طوارئ كهرباء الشارقة

رقم طوارئ كهرباء الشارقة وأهم الفروع

شارك المقالة

يبحث الكثيرون عن رقم طوارئ كهرباء الشارقة، وخاصة وأنه أحد أهم أرقام الطوارئ التي يجب أن يكون قاطني الشارقة على معرفة بها. وتحرص الإمارات على توفير أفضل نمط حياة لمواطنيها ومقيميها، ويظهر ذلك جلياً في توفيرها لمختلف الخدمات في إماراتها المختلفة. وتسعى إمارة الشارقة لتوفير أفضل المرافق الخدمية التي تلبي رغبات ومتطلبات المواطنين والمقيمين هناك. وفي هذه المقالة سنعرض لكم كافة التفاصيل حول رقم طوارئ كهرباء الشارقة وأهم الفروع.

هيئة الكهرباء والماء الشارقة

يمكنكم زيارة موقع هيئة الكهرباء والماء الشارقة عبر الرابط في الاسفل

https://www.sewa.gov.ae/

تُعتبَر الكهرباء والماء الشارقة واحدة من أهم الهيئات الحكومية في الإمارات، والمتخصصة في تقديم الكهرباء والماء والغاز الطبيعي لمواطني ومقيمي الشارقة.

وقد كانت هيئة الكهرباء والماء الشارقة في البداية تحت ملكية القطاع الخاص، وكانت تُسمى حينها شركة مصادر الكهرباء والماء بالشارقة.

ولكن تم نقل ملكيتها فيما بعد إلى الحكومة الاماراتية لتصبح دائرة الكهرباء والماء بالشارقة. وشهدت الكثير من التطورات التي أشرف عليها حاكم الشارقة بنفسه حتى وصلت للمستوى الحالي.

ولا تزال التطورات التي تشهدها دائرة الكهرباء والماء بالشارقة مستمرة، وذلك بما يتماشى مع خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الشارقة.

رقم طوارئ الكهرباء والماء الشارقة

هو خط ساخن تم تخصيصه لتلقي واستقبال حالات الطوارئ ذات العلاقة بمشكلات المياه أو الكهرباء في الشارقة.

ويمكن للأفراد من خلالها التواصل عبر رقم طوارئ الكهرباء والماء الشارقة لطلب المساعدة في حال وجود أية مشكلات.

ما هو رقم طوارئ كهرباء الشارقة؟

أما بالنسبة إلى رقم طوارئ كهرباء الشارقة الذي يمكن للأفراد التواصل من خلاله وطلب المساعدة أو التقديم عن حالة طوارئ فهو: 991 للكهرباء أو 992 بالنسبة لطوارئ المياه.

يمكن للأفراد التواصل عبر هذا الرقم في أي وقت لطلب الطوارئ في حال حدوث أية مشكلات ذات علاقة بالكهرباء أو المياه في الشارقة.

فروع هيئة الكهرباء والماء الشارقة

بعد أن تعرَّفنا على رقم طوارئ كهرباء الشارقة، سننتقل الآن بالحديث عن أهم فروع هيئة الكهرباء والماء. وكذلك سنعرض لكم رقم طوارئ كهرباء الشارقة لكل فرع منهم، حيث:

هيئة كهرباء ومياه الشارقة فرع حلوان

وهو أحد أهم فروع هيئة الكهرباء والماء الشارقة، والذي يقع تحديداً في ضاحية حلوان خلف جمعية الشارقة التعاونية. والمكان يعمل يومياً من الساعة 7.30 صباحاً وحتى الساعة 2.30 ظهراً، عدا أيام السبت والجمعة.

كما أن المكان يعمل طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة فقد لاستقبال طلبات دفع الفواتير واسترجاع الخدمات. أما بالنسبة إلى رقم طوارئ كهرباء الشارقة فرع حلوان فهو: 466650106.

هيئة كهرباء ومياه الشارقة فرع الجزات

ثاني أهم فروع هيئة الكهرباء والماء الشارقة هو فرع الجزات، والذي يقع تحديداً عند نادي الشعب. ويعمل المكان يومياً من الساعة 7.30 صباحاً حتى الساعة 8.30 مساءاً، عدا أيام الجمعة والسبت. ويمكن التواصل مع الفرع للطوارئ والاستعلام عبر الرقم التالي: 116850206.

هيئة كهرباء ومياه الشارقة فرع المجاز

وهو أحد فروع هيئة الكهرباء والماء الشارقة الواقع في المجاز بجانب حديقة الصفية تحديداً. أما بالنسبة لمواعيد العمل فهي يومياً من الساعة 7.30 صباحاً وحتى الساعة 8.30 مساءاً عدا أيام السبت والجمعة. ويمكن التواصل مع الفرع من خلال الرقم التالي: 116950206

هيئة كهرباء ومياه الشارقة فرع بودانق

ويقع هيئة كهرباء ومياه الشارقة فرع بودانق بالقرب من ميجا مول، ويعمل يومياً، عدا أيام الجمعة والسبت، بداية من الساعة 7.30 صباحاً وحتى 8.30 مساءاً. ويمكن التواصل مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة فرع بودانق للاستفسار والطوارئ عبر الرقم التالي: 103050206.

إقرأ أيضاً

رقم طوارئ الكهرباء العين وخطوات تقديم الطلب إلكترونياً

استعلام فاتورة الكهرباء fewa بالخطوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *