Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ترفيه

أهم 4 مرافق ترفيهية في نادي الشارقة للجولف والرماية

يُعَد نادي الشارقة للجولف والرماية واحد من أشهر الأماكن الترفيهية الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، والتي يتوافر بها الكثير من المرافق التي تقدم خدمات ترفيهية وخدمية مميزة تناسب مختلف الفئات العمرية. كما أن النادي مجهز بالكامل لاستقبال الأفراد والعائلات، خاصة وأن هناك عدد كبير من المطاعم والمرافق التي تقدم أنشطة ترفيهية وتدريبات مميزة بأسعار مناسبة. ويأتي الكثير من الزوار بشكل خاص إلى هذا النادي لقضاء وقتاً مميزاً، خاصة وأن النادي مناسب بشكل خاص للعائلات ويمكن قضاء وقت ممتع به. وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم كافة التفاصيل حول نادي الشارقة للجولف والرماية، وكذلك أهم المرافق الترفيهية والخدمية بالأسعار مواعيد العمل.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن نادي ابوظبي ‏للسيدات abu dhabi ladies club

نبذة عن نادي الشارقة للجولف والرماية

نادي الشارقة للجولف والرماية
نادي الشارقة للجولف والرماية

إن نادي الشارقة للجولف والرماية واحد من أشهر النوادي الموجودة في الإمارة والتي تم تأسيسها سنة 2005 تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة وعضو المجلس الأعلى.

ويتوافر في هذا النادي الكثير من المرافق الخدمية والترفيهية للزوار، كما أن به مساحات خضراء واسعة. ويضم النادي الكثير من المطاعم كما أن به جلسات مناسبة للعائلات، لذا فهو واحد من الأماكن الترفيهية المناسبة للأسر والعائلات.

أهم المرافق الترفيهية في نادي الشارقة للجولف والرماية

تتعدد المرافق الترفيهية الموجودة في نادي الشارقة للجولف والرماية، والتي توفر للزوار فرصة مميزة لقضاء وقتاً ممتعاً في النادي.

خاصة وأن يتوافر في النادي الكثير من الملاعب التي يمكن فيها ممارسة مختلف الألعاب والأنشطة الترفيهية مع عدد من المطاعم.

وفيما يلي سنستعرض معاً أشهر المرافق الترفيهية الموجودة في نادي الجولف والرماية الشارقة ومواعيد العمل الخاص بها وأسعارها:

ملعب الجولف

نادي الشارقة للجولف والرماية
من ملعب الجولف

واحد من أهم المرافق الترفيهية الموجودة في نادي الشارقة للجولف والرماية عو ملعب الجولف والذي تم تصميمه بمعايير عالمية مميزة.

كما أنه يمتد على مساحة ضخمة وبه الكثير من المساحات الخضراء ونوافير المياه التي تزيد من المتعة أثناء اللعب هناك.

  • مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 6.20 صباحاً حتى الساعة 8 مساءاً، وخلال أيام العطلات من الساعة 6.20 صباحاً حتى الساعة 7 مساءاً.

قد يهمك أيضاً: مواعيد معرض الكتاب الشارقة 2023 وأهم الجوائز

نادي الرماية

يضم نادي الشارقة للجولف والرماية واحد من أشهر ميادين الرماية، والتي يتيح للزوار فرصة للاستمتاع بتجربة مميزة باستخدام تشكيلة من البندقيات والمسدسات ذات العلامة التجارية الشهيرة.

كما أن النادي مجهز بالكامل لتوفير أجواء مريحة تساعد الزوار على التركيز، كما أن المركز به كافة المرافق التي تضمن أعلى معايير السلامة والأمان.

  • مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 12.15 مساءاً حتى الساعة 10.15 مساءاً. وخلال أيام الجمعة والسبت، بداية من الساعة 10.15 صباحاً حتى الساعة 10.15 مساءاً.
  • الأسعار: تبدأ الأسعار من 120 درهماً إماراتياً وحتى 500 درهماً إماراتياً حسب مستوى اللاعب ونوع السلاح المستخدم.

مركز الرماية بالسهم

نادي الشارقة للجولف والرماية
من مركز الرماية

من ضمن أشهر المرافق الترفيهية الموجودة في نادي الجولف والرماية الشارقة هو مركز الرماية بالسهم، وهو مناسب للعب أو التدريب للمبتدئين فيه.

وهو ميدان ضخم على مساحة تصل إلى 25 متراً مربعاً مع مدربين محترفين، ويمكن للمحترفين والمبتدئين تعليم الرماية بالسهم واللعب هناك.

  • مواعيد العمل: يومياً بداية من الساعة 3.30 عصراً حتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • الأسعار: تبدأ الأسعار من 20 درهماً إماراتياً وحتى 150 درهماً إماراتياً وفقاً لعدد الرميات الملعوبة ونوع القوس نفسه.

قد يهمك أيضاً: 5 من أشهر محلات السوق القديم الشارقة لتجربة تسوق مميزة

لعبة البينتبول

نادي الشارقة للجولف والرماية
لعبة البينتبول

يوجد في نادي الشارقة للجولف والرماية أحد أفضل وجهات لعبة البينتبول في الشرق الأوسط والذي تم تصميم الملاعب الداخلية الخاصة به وفقا للمعايير العالمية.

كما أن المكان هناك مجهز بالكامل بكافة المرافق والأدوات التي تحاكي ساحات المعارك الحقيقية لعيش أجواء المتعة والواقعية معاً، وهو مناسب لاستيعاب ما يصل إلى 150 لاعباً في نفس الوقت.

  • مواعيد العمل: يومياً بداية من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 11 مساءاً.
  • الأسعار: تبدأ الأسعار من 95 درهماً إماراتياً وحتى 400 درهماً إماراتياً حسب عدد الأشخاص والحزمة المشتراة للعب.

وبجانب المرافق الترفيهية السابقة التي أوضحناها، هناك الكثير من المرافق الترفيهية الأخرى المتاحة للزيارة واللعب فيها في النادي ومنها:

  • رياضة الإيرسوفت.
  • لعبة آرتشري تاج.
  • معلب الجلو جولف.
  • ملاعب كرة القدم.
  • لعبة البابل سوكر.
  • غرفة الهروب.

عنوان نادي الشارقة للجولف والرماية

إذا كنت ترغب في زيارة نادي الشارقة للجولف والرماية وتجربة المرافق الترفيهية الموجودة هناك فيمكنك ذلك خلال مواعيد العمل الخاصة بها.

حيث تختلف مواعيد العمل في نادي الجولف والرماية الشارقة باختلاف المرفق الذي تنوي زيارته هناك. وفيما يلي عنوان أو موقع نادري الجولف والرماية الشارقة:

  • شارع الشيخ محمد بن زايد بالقرب من مركز تسجيل، إمارة الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك أيضاً: أشهر 4 محلات في سوق الذهب المركزي الشارقة

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى