مولات أبوظبي

تعرّف على 4 من أفضل مولات أبوظبي

شارك المقالة

تمتلك أبوظبي الكثير من المولات ومراكز التسوق التي تُصنف بكونها أفضل المولات بالإمارة، وتُعتبَر مولات أبوظبي أحد عوامل الجذب السياحي الأساسية. خاصة وأن أبوظبي في الأساس هي أفضل وجهة تسوق في الشرق الأوسط بأكمله، وهذا بفضل مولات في أبوظبي المتنوعة. وفي هذه المقالة أعددنا لكم قائمة تتضمن 4 من أفضل مولات أبوظبي، وتفاصيل التواصل مواعيد العمل الخاصة بها.

أفضل مولات في أبوظبي

مولات في ابوظبي
مولات في ابوظبي

إذا تحدثنا عن أفضل مولات أبوظبي فإن القائمة سوف تطول بنا، خاصة وأن المولات هناك متنوعة ومتعددة بشكل كبير.

ولكن الأهم أن جميع مولات أبوظبي مميزة ومجهزة على أعلى مستوى، وتتباين الأسعار فيها لتناسب مختلف الشرائح والاحتياجات. وفيما يلي قائمة تتضمن 4 من أفضل مولات أبوظبي الموجودة بالإمارة:

مارينا مول

يُعَد مارينا مول واحد من أشهر مولات أبوظبي المميزة، والذي يضم مئات من المحلات التجارية التي يتوافر بها مختلف المنتجات التي قد ترغب بها.

كما أن أكثر ما يميز هذا المول هو وجود الكثير من المطاعم ومراكز الترفيه به، مما يجعله وجهة تسوق وترفيه مناسبة للعائلة.

مواعيد العمل

أما بالنسبة لمواعيد العمل في مارينا مول، فالمكان يعمل يومياً ولكن بساعات عمل تختلف حسب اليوم الذي تنوي زيارة المول فيه.

حيث من الأحد إلى الخميس تبدأ ساعات العمل في المول من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، أما أيام الجمعة والسبت تبدأ ساعات العمل في المول من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

جاليريا مول

إن جاليريا مول هو وجهة التسوق الأنسب لمحبي التسوق، وذلك لأنه يوفر الكثير من الخيارات المميزة حول المنتجات المختلفة التي قد ترغب بها.

ويوجد في المول الكثير من المحلات التجارية التابعة لأشهر الماركات العالمية، فضلاً عن محلات متخصصة في الأثاث والإلكترونيات.

كما متاح في جاليريا مول صالة سينما ضخمة مميزة، بجانب وجود 3 حدائق خارجية يتوزع بها عدد من المطاعم والمقاهي لقضاء وقت ممتع أثناء تجربة التسوق بالمول.

مواعيد العمل

أما بالنسبة لمواعيد العمل في جاليريا مول، فالمكان يعمل يومياً ولكن بساعات عمل تختلف حسب اليوم الذي تنوي زيارة المول فيه.

حيث من الأحد إلى الخميس تبدأ ساعات العمل في المول من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، أما أيام الجمعة والسبت تبدأ ساعات العمل في المول من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

ابوظبي مول

أحد أشهر مولات في أبوظبي والذي يضم مجموعة من أشهر محلات العلامات التجارية، يزيد عدد زوار هذا المول في اليوم عن 40 ألف زائراً.

خاصة وأن المول متكامل ويوجد به مختلف المنتجات والعناصر التي قد ترغب في شرائها، بداية من الملابس والأثاث وحتى الإلكترونيات ومنتجات البقالة.

وأكثر ما يميز هذا المول ويجعله ضمن أفضل مولات أبوظبي هو وجود عدد ضخم من المطاعم المتنوعة، فضلاً عن توافر مساحة مخصصة للأطفال وصالات السينما.

مواعيد العمل

أما بالنسبة لمواعيد العمل في أبوظبي مول، فالمكان يعمل يومياً ولكن بساعات عمل تختلف حسب اليوم الذي تنوي زيارة المول فيه.

حيث من الأحد إلى الخميس تبدأ ساعات العمل في المول من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، أما أيام الجمعة والسبت تبدأ ساعات العمل في المول من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءاً.

الخالدية مول

يأتي الخالدية مول من ضمن قائمتنا حول أفضل مولات أبوظبي، والذي يوفر مختلف خيارات التسوق للزوار فيه.

ويمتاز المول بطابعه المعماري الإسلامي واحتوائه على أجمل التصاميم المعمارية الإسلامية، فضلاً عن وجود الكثير من المحلات التجارية المتنوعة.

وبجانب مراكز التسوق بالمول، يوجد أيضاً نادي رياضي خم ودور سينما ثلاثي الأبعاد، فضلاً عن مجموعة من المطاعم والمقاهي المميزة.

مواعيد العمل

أما بالنسبة لمواعيد العمل في الخالدية مول، فالمكان يعمل يومياً ولكن بساعات عمل تختلف حسب اليوم الذي تنوي زيارة المول فيه.

حيث من الإثنين إلى الخميس تبدأ ساعات العمل في المول من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، أما أيام الجمعة إلى الأحد تبدأ ساعات العمل في المول من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 مساءاً.

افضل الاسواق بدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *