استعلامات مطار الشارقة

رقم استعلامات مطار الشارقة وكيفية تخطيط رحلتك بنفسك

شارك المقالة

يرغب الكثيرون في طرح استفساراتهم حول الرحلات الخاصة بهم من خلال مطار الشارقة، ويمكنهم ذلك بسهولة من خلال التواصل مع قسم استعلامات مطار الشارقة. حيث يوفر مطار الشارقة قسم كامل لاستقبال استفسارات وتساؤلات المسافرين، ويمكن ذلك بأكثر من طريقة منها رقم استعلامات مطار الشارقة. وبجانب هذا الرقم يتوافر طرق أخرى يمكن للأفراد الاستفسار من خلالها أيضاً. وفي هذه المقالة سوف نوضح لكم كافة المعلومات التي تودون معرفتها حول استعلامات مطار الشارقة، مع أذ نبذة سريعة حول المطار ونشأته.

نبذة عن مطار الشارقة

قبل أن نبدأ في الحديث حول استعلامات مطار الشارقة، سنتحتاج في البداية لأخذ لمحة سريعة حول المطار ونشأته وتأسيسه.

ويُعتبَر مطار الشارقة أحد المطارات الدولية الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، تحديداً إمارة الشارقة، كما أنه من ضمن أقدم المطارات الموجودة بالإمارات.

حيث يعود تاريخ تأسيسه إلى سنة 1932م، وقد كان في البداية عبارة عن محطة للتوقف في طريق شركة الخطوط الجوية الإمبراطورية إلى أستراليا والهند وقتها.

ثم أخذ المطار يشهد الكثير من التطويرات والإضافات والجهود الحثيثة، ليصبح بذلك واحد من أفضل وأقدم المطارات الدولية الموجودة بالمنطقة.

وبشكل عام، يقبل الكثير من المسافرين على استخدام خطوط مطار الشارقة، وذلك لحسن وجودة الخدمة هناك، خاص وأن المطار دائماً ما يجري عروض مميزة على رحلات السفر.

كما أنه تكثر الحلات بالمطار بشكل خاص خلال فترة الأعياد والمناسبات، والتي تمثل وقت الذورة للمطار، كما يتوافر في المطار الكثير من المرافق المميزة. وأهمها:

  • المطاعم والمقاهي المختلفة، مثل: ماكدونالدز – مقهى كوستا – مطعم عالحطب – مقهى لندن ديري – دانكن دونتس – مطعم البيت الصيني.
  • مكاتب لتأجير السيارات، وأهمها: مكتب هيرتز ومكتب بدجيت لتأجير السيارات.
  • منطقة تسوق وهي المنطقة الحرة للتسوق بمطار الشارقة.
  • فندق ترانزيت للإقامة في حالة تأخر الرحلات أو حالات الوقوف في المطار لفترة طويلة.

وأكثر ما يميز هذا المطار بجانب الخدمات والمرافق المميزة بداخله هو بارعة تصميمه، حيث يأخذ تصميم المطار الطراز والهندسة المعمارية المأخوذة من الطراز الإسلامي.

كما أن التصاميم الخاصة بالمطار من الداخل مذهلة للغاية، لذا فهو من أجمل المطارات وأعرقها في الإمارات العربية المتحدة.

طرق استعلامات مطار الشارقة

يوفر مطار الشارقة الدولي للمسافرين والأفراد الراغبين في طرح الاستفسارات والاستعلامات إمكانية التواصل معهم وذلك من خلال قسم استعلامات مطار الشارقة.

والذي يضم فريق متكامل ومتخصص من خدمة العملاء، والذين يمتلكون القدرة على الإجابة عن كافة استعلاماتك واستفساراتك وطرح أفضل الحلول لك.

ويمكنك التواصل مع استعلامات مطار الشارقة من خلال أكثر من طريقة، إما عبر رقم الهاتف أو رقم الفاكس، وكذلك يمكنك التواصل بشكل إلكتروني عبر البريد الإلكتروني أو الموقع الرسمي للمطار.

رقم استعلامات مطار الشارقة

رقم استعلامات مطار الشارقة

أحد طرق التواصل مع قسم استعلامات مطار الشارقة هو الاتصال بهم عبر رقم الهاتف والتواصل مع خدمة العملاء هاتفياً. وفيما يلي رقم استعلامات مطار الشارقة:

  • رقم الهاتف: 0097165581111.
  • رقم الفاكس: 0097165581131 – 0097165580449.

استعلامات مطار الشارقة إلكترونياً

وبجانب طريقة التواصل عبر رقم استعلامات مطار الشارقة، يوفر مطار الشارقة أيضاً طرق إلكترونية يمكن للراغبين من خلالها التواصل مع فريق استعلامات مطار الشارقة أيضاً.

وفيما يلي أهم الطرق الإلكترونية التي يمكنك استخدامها أيضاً في التواصل مع مطار الشارقة وطرح استفساراتك:

كيفية تخطيط الرحلات ذاتياً عبر مطار الشارقة

يتيح لك مطار الشارقة خدمة تخطيط الرحلات ذاتياً من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لمطار الشارقة، وستحتاج لاتباع عدد من الخطوات الأساسية لتخطيط رحلتك بنفسك.

وفيما يلي الخطوات التي تحتاجها حتى تتمكن من تخطيط الرحلات ذاتياً عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمطار الشارقة:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لمطار الشارقة، ويمكنك الانتقال إليه مباشرة من هنا.
  2. انتقل إلى صفحة جدول الرحلات من الصفحة الرئيسية لموقع مطار الشارقة.
  3. حدد مطار الرحلة من خلال استخدام القائمة المنسدلة المتوفرة.
  4. اكتب اسم شركة الطيران.
  5. حدد رقم الرحلة ثم جهة الرحلة.
  6. حدد تاريخ الرحلة.

إقرأ أيضاً

أسعار تذاكر مصر للطيران من الشارقة إلى القاهرة

أسعار تذاكر طيران العربية من الشارقة إلى القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *