Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة وسفر

5 من أفضل اماكن سياحية في ابوظبي للعائلات

تعد أبوظبي من أهم المدن الملائمة لرفاهية العائلات، حيث يوجد اماكن سياحية في ابوظبي للعائلات كثيرة ومميزة تكسر الروتين اليومي. فجميع المدن في العالم لها ما يميزها فمنها ما يتميز بالجو المميز، ومنها ما يتميز بالشواطئ الساحرة، وهناك مدن يميزها الصحراء الواسعة برمالها الناعمة. ومن المبهر أن تجد ان أبوظبي جمعت كل هذه المميزات التي تناسب كل التفضيلات، حيث تحتوي على الحدائق بمناظرها الطبيعية والمعالم الحضارية المميزة بالإضافة إلى الشواطئ الساحرة بمياهها الصافية. وسنتحدث خلال هذا المقال عن أفضل أماكن سياحية في ابوظبي للعائلات، وكذلك سنزودك بموقعها ومواعيد العمل والرسوم الخاصة بها.

قد يهمك أيضاً: أهم 6 مناطق ترفيهية في ناشونال اكواريوم ابوظبي لتزورها

ما هي افضل اماكن سياحية في ابوظبي للعائلات؟

تجذب أبوظبي الكثير من السياح من كل العالم في كل عام، حيث تهتم بكافة الفئات والطوائف المختلفة، كما أنها توفر الكثير من الوجهات المناسبة للعوائل. وفيما يلي سنتحدث عن أبرز اماكن سياحية في ابوظبي للعائلات:

حديقة الإمارات للحيوانات

اماكن سياحية في ابوظبي للعائلات
حديقة الإمارات للحيوانات

هي أحد أهم اماكن سياحية في ابوظبي للعائلات هي حديقة الإمارات للحيوانات، حيث يوجد بها أكثر من 1700 حيواناً برياً والذي قد تم جمعهم من كل دول العالم.

كما يوجد بها العديد من الفهود والنمور والدب السيبيري بأنواعه المختلفة، فضلاً عن وجود الكثير من الشاليهات المميزة المطلة على الحديقة بمناظرها المبهرة.

وكذلك يوجد بالحديقة الكثير من العروض الترفيهية مثل: الدلافين التي يمكن تقديم الطعام لها بنفسك وكذلك عرض الأفيال بالسيرك وبها منتجع الإمارات بارك.

  • العنوان: منطقة الباهية، إمارة أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 9 صباحاً حتى 8 مساءً، وخلال أيام الخميس إلى السبت بداية من الساعة 9 صباحاً إلى 9 مساءً.
  • رسوم الدخول: 50 درهماً إماراتياً للفرد البالغ.
  • رقم الهاتف: 025010000.

قد يهمك أيضاً: أين تجد افضل محل كيك في ابوظبي؟

عالم وارنر براذرز

اماكن سياحية في ابوظبي للعائلات
عالم وارنر براذرز

إذا كنت تبحث عن اماكن سياحية في ابوظبي للعائلات ممتعة ومتكاملة فهذا العالم الترفيهي سيجذبك بالتأكيد، حيث يسمح لك هذا العالم أن تكتشف 6 مناطق ترفيهية خلابة.

وكافة تلك المناطق مأخوذة من شخصية وارنر براذرز الأسطورية، كما يوجد به العديد من الألعاب الجذابة المناسبة لكل الفئات العمرية.

لذا فعالم وارنر براذرز ممتع بشكل خاص لعاشقي المغامرات، حيث أنها ستشعرك عند زيارتها أنك تلتقي بشخصيات الأبطال الخارقين وكذلك المضحكين مثل سوبرمان وباتمان وتوم آند جيري.

  • العنوان: جزيرة ياس، إمارة أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: السبت إلى الأربعاء بداية من 10 صباحاً حتى 8 مساءً، وخلال أيام الخميس والجمعة بداية من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً.
  • رسوم الدخول: 345 درهماً إماراتياً للفرد البالغ و240 درهماً إماراتياً للصغار.
  • رقم الهاتف: 600511115.

قصر الوطن 

يعد قصر الوطن من أهم اماكن سياحية في ابوظبي للعائلات، حيث يمزج بين المتعة والثقافة في وقت واحد، لما يحتويه من جمال الماضي والتراث.

حيث هناك ستستمتع برؤية العرض الصوتي والضوئي المسمى ذا بلس إن موشن، كما يظهر العرض مظاهر الجمال في القصر وكذلك معالم التقدم في الإمارات.

ويتم ذلك من خلال رحلة وثائقية، كما يوجد بالقصر مكتبة عملاقة بها أكثر من 50000 كتاباً منها 1900 كتاباً نادراً مما يعلها مكان مميز لمحبي القراءة.

  • العنوان: مجمع قصر الرئاسة، إمارة أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: يومياً بداية من الساعة 8 صباحاً حتى 8 مساءً.
  • رسوم الدخول: 60 درهماً إماراتياً للفرد البالغ و30 درهماً إماراتياً للصغار.
  • رقم الهاتف: 600544442.

قد يهمك أيضاً: اماكن سياحية مجانية في ابوظبي

فندق قصر الإمارات

اماكن سياحية في ابوظبي للعائلات
فندق قصر الإمارات

الفنادق أيضاً مكان مميز للعائلات في أبوظبي، حيث يوجد بأبوظبي العديد من الفنادق المناسبة للعائلات ومنها فندق قصر الإمارات.

حيث يعتبر الفندق واحد من اماكن سياحية في ابوظبي للعائلات مميزة جداً نظراً لموقعه الفريد، حيث يقع الفندق على الخليج العربي.

ويميزه تصميمه الفريد المرصع بالذهب والفضة والزجاج وبه الكثير من المطاعم الراقية، ويضم مسبحين كبيرين ونادي مميز للأطفال.

  • العنوان: حي الكورنيش الغربي، إمارة أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: 026909000.

قصر الحصن 

إذا كنت من محبي التاريخ فهذا المكان مناسب لك ولعائلاتك بشكل كبير، حيث يعتبر قصر الحصن من الأماكن الشاهدة على أهم الفترات التاريخية لأبوظبي.

فهو أقدم بناء معماري في المدينة، ويقام فيه الكثير من الأنشطة والفعاليات يومياً ومنها عروض تعليمية وثقافية وأبرزها مهرجان قصر الحصن السنوي لذا فهو من أشهر اماكن سياحية في ابوظبي للعائلات.

  • العنوان: شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، إمارة أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: يومياً، عدا أيام الجمعة، الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحاً حتى 1 ظهراً، أما الفترة المسائية من الساعة 4 عصراً إلى 10 مساءً.
  • رسوم الدخول: 30 درهماً إماراتياً للفرد.
  • رقم الهاتف: 026976400.

قد يهمك أيضاً: اماكن جميلة في ابوظبي و حلوة

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى