Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

رقم شركة ضمان المجاني وأهم 3 خدمات تأمينية بها

يبحث الكثيرون حول رقم شركة ضمان المجاني للاستفسار حول الخدمات التي تقدمها الشركة أو لتقديم شكوى حول أحد الأمور التي قد تواجههم. وتُعَد شركة ضمان واحدة من أفضل شركات التأمين الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، والتي توفر العديد من الخدمات التأمينية للأفراد والشركات أيضاً. وقد نجحت تلك الشركة في أن تحصد الكثير من الجوائز نظير إنجازاتها الضخمة، كما أنها حاصلة على الكثير من الاعتمادات الدولية مما يزيد من الثقة بها في خدماتها. وفي هذه المقالة سوف نعرض لك كافة التفاصيل حول رقم شركة ضمان المجاني، وكذلك طرق التواصل الأخرى مع الشركة.

قد يهمك أيضاً: شركة الصقر الوطنية للتأمين دبي خدمات ورقم الهاتف

ما هي شركة ضمان؟

رقم شركة ضمان المجاني
تأمين

قبل أن نخوض في الحديث ونعرض لكم رقم شركة ضمان المجاني  سنحتاج أولاً لتوضيح نبذة سريعة حول تلك الشركة.

وتُعَد شركة ضمان هي واحدة من الشركات الوطنية المؤسسة كشركة مساهمة عامة، وقد تم إنشائها سنة 2006 بواسطة حكومة أبوظبي بمشاركة من شركة ميونخ ري العالمية.

وهي شركة التأمين الرائدة في الإمارات العربية المتحدة والتي توفر للمتعاملين معها سواء من الأفراد أو الشركات مختلف الحلول التأمينية

كما أن شركة ضمان توفر برامج متكاملة تسعى من خلالها لتقديم تغطية تأمينية، وقد نالت العديد من الجوائز والاعتمادات الدولية نظير خدماتها المتكاملة.

أهم خدمات شركة ضمان التأمينية في ابوظبي

رقم شركة ضمان المجاني
خدمات تأمين ضمان

توفر شركة ضمات عدداً من الخدمات التأمينية المتكاملة والتي توفرها في شل برامج متنوعة تتيح للمتعاملين أكثر من حل تأميني متكامل.

ويمكنك من خلال رقم شركة ضمان المجاني أن تستفسر حول تلك الخدمات والبرامج التأمينية التي تقدمها الشركة للأفراد والشركات.

وتختلف خدمات شركة ضمان باختلاف نوع البرنامج المختار بواسطة المتقدم، وفيما يلي أهم البرامج التأمينية التي تقدمها الشركة وأبرز تفاصيلها:

البرنامج المعزز الذهبي

وهو من ضمن برامج التأمين التي توفرها شركة ضمان والذي يوفر للمتعاملين تأمين سنوي بقيمة 2.5 مليون درهماً إماراتياً.  كما أن البرنامج يوفر تغطية شاملة في أغلب دول العالم.

ذلك بجانب أكثر من 4500 مزوداً للخدمات الصحية، ويتضمن هذا البرنامج تغطية كافة الخدمات الطبية عن العلاج عبر أحد مزودي الخدمات الصحية لمشتركي هذا البرنامج التأميني.

قد يهمك أيضاً: الشركة الوطنية للتأمينات العامة بالشارقة

البرنامج المعزز البلاتيني

هو ثاني البرامج التأمينية التي توفرها شركة ضمان للتأمينات وهي الأفضل بعد البرنامج المعزز الذهبي من حيث التغطية التأمينية.

ويوفر هذا البرنامج تغطية تأمينية بقيمة 5 مليون درهماً إماراتياً في السنة، والذي يغطي كافة التكاليف العلاجية لحالات الطوارئ حول العالم.

وكذلك تغطية تأمينية في المستشفيات والعيادات الخارجية ويتضمن أيضاً العديد من مزودي الخدمات الصحية أكثر من 9000 مزوداً لخدمات صحية متكاملة.

البرنامج المميز

وهو البرنامج الأكثر تقدماً الذي توفره شركة ضمان للتغطية التأمينية، ويتيح هذا البرنامج للمشتركين فيه تغطية تأمينية سنوية بقيمة 20 مليون درهماً إماراتياً.

ويوفر تغطية تأمينية لأكثر من 10000 مزوداً للخدمات الصحية، مع إتاحة خاصية الدفع المباشر عبر الشبكات الطبية الخاصة بمزودي الرعاية الصحية.

وما يميزها عن البرامج السابقة أنها تمنح مستخدميها إمكانية اختيار الجهة الطبية التي يتلقى العلاج منها وتمنحه تعويضاً في حالة التعامل خارج مزودي الخدمات الصحية المدعومة.

وتلك هي أهم التفاصيل حول البرامج التأمينية الصحية التي توفرها شركة ضمان للتأمينات في الإمارات العربية المتحدة، ويمكنك الاستفسار عن أية تفاصيل إضافية حول البرامج التأمينية المتاحة عبر التواصل على رقم شركة ضمان المجاني.

قد يهمك أيضاً: شركة ميثاق للتأمين التكافلي دبي و العين اوقات العمل

أهم المستشفيات التي يغطيها تأمين ضمان

رقم شركة ضمان المجاني
تأمين صحي

استكمالاً لمقالنا حول رقم شركة ضمان المجاني وفي إطار الحديث حول تلك الشركة التأمينية الرائدة في الإمارات لعلك ترغب في معرفة المستشفيات التي يغطيها تأمين ضمان.

وفي الواقع تتعدد المستشفيات التي يغطيها تأمين ضمان والتي يمكن لأصحاب التأمينات أن يتلقوا العلاج بها بتغطية تأمينية شاملة.

وذلك حسب البرنامج المسجل به العميل نفسه ضمن برامج التأمين التي توفرها شركة ضمان، وفيما يلي بعض أهم المستشفيات التي يغطيها تأمين ضمان:

  • مركز كدزهارت الطبي
  • مركز شياس وافتخار الطبي.
  • مستشفى دانة الإمارات
  • مستشفى بلهول المختص.
  • المستشفى الأردني الفنلندي الحديث
  • مستشفي نوفوميد الجراحي.
  • مستشفى الإمارات التخصصي.
  • المستشفى الأمريكي.
  • مستشفى الجراحة العصبية والعمود الفقري.
  • مستشفى ريم.
  • مركز فقيه للإخصاب.

اوقات دوام شركة ضمان ابوظبي

أما بالنسبة إلى اوقات دوام شركة ضمان ابوظبي، فالشركة تعمل من الإثنين إلى الخميس بداية من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءاً.

أما أيام الجمعة تكون اوقات دوام شركة ضمان ابوظبي على فترتين، واحدة صباحية من الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراً والأخرى مسائية من الساعة 2 مساءاً حتى الساعة 4 مساءاُ.

وبالنسبة لأيام السبت والأحد، فشركة ضمان للتأمينات ابوظبي تكون في إجازة ويمكنك التواصل معها خلال مواعيد العمل الرسيمة عبر رقم شركة ضمان المجاني.

قد يهمك أيضاً: أسعار تأمين السيارات في الإمارات

رقم شركة ضمان المجاني 

يمكنك التواصل مع شركة ضمان خلال مواعيد العمل الرسمية التي أوضحناها في الفقرة السابقة للاستفسار عن أية أمور إضافية أو ترك شكوى عبر رقم شركة ضمان المجاني.

حيث توفر الشركة رقم شركة ضمان المجاني لاستقبال الاتصالات الخاصة بالعملاء أو الراغبين في الانضمام لأحد البرامج التأمينية المتوفرة. وفيما يلي رقم شركة ضمان المجاني وطرق التواصل الأخرى:

  • الرقم المجاني الموحد: 800432626.
  • رقم الهاتف: 97126149555.
  • الفاكس: 97126149787.
  • البريد الإلكتروني: customerinfo@damanhealth.ae.

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى