Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ترفيه

أهم المحلات الموجودة في ابن بطوطة مول شارع الشيخ زايد دبي

يُعَد ابن بطوطة مول شارع الشيخ زايد دبي من المراكز التجارية الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة، والذي يضم الكثير من المحلات التي تقدم مختلف المنتجات. حيث أن محلات مول ابن بطوطة في دبي توفر للزائرين كافة المنتجات التي قد يرغبون فيها، بداية من الملابس وحتى الأحذية والأكسسوارات ومستلزمات المنزل. وفي هذه المقالة سوف نمدكم بنبذة حول ابن بطوطة مول شارع الشيخ زايد دبي، وكذلك أهم المحلات الموجودة فيه.

نبذة حول ابن بطوطة مول شارع الشيخ زايد دبي

قبل أن نخوض في الحديث حول أهم محلات مول ابن بطوطة في دبي، سنحتاج أولاً لأخذ لمحة سريعة حول هذا المول ونشأته.

حيث يُعتبَر ابن بطوطة مول شارع الشيخ زايد دبي واحد من أهم مراكز التسوق الموجودة في دبي بأكملها، والتي يقبل عليها الكثير من المواطنين والسائحين على مدار السنة.

ويضم ابن بطوطة مول الكثير من المحلات التي تغطي مختلف الاحتياجات، بداية من الأزياء والعطور وحتى الأثاث ومستلزمات المنزل والبقالة.

وقد تم تأسيس ابن بطوطة مول شارع الشيخ زايد دبي في 6 أبريل عام 2005، ليصبح أحد أشهر مراكز التسوق الضخمة بالمنطقة العربية.

عنوان ابن بطوطة مول شارع الشيخ زايد دبي

يمكن الوصول إلى المول ومشاهدة جميع محلات مول ابن بطوطة في دبي، وتجربة التسوق هناك من خلال زيارته بنفسك. ويقع ابن بطوطة مول شارع الشيخ زايد دبي في العنوان التالي:

  • شارع الشيخ زايد، قرية جبل علي، دبي – الإمارات العربية المتحدة.

أهم محلات مول ابن بطوطة في دبي

محلات مول ابن بطوطة في دبي
محلات مول ابن بطوطة في دبي

يتضمن ابن بطوطة مول شارع الشيخ زايد دبي الكثير من المحلات المختلفة، والتي تقدم مختلف المنتجات التي قد يرغب بها المتسوقين.

بداية من الأزياء والعطور وحتى الأثاث ومستلزمات المنزل والبقالة، لذا فهو يوفر لزائريه تجربة تسوق مميزة وشاملة.

كما أنه يوجد في مول ابن بطوطة في دبي مجموعة من المحلات التجارية لأشهر الماركات العالمية حول العالم، فضلاً عن عدد من المحلات التجارية الأخرى التي تقدم الأزياء بأسعار مقبولة.

لذا فأنت لديك الكثير والكثير لتستكشفه في هذا المركز التجاري الضخم، والذي يجب ألا تفوت تجربة زيارته بمجرد وصولك إلى هناك. وفيما يلي أهم محلات مول ابن بطوطة في دبي:

محل إتش أند إم

واحد من أهم محلات مول ابن بطوطة في دبي، والذي يوفر مختلف أنواع الملابس الرجالية والنسائية. كما يتوافر لديه عدد من الأكسسوارات والحقائب، فضلاً عن الأحذية التي تناسب مختلف المناسبات.

محل كارترز

واحد من أشهر محلات مول ابن بطوطة في دبي المخصصة لبيع ملابس الأطفال، فضلاً عن المنتجات الأخرى التي قد يحتاجها طفلك.

كما يوفر محل كارترز تشكيلة متنوعة من السترات والملابس الداخلية المناسبة للأطفال، بجانب القمصان والفساتين وكذلك الجوارب والأحذية المناسب لمختلف أعمار الأطفال.

محل اكسسورايز

يوفر محل اكسسورايز تشكيلة مميزة من أجمل الاكسسوارات الساحرة، القبعات والأوشحة وحقائب اليد. فضلاً عن مجموعة من الساعات والأقراط المميزة، لذا فهو من أجمل المحلات الموجودة في المول.

محل سيفورا

من ضمن محلات مول ابن بطوطة في دبي يأتي محل سيفورا، وهو من أفضل المحلات لشراء مستحضرات التجميل المختلفة.

ويوجد به الكثير من الأصناف والمنتجات المختلفة، بداية من أحمر الشفاه والمانيكير، وحتى العطور ومورد الخدود ومنتجات التجميل الأخرى.

محل ستيف مادن

يقدم محل ستيف مادن تشكيلة مميزة من الأحذية، خاصة وأنه يُعتبَر واحد من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في صنع وبيع الأحذية.

ويوفر المتجر مختلف أنواع الأحذية لمختلف الأعمار، وكذلك كافة الأشكال التي تناسب مختلف المناسبات، الرسمية والغير رسمية.

محل شرف دي جي

هو واحد من أشهر محلات ابن بطوطة مول شارع الشيخ زايد دبي المتخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية، كأجهزة الكمبيوتر والكاميرات، وكذلك الهواتف الذكية والأجهزة المنزلية.

محل هوم بوكس

من أشهر محلات ابن بطوطة مول شارع الشيخ زايد دبي المتخصص في توفير مختلف المفروشات والأثاث، فضلاً عن تشكيلات متنوعة من الديكور المنزلي.

مواعيد عمل ابن بطوطة مول شارع الشيخ زايد دبي

أما بالنسبة إلى مواعيد عمل ابن بطوطة مول شارع الشيخ زايد دبي، فهو يعمل طوال أيام الأسبوع بفترات مختلفة حسب اليوم. حيث:

  • من الأحد إلى الأربعاء: تبدأ ساعات العمل من 10 صباحاً وحتى 10 مساءاً
  • أما من الخميس إلى السبت: تبدأ ساعات العمل من 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل.

مول الإمارات شارع الشيخ زايد دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى