيام الأحد إلى الأربعاء تبدأ ساعات العمل من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءاً.
  • أما أيام العطلات، الخميس إلى السبت، تبدأ ساعات العمل بداية من 10 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءاً.

التواصل مع دراجون مول دبي

إذا كنت ترغب في التواصل مع إدارة الدراجون مارت دبي للاستفسار حول أية تفاصيل إضافية أو معلومات أخرى، فيمكنك ذلك بسهولة عبر التواصل من خلال أحد الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 971557338456.
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • الموقع الإلكتروني الرسمي: من هنا.
  • نموذج التواصل الإلكتروني: من هنا.

ويكون التواصل عبر رقم الهاتف الخاص بإدارة الدراجون مارت دبي خلال مواعيد العمل الرسمية التي أوضحناها لكم مسبقاً.

دليلك حول سوق مرشد بالجملة في دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *