Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

أشهر 4 محلات في سوق الذهب المركزي الشارقة

أحد أكثر الأسواق الحيوية والشهيرة الموجودة في إمارة الشارقة هو سوق الذهب المركزي الشارقة، والذي يضم الكثير من محلات الذهب الموثوقة والتي توفر تشكيلة لا مثيل لها من الذهب والمجوهرات الثمينة. وأكثر ما يمتاز به هذا السوق هو تنوع الأشكال والتصاميم الخاصة بالمجوهرات والاكسسوارات الذهبية المتوفرة به، كما أنه يتيح للراغبين إمكانية تصميم قطعة مميزة خصيصاً له حسب طلبه. ويمنح سوق الذهب المركزي في الشارقة فرصة للمتسوقين الأجانب والمحليين لشراء أحدث المجوهرات والذهب الأصلي من الهند وإيطاليا وكذلك تركيا، وهذا عبر الأفراع الأجنبية لتلك المحلات المتوفرة به. وفي هذه المقالة سوف نستعرض معاً نبذة حول سوق الذهب المركزي الشارقة، وكذلك أشهر المحلات الموجودة هناك وأسعار الذهب فيه 2023.

قد يهمك أيضاً: سوق المستعمل في الشارقة للأثاث

نبذة حول سوق الذهب المركزي الشارقة

سوق الذهب المركزي الشارقة
السوق المركزي للذهب

واحد من أقدم أسواق الذهب الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، والذي تم افتتاحه في سنة 1996م ليضم أكثر من 40 محلاً لبيع الذهب والمجوهرات الثمينة متنوعة التصاميم.

ويتوجه الزوار الأجانب والمحليين بشكل خاص إلى هذا السوق للحصول على أجود القطع الذهبية والمجوهرات ذات التصاميم الفريدة والمميزة والجودة العالية في نفس الوقت.

وأكثر ما يمتاز به سوق الذهب المركزي الشارقة هو توفيره للكثير من المحلات العالمية التي تبيع قطع مجوهرات ثمينة عربية وأوروبية أيضاً.

أشهر محلات الذهب السوق المركزي الشارقة

سوق الذهب المركزي الشارقة
محلات الذهب السوق المركزي

يمثل سوق الذهب المركزي الشارقة الوجهة المناسبة لمحبي المجوهرات بمختلف أنواعها، الذهب والفضة والقطع الثمينة، وهذا لأن به عدد ضخم من محلات بيع المجوهرات المختلفة.

وتمتاز محلات سوق الذهب المركزي بتوفيرها أفضل قطع المجوهرات بأفضل سعر وأعلى جودة وكذلك أروع تصميم ممكن.

والعيارات المتوفرة هناك تتراوح بين عيار 18 إلى 24 قيراطاً، ويمكن للمشترين اختيار النوع المناسب لهم من بين القطع المعروضة.

وفيما يلي سنتحدث عن بعض أفضل محلات سوق الذهب المركزي الشارقة، والتي يمكنك تجربة التسوق منها أقيم وأفضل قطع المجوهرات:

محل الجوهرة

من ضمن أفضل محلات سوق الذهب المركزي الشارقة هو محل الجوهرة الذي يُعَد سلسلة متاجر مجوهرات شهيرة تعمل في المجال منذ سنة 1907.

ويوفر محل الجوهرة تصاميم مذهلة من المجوهرات التقليدية والعصرية، وتمتاز كافة القطع التي يوفرها بالجمال والتصميم المميز.

كما أن لديه فريق من المتخصصين أصحاب الذوق الرفيع من الخبراء في مجال صناعة الذهب والمجوهرات الذين يشرفون على تصميم القطع بأنفسهم.

قد يهمك أيضاً: أشهر أسواق باركن سوق مرشد لتتسوق منها

محل بيور جولد

لا يمكننا الحديث حول أفضل سوق الذهب المركزي الشارقة دون ذكر محل بيور جولد، والذي يمتلك أكثر من 100 فرعاً حول العالم منهم ذلك الموجودة في السوق المركزي بالشارقة ضمن أسواق الذهب هناك.

كما أن محل بيور جولد حاصل على جائزة أفضل علامة تجارية لأداء الخدمة، ويمتاز بتوفيره أفضل قطع المجوهرات مختلفة التصاميم.

محل مجوهرات الليالي

يُعتبَر محل مجوهرات الليالي من أشهر المحلات الموجودة في سوق الذهب المركزي الشارقة، والذي لديه قاعدة عملاء ضخمة بسبب حسن المعاملة وجمال القطع الموجودة هناك.

حيث يوفر محل مجوهرات الليالي تشكيلة مميزة من قطع المجوهرات الثمينة التي تناسب مختلف الأذواق الخاصة بالعملاء منها التقليدي ومنها العصري.

محل مالابار للذهب والألماس

إن محل مالابار للذهب والألماس من المحلات المشهورة لبيع الذهب والقطع المطرزة بالألماس في الإمارات العربية المتحدة وموجود أيضاً في سوق الذهب المركزي الشارقة.

وهو من المحلات العالمية الذي يمتلك أكثر من 200 فرعاً في جميع أنحاء العالم، ويقدم للزبائن قطع ثمينة من المجوهرات الذهبية والمصنوعة من المعادن الثمينة الأخرى وكذلك الأحجار الكريمة.

قد يهمك أيضاً: دليل التسوق في شارع الشيخ عمار بن حميد عجمان

ما سعر الذهب في السوق المركزي بالشارقة؟

سوق الذهب المركزي الشارقة
أسعار الذهب في السوق المركزي الشارقة

تختلف سعر الذهب في السوق المركزي بالشارقة بشكل يومي وكذلك باختلاف القيراط نفسه حسب سوق الذهب. وبالنسبة إلى سعر الذهب في السوق المركزي بالشارقة وقت كتابة المقال فقد كانت الأسعار كما يلي:

  • 221.5 درهماً إماراتياً مقابل جرام الذهب عيار 24 قيراطاً.
  • 205 درهماً إماراتياً مقابل جرام الذهب عيار 22 قيراطاً.
  • 200 درهماً إماراتياً مقابل جرام الذهب عيار 21 قيراطاً.
  • 171.5 درهماً إماراتياً مقابل جرام الذهب عيار 18 قيراطاً.

مواعيد العمل في سوق الذهب المركزي بالشارقة

إذا كنت ترغب في زيارة سوق الذهب المركزي في الشارقة والاستمتاع بتجربة تسوق مذهلة وأخذ جولة في المحلات الموجودة به فستحتاج لزيارته خلال مواعيد العمل الرسمية.

حيث أن المحلات في سوق الذهب المركزي الشارقة تعمل خلال أيام السبت إلى الخميس بداية من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 11 مساءاً.

أما خلال أيام الجمعة من كل أسبوع فتكون مواعيد العمل في محلات سوق الذهب المركزي بالشارقة مختلفة، حيث تبدأ من الساعة 4.30 عصراً وحتى الساعة 11 مساءاً.

قد يهمك أيضاً: أشهر 6 محلات سوق الحرامية الشارقة لتتسوق منها

العنوان ورقم هاتف سوق الذهب المركزي بالشارقة

يقع سوق الذهب المركزي بالشارقة في شارع الوحدة تحديداً منطقة اليرموك، ويمكنك التواصل مع إدارة السوق للاستفسار أو تقديم الشكوى عبر الرقم التالي: 065678222 وذلك خلال مواعيد العمل الرسمية التي أشرنا إليها في الفقرة السابقة.

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى