رقم سفاري دبي

رقم سفاري دبي بارك

شارك المقالة

رقم سفاري دبي بارك نتعرف عليها من خلال هذا المقال، حيث تعتبر هذه الحديقة من أجمل المعالم السياحية التي توجد في إمارة دبي.

كما أنها من المعالم الترفيهية التي يقصدها الكثير من الزائرين، لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة وبيئات طبيعية يستمتع فيها الزائر بالهواء الطلق.

رقم سفاري دبي بارك

رقم سفاري دبي بارك
رقم سفاري دبي بارك

تتميز إمارة دبي بوجود العديد من المعالم السياحية والتي من أبرزها حديقة سفاري دبي، التي تعتبر أحد وجهات إمارة دبي السياحية والترفيهية.

يتمتع الزائر في الحديقة بالأوقات الممتعة التي يقضيها، مستمتعاً بالحياة البرية المتاحة بالحديقة والتي تتمثل في الأنواع المختلفة من الحيوانات التي تضمها الحديقة.

إذ يوجد بالحديقة ما يقرب من ثلاثة آلاف حيوان تم جلبها من مختلف أنحاء العالم، كما توفر الحديقة لزوارها البيئة الطبيعية الممزوجة بالهواء الطلق.

تستقبل الحديقة يومياً حوالي عشرة آلاف زائر، حيث تصل مساحتها إلى 12.8 مليون متر مربع وقد تم إنشاء هذه الحديقة محل حديقة الحيوان في إمارة دبي.

تخصص الحديقة رقم هاتف للاتصال بها للحصول على كافة المعلومات المتعلقة بها، والاستفسار عن مواعيد الحجز من خلال رقم 971800900+

تقع الحديقة بمنطقة الورقاء 5 بأمارة دبي عند تقاطع شارعي الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان وشارع رأس الخور.

حديقة دبي المعجزة اسعار تذاكر

كم سعر تذكرة دبي سفاري بارك؟

تضم حديقة سفاري دبي أربع قرى مختلفة فقد تم تقسيمها منذ تأسيسها لعدة قرى، لتوفير أنواع متنوعة من البيئات التي تحتاج إليها الأنواع المختلفة من الحيوانات.

وتضم الحديقة منطقة سفاري الصحراء العربية والقرية الآسيوية والأفريقية، بالإضافة إلى قرية المستكشف ومنطقة الوادي.

وتختلف أسعار تذاكر حديقة سفاري دبي بحسب الأقسام التي تضمها الحديقة، كما تختلف أيضاً باختلاف فئات الجمهور التي تشمل الكبار والأطفال:

  • تبلغ تذكرة الدخول لكافة الأقسام التي توجد في الحديقة، عشرين درهم إماراتي للأطفال وخمسين درهم إماراتي للتذاكر المخصصة للكبار.
  • ويستثنى من هذه الأسعار الدخول لقرية السفاري المفتوحة.
  • تبلغ أسعار التذاكر المخصصة للاستمتاع بكافة الأقسام الموجودة بالحديقة، ثلاثين درهم إماراتي مخصصة للأطفال وخمسة وثمانين درهم مخصصة للكبار.
  • الأطفال الأقل من ثلاث سنوات متاح لهم الدخول للحديقة مجاناً.
  • تبلغ سعر التذكرة المخصصة لجولة قرية السفاري، عشرين درهم إماراتي للأطفال وخمسين درهم إماراتي سعر التذكرة المخصصة للكبار.

الدخول مجاناً متاح لكبار السن الذين يبلغون ستين عاماً أو أكثر، والأطفال أقل من ثلاث سنوات وأصحاب الهمم بالإضافة لاثنين من المرافقين والدخول بواسطة بطاقة سند.

مواعيد حديقة سفاري دبي

يوجد داخل حديقة سفاري دبي العديد من المرافق الترفيهية إلى جانب القرى المختلفة، حيث تضم الحديقة مسرح كبير يتعرف من خلاله الأفراد على الحياة البرية.

كما أن هناك المسرح الصغير الذي يوفر للزائر فرصة التعرف، على الكثير من الأنواع المختلفة للطيور والتي من بينها الطيور التي تم جلبها من الغابات الأفريقية.

إلى جانب ما سبق تحتوي حديقة سفاري دبي للحيوانات على حديقة للصغار، وتقدم العديد من العروض الحية للطيور والحيوانات.

ويتساءل العديد من الأشخاص الذي يرغبون في زيارة هذه الحديقة الرائعة، عن مواعيد العمل بها وموعد زيارتها وموعد انتهائها والتي سوف نعرضها كالآتي:

  • تبدأ ساعات العمل يومياً في حديقة سفاري دبي، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً.
  • موعد فتح الحديقة لأبوابها الرئيسية يبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً.
  • موعد مغادرة آخر حافلة مخصصة لرحلة السفاري يكون عند الساعة الرابعة والنصف عصراً.

وصلنا لنهاية مقالنا عن حديقة سفاري دبي والذي قد عرضنا من خلاله رقم سفاري دبي بارك وتعرفنا كذلك على موقع الحديقة ومواعيد العمل بها.

رسوم دخول حديقة الزهور في دبي 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *