ترفيه

رقم هارديز دبي المجاني

يعتبر هارديز من أشهر وأكبر سلاسل المطاعم حول العالم، ولها العديد من الأرقام والفروع الخاصة بها ويبحث الكثير من الناس عن رقم هارديز دبي للحصول على ألذ وافضل الوجبات العالمية الشهيرة بأجمل الوصفات المختلفة.

رقم هارديز دبي

الكثير من الناس تفضل مطعم هارديز عن مختلف المطاعم الأخرى المتخصصة في الوجبات السريعة حيث يعتبر من أشهر سلاسل المطاعم والتي تملك شهرة ومكانة واسعة على مستوى دول العالم، ويمكنك التواصل بهم عن طريق رقم هاريدز دبي وهو 971600569000+.

من الجدير بالذكر أن هذا المطعم يتوفر منه أكثر من فرع في مدينة دبي فقط، ومن المعلومات التي لا تعرفها كثيرًا هي أن قصة مطعم هارديز بدأت في الستينات، حيث قام ويلبور هاردي بتأسيس وبناء أول مطعم تابع لسلسلة هارديز في مدينة روكي ماونت بنورث كارولاينا.

كان المطعم متخصص في تحضير مختلف الوجبات السريعة الشهية واللذيذة متمثلة في ساندوتشات البرجر التي يتم شوائها على الفحم، فضلًا عن أنه يتميز بإمكانية طلب الطعام من داخل السيارة بكل سهولة وسرعة.

ومن الجدير بالذكر أن مطعم هارديز قام بتحقيق نجاح باهر وعالمي بل وتوسع أيضًا في وقت قياسي حتى أصبح يتضمن حوالي 200 مطعم عالميًا في أقل من عشر سنين فقط، من ضمن تلك المحلات هو افتتاح مطعم في هايدلبرج بألمانيا.

رقم هارديز مجاني

هارديز رقم مجاني

من الجدير بالذكر أنه تم افتتاح أول مطعم من سلسلة مطاعم هارديز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل عام تم في دولة الكويت وهذا في عام 1981، وتعتبر تلك اللحظة هي علامة الإنطلاق حيث بعد ذلك توسع المطعم بشكل أكبر خاصةً في تلك المنطقتين بشكل ملحوظ منذ ذلك الحين.

بعد ذلك تطور لكي ينتشر حول العالم أجمع ويصبح من أهم وأشهر مطاعم الوجبات السريعة، حيث تنفرد هارديز بخلطة ووصفات متميزة لا يمكنك تحضيرها في المنزل، ومن الجدير بالذكر أنه في وقتنا هذا يفتخر هارديز بامتلاكه أكثر من 2000 فرع من المطعم يقدم خدمات سريعة على مستوى 32 ولاية من الولايات المتحدة الأمريكية.

فضلًا عن وجود أكثر من 200 مطعم في الشرق الأوسط وأفريقيا فقط، وحوالي  1‎1‎8 فرع في دولة بالمكسيك، وتقريبًا 17 في قارة آسيا و10 في روسيا، ويسعى بالفعل لتوصيل خدمات المطعم على مستوى العالم في الدول التي لم يوجد بها هارديز الآن.

هارديز دبي البرشاء

يمكنك التواصل مع فرع هارديز دبي من خلال مجموعة من الطرق المتاحة للتواصل والتي تتم من خلال رقم الهاتف الخاص بالفرع أو من خلال مجموعة من الطرق الأخرى والتي تتمثل في صفحات المطعم على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وانستجرام وغيره.

فضلًا عن الموقع الرسمي للمطعم والتي يقدم مختلف العروض والأسعار الخاصة بالمنيو والوجبات المختلفة، بجانب التعرف على أماكن الفروع والعناوين بالتحديد ومن تلك الفروع الموجودة في الإمارات نذكر:

  • هارديز – البرشاء (محطة اينوك) برجر.
  • هارديز – البرشاء 1 (محطة ويل تو ويل) برجر.
  • هارديز – البرشاء 1 (مول الإمارات) برجر.
  • هارديز – الرقة (شارع الرقة) برجر.
  • هارديز – الطوار 3 (محطة ايبكو) برجر.
  • هارديز – اﻟﻘﺼﻴﺺ 1 (جراند لوب).
  • هارديز – المدينة الدولية (سوق التنين).
  • هارديز – ام سقيم 1 (شارع جميرا).

وغيرها من الفروع الأخرى المختلفة والتي تنتشر على مستوى الإمارات ليقدم مختلف الوجبات السريعة الساخنة للجميع.

وجبات مطعم هارديز

يمتلك هارديز مختلف الوجبات والأصناف التي يوفرها للجميع يمكنك منها اختيار ما تريد على حسب ما تفضل، ومن أهم الوجبات ما يلي:

يمكنككم زيايرة موقع هارديز والاطلاع على الوجبات المتوفرة وأسعارها عبر الرابط في الاسفل

https://www.hardees.ae/

  • أيضًا يمكنك الاختيار من وجبات الدجاج واللحم، فضلًا عن الأصناف الجانبية والمشروبات اللذيذة التي تقدم مع الطعام.
  • يتميز هاريدز بتقديم أفضل البطاطس المقلية والتي يحبها الجميع الكبار والصغار أيضًا.
  • يمكنك اختيار وجبات اللحم المختلفة منها وجبة بيج بوس، سوبر ستار برجر كومبو، بيج ديلوكس برجر كومبو.
  • وأيضًا كلاسيك دوبل تشيز برجر كومبو، ستيك لودر كومبو وغيرها من الوجبات الأخرى بالمقاسات والأحجام المختلفة التي تتناسب معك.
  • فضلًا عن قائمة الفراخ المميزة التي بها أشهى العروض والساندوتشات اللذيذة من سوبر ستار تشيكن فيليه كومبو، ساندوتش داجاج سانتا وغيرها.
  • كل هذا متوفر في منيو المطعم بالأسعار والإضافات المختلفة، بجانب قائمة وجبات الأطفال.

وبالتالي نجد أن رقم هارديز دبي البرشاء من أشهر فروع هاريدز على مستوى دبي والتي يقدم ألذ الوجبات والأسعار المختلفة لكافة الأقسام من الدجاج واللحم والمشروبات والإضافات والأصناف الجانبية ووجبات الأطفال وغيرها.

إقرأ أيضاً

رقم كنتاكي دبي توصيل الموحد

فروع مطعم بحر الإمارات دبي مع رقم الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى