Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

أسعار ابتسامة هوليود المتحركة في الإمارات 2023

أصبح الكثير من الأشخاص يتوجهون للحصول على ابتسامة هوليود المتحركة في الإمارات، وذلك بسبب وجود الكثير من العيادات والمراكز المتخصصة هناك بجانب مناسبة أسعارها. حيث تساعد ابتسامة هوليود المتحركة الأشخاص في استعادة جمال أسنانهم مرة أخرى، ولعل هذا واحد من أهم الأسباب التي تدفع المشاهير لإجراء تلك العملية التجميلية في أسنانهم. وتُعَد الإمارات، وتحديداً إمارة دبي، من أفضل المناطق التي يمكنك أن تحصل فيها على ابتسامة هوليود المتحركة في الوطن العربي. وفي هذه المقالة سوف نعرض لك ماهية ابتسامة هوليود المتحركة وأسعارها في الإمارات وكذلك أفضل عيادات إجراء ابتسامة هوليود المتحركة في دبي.

قد يهمك أيضاً: اسعار تبييض الاسنان بالليزر ابوظبي 2023

ما هي ابتسامة هوليود المتحركة؟

ابتسامة هوليود المتحركة في الإمارات
ابتسامة هوليود المتحركة

إن ابتسامة هوليود المتحركة هي أحد الإجراءات التجميلية للأسنان التي تتضمن تركيب مجموعتين متحركتين من الأسنان واحدة في الفك السفلي والأخرى في الفك العلوي.

وتكون كل مجموعة مكونة من قشور تأخذ شكل ومتانة الأسنان وتمتاز بشكلها المتناسق وناصع البياض كما أنها تكون تكون قابلة للإزالة وإعادة التركيب بسهولة

ويتم تصميم كل مجموعة أو صف من الأسنان بدقة شديدة حسب وجه المريض نفسه، لأن الغرض منها هو تجميل شكل الابتسامة الخاصة بالمريض.

كم تبلغ أسعار ابتسامة هوليود المتحركة في الإمارات؟

تختلف أسعار ابتسامة هوليود المتحركة في الإمارات باختلاف العيادة التي ستقوم بإجراء العملية التجميلية بها وكذلك نوع المجموعة التي ستقوم بتركيبها.

حيث أنه تختلف أنواع المجموعة التي يمكنك أن تركبها في أسنانك، وكلما اخترت مواد أعلى كلما زاد السعر الخاص بها.

ولكن بشكل عام، تُعَد أسعار ابتسامة هوليود المتحركة في الإمارات من أرخص الأسعار الموجودة في العالم بعد تركيا لذا يقبل الكثيرون على إجراء تركيب قشور ابتسامة هوليود المتحركة بالإمارات.

قد يهمك أيضاً: عيادات اسنان في الشارقة و افضل طبيب أسنان

هل ابتسامة هوليود المتحركة عملية؟

ابتسامة هوليود المتحركة في الإمارات
إجراء ابتسامة هوليود المتحركة

إن التساؤل الذي يشغل بال الكثير من الأشخاص قبل إجراء أسعار ابتسامة هوليود المتحركة في الإمارات هو ما إذا كانت عملية أم لا.

وفي الواقع، يتوقف ذلك على العيادة أو الطبيب الذي أجرى لك تركيب قشور ابتسامة هوليود المتحركة وكذلك نوع القشور المستخدمة فيها.

وتستمر قشور ابتسامة هوليود المتحركة لمدة سنتين على الأكثر، وبشكل عام، فهي عملية إذا ما التزم المريض بارشادات الطبيب المختص.

حيث تتراوح أسعار ابتسامة هوليود المتحركة في الإمارات بين 4000 إلى 8000 دولاراً أمريكياً مقابل تركيب المجموعتين العلوية والسفلية بالكامل.

كما أن أسعار ابتسامة هوليود المتحركة في الإمارات بالنسبة للسن الواحد تتراوح بين 200 إلى 400 دولاراً أمريكياً.

لذا فالأفضل والأكر توفيراً للنفقات هو أن تقوم بتركيب مجموعتي قشور ابتسامة هوليود المتحركة بالكامل في عملية واحدة  بدلاً من كل سن بشكل منفرد.

أفضل عيادات إجراء ابتسامة هوليود المتحركة في دبي

ابتسامة هوليود المتحركة في الإمارات
عيادة أسنان

بعد أن تعرّفنا على ماهية ابتسامة هوليود المتحركة وكذلك متوسط تكلفة وأسعار ابتسامة هوليود المتحركة في الإمارات سننتقل الآن لعرض أفضل العيادات بدبي.

حيث تمتاز إمارة دبي بأنها تضم مجموعة من العيادات المميزة والمتخصصة في إجراء ابتسامة هوليود المتحركة بأفضل الأسعار وعلى يد أطباء متخصصين.

وفيما يلي أفضل العيادات المتخصصة في إجراء ابتسامة هوليود المتحركة في دبي، والتي يمكنك الاعتماد عليها في تركيب قشور ابتسامة هوليود المتحركة وأنت مطمئن:

مركز هانوفر الطبي

واحد من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في تقديم الخدمات العلاجية والتجميلية للأسنان في دبي هو مركز هانوفر الطبي.

ويوفر المركز خدمات إجراء ابتسامة هوليود المتحركة في الإمارات بأفضل الأسعار وبواسطة أطباء متخصصين.

حيث يقوم المركز بإجراء فحصاً شاملاً للمريض للتحقق من أن الأسنان سليمة قبل إجراء ابتسامة هوليود المتحركة وتثبيتها.

وبعدها يتم إجراء الأشعات المطلوبة على الفكين ثم يختار الطبيب المختص درجة اللون المناسبة للقشور لكي تبدو طبيعية ومتناسبة مع بشرة العميل.

  • العنوان: شارع جميرا، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف للتواصل: 97143883880.

قد يهمك أيضاً: أهم خدمات مركز النور للأسنان al noor dental center

عيادة ايزي دنتل

من ضمن أفضل العيادات المتخصصة في إجراء ابتسامة هوليود المتحركة في الإمارات هي عيادة ايزي دنتل. والتي تضم فريق طبي متكامل من الأطباء والاستشاريين في طب الأسنان، وهم على استعداد لتركيب قشور أسنان مناسبة للمريض.

وذلك بعد إجراء الفحوصات والأشعات اللازمة للتحقق من حالة اللثة والفك لدى المريض وأنه مؤهل لإجراء ابتسامة هوليود المتحركة.

  • العنوان: شارع الرقة، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف للتواصل: 97142951797.

المركز المتقدم الأمريكي للأسنان

أحد أفضل المراكز الطبية العلاجية والتجميلية المتخصصة في طب الأسنان هو المركز المتقدم الأمريكي للأسنان والذي له الكثير من الفروع في دبي وأبوظبي.

ويقدم المركز المتقدم الأمريكي للأسنان مختلف الخدمات العلاجية التجميلية للأسنان واللثة، ومنها إجراء ابتسامة هوليود المتحركة.

ويمتاز المركز المتقدم الأمريكي للأسنان بوجود مجموعة متكاملة من أفضل أطباء واستشاريي الأسنان في الإمارات العربية المتحدة.

كما أن المركز مجهز بالكامل بمختلف الأدوات والتقنيات الحديثة التي يستخدمها في تقديم الخدمات العلاجية والتجميلية للمرضى.

  • العنوان: دبي هيلز، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف للتواصل: 97142767766.

قد يهمك أيضاً: رقم جامعة الشارقة و مستشفى الاسنان الجامعي

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى