طوارئ الكهرباء العين

رقم طوارئ الكهرباء العين وخطوات تقديم الطلب إلكترونياً

شارك المقالة

تتيح هيئة الكهرباء والمياه العين رقم خاص للطوارئ يمكن للأفراد التواصل من خلاله للإبلاغ عن حالات الطوارئ للكهرباء للعين. لذلك يجب الاحتفاظ برقم طوارئ الكهرباء العين للإبلاغ في حالة وجود أية مشكلات، كما توفر الهيئة إمكانية تقديم الطلب إلكترونياً. وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، وفي هذه المقالة سنعرض لكم رقم طوارئ الكهرباء العين. كما سنوضح لكم بالخطوات كيفية تقديم طلب طوارئ الكهرباء العين إلكترونياً.

هيئة الكهرباء والمياه العين

إن هيئة الكهرباء والمياه العين هي أحد فروع شركة التوزيع للكهرباء في الإمارات العربية المتحدة، والتي تتخصص في تقديم خدمات المياه والكهرباء بإمارة العين.

وتُعتبَر هيئة الكهرباء والمياه العين هي أحد الشركات المملوكة للحكومة الاماراتية، والتي تم إنشائها ضمن برنامج إعادة هيكلة قطاع الكهرباء والماء عام 1999.

وتقوم تلك الهيئة بشراء وبيع الكهرباء والماء في إمارة العين، وذلك بعد أن تقوم بشراء إمدادات المياه والكهرباء من الشركات المنتجة.

وهي الجهة الوحيدة المسموح لها ببيع وشراء إمدادات المياه والكهرباء في إمارة العين. وتقوم بتوفيرها لمواطني ومقيمي الإمارة، وكذلك تستقبل طلبات طوارئ الكهرباء العين من خلال فريق الدعم لديها

ما هي طوارئ الكهرباء العين؟

هو فريق من الدعم توفره هيئة الكهرباء والمياه العين، لتلقي حالات الطوارئ من قِبل مواطني ومقيمي إمارة العين.

وهو متاح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ومتخصص في التعامل مع طوارئ الكهرباء العين. ويمكن التواصل معه من خلال رقم طوارئ الكهرباء العين.

رقم طوارئ الكهرباء العين

رقم طوارئ الكهرباء العين
رقم طوارئ الكهرباء العين

أما بالنسبة إلى رقم طوارئ الكهرباء العين، فهو يعمل على مدار 24 ساعة ويتلقى فريق الدعم حالات الطوارئ من خلاله، ويتعاملون مباشرة معه. وذلك من خلال التواصل عبر الرقم المجاني التالي: 8009008.

كيفية تقديم طلب طوارئ الكهرباء العين إلكترونياً

بجانب إمكانية التواصل مع الهيئة عبر رقم طوارئ الكهرباء العين، والإبلاغ عن حالات الطوارئ هاتفياً. يمكن تقديم طلب طوارئ بشكل إلكتروني عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة.

وهي أحد أشكال الخدمات الإلكترونية التي تقدمها هيئة الكهرباء والمياه العين. وفيما يلي خطوات تقديم طلب طوارئ الكهرباء العين إلكترونياً:

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لهيئة الكهرباء والمياه العين، ويمكن الانتقال إليه مباشرة من هنا.
  2. الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية المتوفرة في الصفحة الرئيسية لموقع الهيئة.
  3. النقر على “بلاغات الكهرباء والمياه” الموجودة في الخدمات الإلكترونية، ويمكن الانتقال إليه مباشرة من هنا.
  4. انشاء طلب طوارئ كهرباء العين.
  5. النقر على “إرسال”.

وبعدها سيصل طلب الطوارئ الخاص بك إلى فريق الدعم بالهيئة، ثم يتم معالجة الطلب والتعامل معه مباشرة بعدها.

متطلبات تقديم طلب طوارئ الكهرباء العين إلكترونياً

بعد أن تعرَّفنا على كيفية تقديم طلب طوارئ الكهرباء العين إلكترونياً، هناك مجموعة من المتطلبات والمستندات الأساسية.

التي سيحتاج مقدم الطلب لتوفيرها حتى يتمكن من إتمام تلك العملية، وبدونها لن يتمكن من قبول طلب شكواه أو استكمال العملية بشكل عام.

وفيما يلي أهم متطلبات ومستندات تقديم طلب طوارئ الكهرباء العين إلكترونياً التي سيحتاج مقدم الطلب لتوفيرها أثناء تقديم طلبه:

  • توفير صهاريج المياه الخاصة بمقدم الطلب، وذلك في حالة وجود ضعف في عملية ضخ المياه بالشكل الطبيعي. وكذلك عند وجود عطل عام في خط المياه.
  • توفير الأرقام العشرية الموجودة على لوحة المنزل الخارجية، وذلك بالنسبة لبلاغات المياه.
  • أما بالنسبة لبلاغات الكهرباء، فيجب توفير رقم الحساب والذي يتكون من 10 أرقام.
  • توفير رقم الإشتراك أو العداد، وذلك في حالات بلاغات الكهرباء. وهي من أهم متطلبات تقديم طلب طوارئ الكهرباء العين إلكترونياً.

إقرأ أيضاً

استفسار عن فاتورة الكهرباء والماء أبوظبي

استعلام فاتورة الكهرباء fewa بالخطوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *