Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي 2023 وأفضل العيادات

يلجأ الكثير من الأشخاص الذين فقدوا أسنانهم إلى زراعة الاسنان للحفاظ على جمال ابتسامتهم، وتُعَد اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي أحد أقل الأسعار مقارنة بمثيلها في باقي المناطق الأخرى بالإمارات العربية المتحدة. كما أن تكلفة زراعة الاسنان في الامارات بشكل عام أقل بكثير من مثيلها من دول العالم الأخرى، ويتوافر في الامارات الكثير من عيادات الاسنان المتخصصة في زراعة الاسنان. وأكثر ما تمتاز به عيادات زراعة الاسنان في ابوظبي هو أن بها نخبة من أفضل الأطباء، ذلك بجانب تقديمها عروض مستمرة على زراعة الاسنان فيها. وفي هذه المقالة سوف نعرض لك اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي، وكذلك أفضل العيادات الموثوقة التي يمكنك أن تتعامل معها.

قد يهمك أيضاً: رقم جامعة الشارقة و مستشفى الاسنان الجامعي

ما هي عملية زراعة الاسنان؟

اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي
زراعة الاسنان

قبل أن نخوض في الحديث حول اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي والتكلفة الخاصة بها سنحتاج بادئ ذي بدء لمعرفة ماهية زراعة الأسنان.

وتُعَد زراعة الأسنان واحدة من العمليات التي يتم إجرائها في الفم بغرض استبدال الأسنان بأسنان أخرى مصنوعة من مكونات ومواد مختلفة.

على أن يتم خلع السن القديم وزراعة السن الجديد مكانه أ, تركيبه مكان السن المفقود بواسطة أحد أطباء الأسنان.

وأثناء تركيب الاسنان الجديدة وزراعتها يتم استخدام مواد تشبه البرغي لتثبيتها، كما أن الاسنان المزروعة تتكون من مواد تجعل السن قوي كالسن الأصلي بدرجة كبيرة.

كم تبلغ تكلفة زراعة الاسنان في ابوظبي؟

إن تكلفة زراعة الاسنان في ابوظبي بشكل عام مختلفة باختلاف العيادة التي ستقوم بعملية زراعة الأسنان بها وكذلك عمر المريض.

كما أن عدد الأسنان التي سيتم زراعتها وكذلك نوعها يؤثر بالطبع على تكلفة زراعة الاسنان في ابوظبي، ولكن في المتوسط، تتراوح تكلفة زراعة الاسنان في ابوظبي بين 3000 إلى 5000 دولاراً أمريكياً.

مع العلم أن متوسط تكلفة زراعة الاسنان في ابوظبي أقل بشكل نسبي من المناطق والدول الأخرى التي تقدم عمليات زراعة الأسنان.

قد يهمك أيضاً: أهم خدمات مركز النور للأسنان al noor dental center

ما اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي؟

اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي
زراعة اسنان

إن اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي ليست ثابتة، بل أنها مختلفة من عيادة إلى أخرى كما أن هناك عدد من العوامل التي تؤثر على اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي، ومنها:

  • عمر المريض الراغب في إجراء عملية زراعة الأسنان.
  • عدد الأسنان التي يرغب المريض في زرعها.
  • الحالة الخاصة بالمريض نفسه.
  • نوع الأسنان التي يرغب المريض في زراعتها.
  • المدة التي يرغب المريض في إنهاء عملية زراعة الأسنان بها.
  • شهرة وموقع العيادة التي سيتم إجراء عملية زراعة الاسنان فيها.

وبشكل عام، تتراوح متوسط تكلفة زراعة الأسنان كاملة في أحد عيادات الأسنان بإمارة ابوظبي بين 5000 إلى 10000 درهماً إماراتياً.

تختلف اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي من عيادة إلى أخرى، وكذلك حسب عدد الأسنان التي ستقوم بزراعتها وكذلك نوعها.

عروض زراعة الأسنان في أبوظبي

أصبحت ابوظبي هي الوجهة المفضلة لأولئك الراغبين في زراعة الاسنان، وهذا بفضل مناسبة اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي وكثرة العروض التي يتم إجراؤها بواسطة العيادات هناك.

حيث تجري الكثير من عيادات ابوظبي خصومات مميزة على عمليات زراعة الاسنان، وتساعد عروض زراعة الاسنان في ابوظبي المرضى في الحصول على تخفيضات مذهلة وتوفير الكثير من الأموال.

وفي الوقت الحالي، تجري أغلب عيادات زراعة الاسنان في ابوظبي تخفيضات تتراوح بين 20% إلى 50% خصم على إجمالي تكلفة زراعة الاسنان بالفم بالكامل.

قد يهمك أيضاً: عيادات اسنان في الشارقة و افضل طبيب أسنان

افضل عيادات زراعة الاسنان في ابوظبي

اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي
عيادة اسنان

بعد أن عرضنا لكم اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي سننتقل الآن لختم مقالنا بالحديث حول مجموعة من العيادات المميزة المتخصصة في زراعة الاسنان.

والتي تمتاز بخدماتها المتكاملة ووجود فريق من أفضل اختصاصي وأطباء زراعة الاسنان في الإمارة بجانب تقديمها أفضل اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي. ومنها:

مركز ابتسامة لزراعة الاسنان

يُعَد مركز ابتسامة دبي واحد من أفضل مراكز زراعة الأسنان في أبوظبي والذي يمتلك الكثير من الفروع في الإمارات الأخرى. والمركز حاصل على اعتماد دولي من الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان.

وكذلك لديه فريق متكامل من متخصصي زراعة الأسنان، كما يقدم المركز مختلف العلاجات التجميلية للثة والفم، ويساعدك في الاستمتاع بابتسامة هوليوود ساحرة.

  • العنوان: شارع دلما في مواجهة قصر البحر، جزيرة أبوظبي، أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بداية من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 7 مساءاً.
  • رقم الهاتف للتواصل: 026650555.

مركز سمايل رايت دنتال كير

من ضمن أفضل عيادات الاسنان التي تقدم أفضل اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي هي مركز سمايل رايت دنتال كير. والذي تقدم عروض مميزة على زراعة الاسنان وكذلك مختلف الخدمات الأخرى التجميلية والعلاجية للفك واللثة.

  • العنوان: مدينة خليفة أ خلف أكاديمية جيمس الأمريكية، ابوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بداية من الساعة 7.30 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً.
  • رقم الهاتف للتواصل: 025559595.

قد يهمك أيضاً: اسعار تبييض الاسنان بالليزر ابوظبي 2023

العيادة البريطانية لطب الأسنان

من ضمن أفضل العيادات المتخصصة في زراعة الأسنان هي العيادة البريطانية لطب الأسنان والتي تشتهر بتقديمها افضل اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي.

وتضم العيادة نخبة من افضل الأطباء المتخصصين في تقديم العلاجات التجميلية والعلاجية للفك واللثة، ولديها متخصصين في زراعة الاسنان.

وأكثر ما تمتاز به هي نظافتها وكذلك وجود أحدث الأدوات والأجهزة بها، كما أنها تقدم عروض زراعة الاسنان في ابوظبي بشكل دوري.

  • العنوان: شارع حمدان بن محمد، ابوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 7 مساءاً، وأيام السبت بداية من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 4 عصراً.
  • رقم الهاتف للتواصل: 026773308.

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى