جيم في ابوظبي للسيدات

إليك افضل جيم في ابوظبي للسيدات

شارك المقالة

يوجد في ابوظبي الكثير من نوادي التدريب المميزة للسيدات، ويمكنك تصنيف الكثير منهم على أنهم افضل جيم في ابوظبي للسيدات. حيث تضم الإمارة الكثير من نوادي التدريب المجهزة بمختلف المعدات الرياضية الحديثة، فضلاً عن فريق من أفضل المدربات المؤهلين. ويقوم كل جيم بتوفير البرنامج الرياضي المناسب لكل حالة، لتوفير أفضل عناية للمتدربات والحفاظ على اللياقة البدنية لهن. وفي هذه المقالة سنعرض لكم افضل جيم في ابوظبي للسيدات، وكذلك تفاصيل التواصل ومواعيد العمل.

افضل جيم في ابوظبي للسيدات

افضل جيم في ابوظبي للسيدات
افضل جيم في ابوظبي للسيدات

أعددنا لكم قائمة تتضمن افضل جيم في ابوظبي للسيدات، والذي يمكنكِ الاعتماد على واحد منهم لاستعادة لياقتك البدنية والحفاظ عليها:

جيم فيتنس فيرست

يُعتبَر جيم فيتنس فيرست واحد من افضل جيم في ابوظبي للسيدات، والذي يمتاز بوجود فريق من أفضل المدربات للحفاظ على مستوى اللياقة البدنية للمتدربين هناك.

ويوفر الجيم الكثير من الجلسات التدريبية المناسبة لحالة كل متدرب، فضلاً عن وجود مختلف الأجهزة الرياضية الحديثة عالية الجودة.

وأكثر ما يمتاز به هذا الجيم هو فريق المدربات المتوفر لديه، والذين حصلوا على الاعتماد الدولي في التدريب واللياقة البدنية.

 التواصل ومواعيد العمل

إذا كنتِ ترغبين في الاشتراك في جيم فيتنس فيرست والاستمتاع بالدورات التدريبية المميزة التي يوفرها، وبدء العناية بلياقتك البدنية فيمكنك التواصل مع الجيم عبر الطرق التالية خلال مواعيد العمل الموضحة:

  • رقم الهاتف: 025504330.
  • العنوان، دلما مول بالطابق الأرضي وحدة رقم 18.
  • مواعيد العمل: من الأحد إلى الجمعة تكون مواعيد العمل بداية من الساعة 10ص حتى الساعة 10م، أما أيام السبت فتكون مواعيد العمل بداية من الساعة 11ص حتى الساعة 11م.

جيم كونتور فيتنس استوديو

ثاني افضل جيم في ابوظبي للسيدات هو كونتور فيتنس استوديو، والذي يتعامل معه الكثير من السيدات والفتيات بسبب وجود طاقم محترف في توفير أفضل التدريبات للحفاظ على اللياقة البدنية للمتدربات.

كما أن الجيم يوفر جلسات وتمارين تتناسب مع حالة كل متدربة لتتناسب مع جسمها، فضلاً عن توفير جلسات مميزة متنوعة وأهمها:

  • اليوغا.
  • الزومبا.
  • البيلاتس.

 التواصل ومواعيد العمل

إذا كنتِ ترغبين في الاشتراك في كونتور فيتنس والاستمتاع بالدورات التدريبية المميزة التي يوفرها، وبدء العناية بلياقتك البدنية فيمكنك التواصل مع الجيم عبر الطرق التالية خلال مواعيد العمل الموضحة:

  • رقم الهاتف: 0507027880.
  • العنوان: شارع مبارك بن محمد، أبراج شاينينغ بالطابق الأول.
  • مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس تكون مواعيد العمل بداية من الساعة 8ص حتى الساعة 9م، أما أيام السبت فتكون مواعيد العمل بداية من الساعة 8ص حتى الساعة 1ظ والجمعة إجازة بالجيم.

جيم إليت للياقة البدنية

إذا كنتِ تبحثين عن افضل جيم في ابوظبي للسيدات، فإن جيم إليت للياقة البدنية هو خيارك الأمثل للحفاظ على لياقتك البدنية، حيث يوفر الجيم الكثير من البرامج التدريبية الفعالة.

كما يتوافر به مختلف الأجهزة الرياضية الحديثة، والتي تساعد المتدربات في الحفاظ على اللياقة البدنية وشد قوامهن.

فضلاً عن وجود طاقم من المدربات على أعلى مستوى، وهن قادرات على مساعدتك بمنحك البرنامج التدريبي المناسب لجسمك لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

التواصل ومواعيد العمل

إذا كنتِ ترغبين في الاشتراك في جيم إليت للياقة البدنية والاستمتاع بالدورات التدريبية التي يوفرها، وبدء العناية بلياقتك البدنية فيمكنك التواصل مع الجيم عبر الطرق التالية خلال مواعيد العمل الموضحة:

  • رقم الهاتف: 024489090
  • العنوان: شارع المذهل بمبنى سيارات أودي، الطابق الثالث بجناح 304 في روضة أبوظبي.
  • مواعيد العمل: من الإثنين إلى الخميس تكون مواعيد العمل بداية من الساعة 6ص حتى الساعة 10م، أما أيام الأحد فتكون مواعيد العمل بداية من الساعة 9ص حتى الساعة 9م. وأيام الجمعة، تكون مواعيد العمل بداية من الساعة 6ص إلى 5ع.

جيم أدريناجي للسيدات

من النوادي الرياضية المناسبة للسيدات للحفاظ على لياقتهن البدنية هو جيم أدريناجي، والذي يوفر مختلف المعدات الرياضية للحفاظ على لياقتك البدنية.

فضلاً عن وجود الكثير من المدربات المجهزين على أعلى مستوى لإمدادك بالبرنامج الرياضي المناسب لكِ، كما أنه يركز على توفير أسلوب حياة صحي للمتدربات للحفاظ على اللياقة البدينة.

التواصل ومواعيد العمل

إذا كنتِ ترغبين في الاشتراك في جيم أدريناجي للياقة البدنية والاستمتاع بالدورات التدريبية التي يوفرها، وبدء العناية بلياقتك البدنية فيمكنك التواصل مع الجيم عبر الطرق التالية خلال مواعيد العمل الموضحة:

  • رقم الهاتف: 0544493981.
  • العنوان: شارع السلام خلف فندق روتانا، منتزه خليفة بوابة رقم 1.
  • مواعيد العمل: من الإثنين إلى الجمعة تكون مواعيد العمل بداية من الساعة 6ص حتى الساعة 10م، أما أيام السبت الأحد فتكون مواعيد العمل بداية من الساعة 10ص حتى الساعة 10م.

اماكن جميلة في ابوظبي و حلوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *