Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة وسفر

أسعار تذاكر مصر للطيران من الشارقة إلى القاهرة 2023

إن شركة مصر للطيران واحدة من أفضل شركات الطيران الرائدة في العالم، والتي يمكنك أن تحصل على رحلات طيران مريحة وبأسعار مميزة. ويرغب الكثيرون في معرفة أسعار تذاكر مصر للطيران من الشارقة إلى القاهرة، خاصة مع موسم الصيف وانتعاش موسم الرحلات السياحية. والأمر الذي يجعل الكثيرون يفضلون شركة مصر للطيران هو أنها تقدم خدمات متكاملة، كما أن لديها طاقم عمل متخصص وخبير لضمان رحلة مستقرة. وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم أسعار تذاكر مصر للطيران من الشارقة إلى القاهرة، بجانب نبذة عن الشركة وطرق التواصل معها.

نبذة حول شركة مصر للطيران

تُعَد شركة مصر للطيران واحدة من أفضل شركات الطيران الرائدة في الوطن العربي والعالم بأكمله، والتي تم تأسيسها منذ 1932 لتصبح بذلك واحدة من ضمن أقدم المطارات العربية في العالم.

وقد كانت الشركة في البداية تعمل في التجارة بكل جوي بين القاهرة والإسكندرية فقط، ولكن أخذ تتطور عبر السنوات حتى تضاعف عدد طائراتها وأصبحت شركة طيران رائدة.

خطوات حجز رحلات الطيران من خلال شركة مصر للطيران

قبل أن نبدأ في عرض أسعار تذاكر مصر للطيران من الشارقة إلى القاهرة، سنحتاج أولاً لتوضيح كيفية حجز أي رحلة طيران بشكل إلكتروني من خلال شركة مصر للطيران.

حيث تتيح شركة مصر للطيران خيار حجز أي رحلة طيران من خلالها بشكل إلكتروني، وفيما يلي أهم الخطوات التي ستحتاج لإتباعها لإتمام تلك العملية:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة مصر للطيران، ويمكنك الانتقال إليه مباشرة من على الرابط في الاسفل.

https://www.egyptair.com

  • النقر على “حجز الرحلة” والتي ستجدها موجود بالصفحة الرئيسية عبر الدخول للموقع، ويمكنك الانتقال إليها مباشرة من هنا.
  • حدد ما إذا كانت رحلتك ذهاب وعودة أم ذهاب فقط أم وجهات متعددة، من خلال تحديد الخيار المناسب.
  • ادخل الوجهة التي ستنطلق منها والوجهة التي ترغب في الإتجاه إليها.
  • حدد تاريخ المغادرة والوقت الذي ترغب في المغادرة فيه (الزمن).
  • حدد تاريخ العودة والوقت الذي ترغب في العودة فيه (الزمن).
  • ادخل عدد المسافرين (بالغ أو طفل أو رضيع).
  • تحديد نوع حجز الرحلة (أفضل عرض أم درجة رجال الأعمال).
  • حدد ما إذا كنت ترغب في الرحلات المباشرة فقط أم لا.
  • انقر على “احجز الآن” للإطلاع على العروض المتوفرة بناءاً على بيانات رحلتك التي ادخلتها.

إقرأ أيضاً:رقم العربية للطيران مطار الشارقة

ما أسعار تذاكر مصر للطيران من الشارقة إلى القاهرة؟

أما بالنسبة إلى أسعار تذاكر مصر للطيران من الشارقة إلى القاهرة فلا يمكننا تحديدها بشكل قاطع، فهي تختلف باختلاف درجة الطيران التي ستقوم بحجزها وكذلك الموعد الذي ستحجز وتغادر فيه.

كما حجز تذكرة طيران ذهاب فقط أو عودة فقط أو كلاهما سيؤثر أيضاً على طبيعة أسعار تذاكر مصر للطيران من الشارقة إلى القاهرة.

ولكن في المتوسط، تبدأ أسعار تذاكر مصر للطيران من الشارقة إلى القاهرة من 680 درهماً إماراتياً، وذلك على أن تستغرق الرحلة تقريباً ساعتين بدون توقف.

التواصل والحجز في شركة مصر للطيران

مصر للطيران الشارقة
مصر للطيران الشارقة

بعد أن تعرّفنا على متوسط أسعار تذاكر مصر للطيران من الشارقة إلى القاهرة سننتقل الآن لتوضيح كيفية الحجز أو التواصل للاستفسار عن مواعيد الرحلات والأسعار.

وتوفر شركة مصر للطيران طاقم خبير ومتخصص من خدمة العملاء، والذي سيساعدك في الإجابة على جميع استفساراتك. وفيما يلي أهم طرق التواصل مع شركة مصر للطيران:

  • رقم الهاتف: 1717
  • البريد الإلكتروني للحجوزات: webbookingsupport@egyptair.com
  • البريد الإلكتروني للاستفسارات: callcenter@egyptair.com
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.
  • الفيسبوك: @ EGYPTAIR

إقرأ أيضاً:أسعار تذاكر طيران العربية من الشارقة إلى القاهرة

كم ساعه من مطار الشارقة الى القاهره؟

كم ساعه من مطار الشارقة الى القاهره؟

مدة الرحلة من مطار الشارقة إلى القاهرة تعتمد على عدة عوامل، بما في ذلك الطريقة التي تسافر بها (بالطائرة المباشرة أو بوساطة) وتوقيت الرحلة والتوقفات إن وجدت. عمومًا، مدة الرحلة المتوقعة بين مطار الشارقة ومطار القاهرة تتراوح من 2 إلى 3 ساعات تقريبًا على الطيران المباشر.

ومع ذلك، يجب أن تأخذ في الاعتبار أن هذه المدة قد تختلف بناءً على العوامل المذكورة وأي تأخيرات محتملة أو توقفات في الطريق. من المهم التحقق من جدول الرحلات المحدث والمعلومات الواردة من شركة الطيران التي تنوي السفر معها للحصول على معلومات دقيقة حول مدة الرحلة وجدول الرحلات الفعلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى