Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

أهم خدمات مركز الدانة الطبي التخصصي al dana specialist medical center

إن مركز الدانة الطبي التخصصي al dana specialist medical center واحد من أشهر المراكز الطبية المتخصصة في علاج مشكلات اللثة والأسنان. وهو أحد أكثر المراكز الموجودة في الإمارات العربية المتحدة التي تقدم أفضل العلاجات المناسبة لمختلف مشكلات الأسنان واللثة، وكذلك العلاجات التجميلية. ويعتمد الكثير من الأشخاص على هذا المركز بشكل أساسي، وهذا بفضل الخدمات الطبية المتكاملة التي يقدمها على أعلى مستوى. وفي هذه المقالة سنستعرض معاً كافة التفاصيل حول مركز الدانة الطبي التخصصي al dana specialist medical center، وكذلك أهم الخدمات التي يقدمها وكيفية حجز موعد أونلاين.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن مركز ابوظبي للتوحد abu dhabi autism center

نبذة عن مركز الدانة الطبي التخصصي al dana specialist medical center

مركز الدانة الطبي التخصصي al dana specialist medical center
عيادة أسنان

هو أحد أكبر المراكز الطبية المتخصصة في تقديم علاجات الأسنان واللثة، وكذلك الجراحات التجميلية للوجه والفكين وغيرها من مشكلات الأسنان واللثة بشكل عام.

ويضم نخبة من الأطباء المتخصصين في طب الأسنان، والذي يقدمون أفضل الخدمات الطبية على أعلى مستوى باستخدام أحدث الأدوات والتقنيات الحديثة.

وقد نجح هذا المركز في أن يحظى بثقة الكثير من المرضى، وهذا بفضل خبرته والخدمات الطبية المتكاملة التي يقدمونها لعلاج مختلف مشاكل الأسنان واللثة.

تخصصات مركز الدانة الطبي التخصصي al dana specialist medical center

يتخصص مركز الدانة الطبي al dana specialist medical center في تقديم مختلف الخدمات الطبية ذات العلاقة بطب الأسنان والجراحات التجميلية للأسنان والفكين أيضاً.

والتي يشرف على تقديمها نخبة من أفضل الأطباء الاستشاريين المتخصصين في طب الأسنان والجراحات التجميلية، وفيما يلي أهم التخصصات التي يتم تقديمها بمركز الدانة الطبي:

  • مشكلات الأسنان واللثة.
  • الجراحات التجميلية للوجه والفكين.
  • زراعة الأسنان وتقويمها.
  • الجراحات التقويمية.

قد يهمك أيضاً: مركز دبي للتبرع بالدم؛ الإجراءات وساعات الدوام.. وأهم 6 شروط

خدمات مركز الدانة الطبي التخصصي al dana specialist medical center

مركز الدانة الطبي التخصصي al dana specialist medical center
خدمات العيادة

يقدم مركز الدانة الطبي al dana specialist medical center مختلف الخدمات المتعلقة بطب الأسنان والتي يتم في تقديمها الاعتماد على أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة في العلاج.

كما أن المركز مزود بالكامل بكافة الأدوات والأجهزة التي تساعد في إجراء مختلف العلاجات والجراحات العلاجية والتجميلية بأقل قدر من الألم وبأعلى جودة ممكنة.

وتتعدد الخدمات التي يقدمها في علاج مشكلات الأسنان واللثة والجراحات التجميلية، وفيما يلي أبرز الخدمات الطبية التي يوفرها المركز للمتعاملين معه:

  • قلع الأسنان.
  • حشوات الأسنان.
  • زراعة الأسنان.
  • الجراحة التقويمية.
  • تبييض الأسنان.
  • علاج اللثة.
  • التيجان والجسور.
  • تكبير العظام.
  • الفينير (القشور التجميلية).
  • رفع الجيوب الفكية.
  • تقويم الأسنان.
  • المعالجات اللبية.

قد يهمك أيضاً: مركز الراشدية للياقة الطبية دبي: كيفية التقديم والمستندات المطلوبة ورقم الهاتف

حجز موعد أونلاين في مركز الدانة الطبي التخصصي

مركز الدانة الطبي التخصصي al dana specialist medical center
حجز موعد

يمكنك أن تقوم بحجز موعدك الخاص في المركز للحصول على أحد الخدمات الطبية التي يوفرها المركز للراغبين بشكل إلكتروني بسهولة.

وذلك من خلال استخدام الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمركز الدانة الطبي، وفيما يلي الخطوات التي ستحتاجها حتى تتمكن من حجز موعد أونلاين في مركز الدانة الطبي:

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمركز الدانة الطبي، ويمكنك الانتقال إليه مباشرة من هنا.
  2. النقر على زر “حجز موعد” أو “Book an appointment” من خلال الصفحة الرئيسية للموقع، ويمكنك الحجز مباشرة من هنا.
  3. ملء البيانات المطلوبة منك في الخانات المحددة لها ثم النقر على “ارسل الآن” أو “Submit Now” وبعدها سيتم التواصل معك لتأكيد الحجز.

قد يهمك أيضاً: مركز الطب الوقائي عجمان الحميدية

مواعيد العمل في مركز الدانة الطبي التخصصي al dana specialist medical center

حتى تتمكن من الحصول على أحد الخدمات التي يقدمها مركز الدانة الطبي al dana specialist medical center فأنت في حاجة إلى زيارة المركز خلال مواعيد العمل الرسمية.

ويعمل مركز الدانة الطبي al dana specialist medical center من السبت إلى الخميس، وذلك بداية من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءاً. أما أيام الجمعة، فهي إجازة رسمية بالمركز.

طرق التواصل مع مركز الدانة الطبي التخصصي al dana specialist medical center

يمكنك التواصل مع مركز الدانة الطبي al dana specialist medical center بسهولة خلال مواعيد العمل الرسمية الخاصة بالمكان للاستفسار أو الحجز عبر أحد الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 00971544575004
  • البريد الإلكتروني: dr.firas.osman.sm@gmail.com
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.

أي يقع مركز الدانة الطبي التخصصي al dana specialist medical center؟

يمكنك زيارة مقر مركز الدانة الطبي al dana specialist medical center بنفسك لحجز موعدك والحصول على استشارة أو كشف بسهولة.

وذلك من خلال التوجه إلى عنوان مركز الدانة الطبي التخصصي al dana specialist medical center في مواعيد العمل الرسمية التي أشرنا إليها مسبقاً في مقالنا. ويقع مركز الدانة الطبي التخصصي على العنوان التالي:

  • كورنيش البحيرة، برج البطحاء، الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى