Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ترفيه

حديقة الحيوانات الذيد ( الأسعار ومواعيد العمل ورقم الهاتف )

تُعَد حديقة الحيوانات الذيد أحد أفضل المعالم السياحية الموجودة بالشارقة، تحديداً منطقة الذيد، وهي تضم الكثير من الحيوانات البرية والطيور، كما يُقام بها الكثير من السباقات الممتعة. وأكثر ما يميز حديقة الحيوانات الذيد أن رسومها منخفضة للبالغين كما أنها مجانية تماماً للأطفال. ومع ذلك يتجه الكثير من الزوار كل عام إلى زيارتها على وجه الخصوص، وذلك للتعرف عليها والمشاركة في السباقات المميزة التي تجى فيها خلال فصل الشتاء. وفي هذه المقالة سنعرض لكم كافة التفاصيل حول حديقة الحيوانات الذيد، ومواعيد العمل وطرق التواصل معها للاستفسار.

حديقة الحيوانات الذيد

حديقة الذيد للحيوانات
حديقة الذيد للحيوانات

إن حديقة الحيوانات الذيد واحدة من أشهر الوجهات السياحية في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، والتي يوجد بها الكثير من الحيوانات البرية والنادرة.

كما أن موقع الحديقة نفسه اتسراتيجي في قلب منطة الذيد، وكذلك تتميز البيئة في الحديقة بكونها بيئة سهلية حراوية، وهي تبتعد بمسافة 60 كيلومتراً من شرق إمارة الشارقة.

أما بالنسبة لموقعها، فتقع الحديقة بالقرب من مطار الاشرقة كما سنوضح لك في عنوان الحديقة بالفقرات التالية.

كما يُقام في حديقة الحيوانات الذيد الكثير من المسابقات المميزة، ومنها سباق الهجن، والذي يضم الكثير من السباقات الممتعة ويُعقَد خلال فصل الشتاء كل عام.

تضم الحديقة الكثير من الحيوانات والزواحف والطيور الجميلة، والتي يمكنك أن تتعرف عليها بنفسك من خلال المشي داخل الحديقة ومشاهدتهم.

لذا تتيح حديقة الحيوانات الذيد فرصة مميزة للتعرف على حيوانات شبه الجزيرة العربية واستشكافها، ويمكنك أن تصطحب أسرتك وأطفالك في جولة مميزة هناك ومنخفضة التكاليف أيضاً.

وفيما يلي أهم الكائنات الحية والبرية التي يمكنك أن تستمتع بمشاهدتها هناك:

  • الطيور مثل: طائر الشقراق الهندي، طائر البلبل، طائر النحام، وطائر الحبارى.
  • القطط البرية مثل: قط الوشق وقط الرمال.
  • الحيوانات الزاحفة مثل: كالكوبرا العربية، الأفعى ذات الحراشف المنشارية، الضفادع، الحشرات والعديد من العناكب والعقارب.
  • الثدييات مثل: النمس، الزريقاء، الثعالب بأنواعها، القنافذ، الزرافة، ووحيد القرن.

أسعار تذاكر حديقة الحيوانات الذيد

حتى يتمكن البالغون من دخول حديقة الحيوانات الذيد يجب عليهم دفع تذكرة، أما الأطفال فيمكنهم دخول الحديقة بشكل مجاني تماماً.

وبالنسبة لأسعار تذاكر حديقة الحيوانات الذيد للبالغين فهي تبلغ 15 درهماً إماراتياً، ولكن الأطفال يمكنهم الدخول دون الحاجة لحجز تذكرة مسبقة.

مواعيد العمل في حديقة الحيوانات الذيد

تعمل حديقة الحيوانات الذيد بشكل يومي، عدا أيام الثلاثاء من كل أسبوع تكون الحديقة مغلقة فيهم، ومواعيد العمل في الحديقة كالآتي:

  • أيام الأحد إلى الخميس عدا الثلاثاء تبدأ ساعات العمل بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءاً.
  • أما الجمعة من كل أسبوع تبدأ مواعيد العمل بداية من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى الساعة السادسة مساءاً.
  • أما أيام السبت من كل أسبوع فتعمل حديقة الحيوانات الذيد بداية من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءاً.

عنوان حديقة الحيوانات الذيد

حديقة حيوانات الذيد

تقع حديقة حديقة الحيوانات الذيد بالقرب من مطار الشارقة، فإذا كنت تنوي الذهاب إليها من خلال سيارتك الخاصة، فيمكنك السير 15 دقيقة من مطار الشارقة.

حيث أن الحديقة بعد المطار في إتجاه منطقة الذيد، تحديداً مخرج 55إ، كما يمكنك الوصول إليها من خلال المواصلات العامة بسهولة.

رقم هاتف حديقة الحيوانات الذيد

يمكن التواصل مع حديقة الحيوانات الذيد والاستفسار عن أية تفاصيل أو عن الأسعار من خلال رقم الهاتف الخاص بخدمة العملاء في الحديقة، وهو على الرقم التالي 065047777.

إقرأ أيضاً

رقم هارديز دبي المجاني

القرية العالمية إ311 دبي الإمارات العربية المتحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى