لولو هايبر ماركت العين

لولو هايبر ماركت العين زاخر ( عروض وتخفيضات )

شارك المقالة

لولو هايبر ماركت العين واحداً من الفروع التي تشملها سلسلة المتاجر الشهيرة، اللولو هايبر ماركت التي تتميز بفروعها المتعددة والمنتشرة بدول الخليج العربي.

وسوف نتناول الحديث من خلال هذا المقال عن الفرع الجديد، الذي تم إقامته في منطقة المقام والتي تقع في إمارة العين بالإمارات العربية المتحدة.

لولو هايبر ماركت العين

تنتشر متاجر مجموعة اللولو هايبر ماركت في أنحاء مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بل تتسع المجموعة كذلك وتنتشر متاجرها دول الخليج العربي ودول أخرى.

تحظى هذه السلسلة التجارية بشعبية كبيرة بين العملاء والمتسوقين، في دولة الإمارات العربية بوجه خاص وفي دول الخليج العربي عموماً.

وقد سعت مجموعة اللولو هايبر إلى افتتاح العديد من الفروع لها داخل دولة الإمارات، والتي من بينها لولو هايبر ماركت العين في الإمارات.

وقد تم افتتاح متجر لولو هايبر ماركت العين في منطقة المقام بمدينة العين، ويُعد هذا الفرع هو الخامس عشر بين العديد من الفروع الأخرى.

ويضم فرع اللولو هايبر ماركت في مدينة العين مختلف الأقسام، بالإضافة لوسائل الراحة التي يتيحها المتجر والتي من بينها مواقف مخصصة للسيارات.

المتجر مكون من طابقين ويقدم مختلف الأصناف التي يحتاج إليها المتسوقون، حيث يوفر في الطابق الأرضي المنتجات المتعلقة بالبقالة والسوبر ماركت.

بينما الأقسام التي يضمها الطابق الأول تشمل الأقسام المخصصة للإلكترونيات، والمستلزمات المنزلية بالإضافة للأدوات الخاصة بتكنولوجيا المعلومات.

موقع لولو هايبر ماركت زاخر العين

لولو هايبر ماركت زاخر العين
لولو هايبر ماركت زاخر العين

يقع مقر لولو هايبر ماركت زاخر العين في الجاردن سيتي بمدينة العين، بمنطقة زاخر ويُعد الفرع الثامن بين الفروع الأخرى لسلسلة لولو هايبر ماركت.

تبلغ مساحة هذا الفرع خمسين ألف قدم مربع، ويتيح المتجر تجربة تسوق مميزة لسكان المدينة وخاصة من يسكنون في الضواحي.

إذ وفر لهم المتجر إمكانية شراء كافة ما يحتاجون إليه، دون الحاجة للذهاب والانتقال للمدن لشراء احتياجاتهم الضرورية منها.

يقدم المتجر تشكيلة متنوعة من المنتجات والسلع المختلفة، بما يتناسب مع الاحتياجات المختلفة للمتسوقين.

عروض لولو هايبر ماركت العين

يقع مقر فرع لولو هايبر ماركت الجديد والذي تم افتتاحه في مدينة العين، في شارع الوفاء الذي يتفرع من شارع النسيم بمنطقة المقام.

يلبي هذا الفرع مختلف احتياجات العملاء من سكان منطقة المقام، بالإضافة لسكان المناطق المجاورة لهذه المنطقة.

يتميز المتجر بتقديمه لعروض يومية متنوعة تشمل كافة المنتجات والسلع، التي يقوم المتجر بإتاحتها لعملائه بجودة عالية وأسعار تنافسية.

ومن خلال النقاط التالية سوف نعرض نبذة عن المتجر، والتي تشمل عرض أوقات العمل وكيفية التواصل مع المتجر والتعرف على عروض المتجر كالآتي:

  • تبدأ مواعيد العمل بالمتجر من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر عند منتصف الليل، من يوم الاثنين إلى يوم الخميس.
  • تبدأ مواعيد العمل بالمتجر من يوم الجمعة إلى يوم الأحد، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة منتصف الليل.
  • العروض المتاحة من قبل المتجر يتم التعرف عليها من قبل الموقع الإلكتروني لمجموعة اللولو هايبر ماركت من خلال هذا الرابط هنا.
  • كما يُتاح التعرف على عروض متجر اللولو هايبر ماركت العين، من خلال التطبيق الخاص بمجموعة المتاجر الشهيرة تطبيق لولو.
  • التواصل مع المتجر من خلال الاتصال الهاتفي على رقم971600540048+، أو رقم الواتساب 9718005858+
  • يُتاح أيضاً من خلال الموقع الإلكتروني للمتجر، إمكانية عرض العملاء لمنتجاتهم الخاصة بهم وبيعها من خلال المتجر.

كانت هذه أهم المعلومات حول لولو هايبر ماركت العين والتي تشمل عرض أهم التفاصيل المتعلقة بالمتجر، مثل مواعيد العمل والعروض المقدمة من المتجر.

اللولو هايبر ماركت عجمان ( عروض ومواعيد العمل )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *