Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة وسفر

أفضل مكتب تأجير سيارات مصفح

يوجد في أبوظبي الكثير أكثر من مكتب تأجير سيارات مصفح، والتي تمتاز بجودة الخدمة بها وتوفيرها لمجموعة متنوعة من السيارات المختلفة. وبسبب تعدد المكاتب هناك بات عدد كبير من الأفراد يبحثون عن أفضل مكتب تأجير سيارات مصفح للتعامل معه، خاصة وأن يكثر مكاتب تأجير السيارات في مصفح بشكل عام. وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم عدد من المكاتب المُصنفة على أنها أفضل مكتب تأجير سيارات مصفح، وكذلك تفاصيل التواصل معهم.

مكتب تأجير سيارات مصفح

إذا كنت تبحث عن أفضل مكتب تأجير سيارات مصفح، فسوف نساعدك في العثور على مطلبك، فقد وفرنا لك قائمة تتضمن مجموعة من أفضل مكاتب تأجير السيارات في حي مصفح.

وذلك لتوفير الوقت والجهد عليك، خاصة وأن حي مصفح يوجد به الكثير من المكاتب المتخصصة في تأجير السيارات، وفيما يلي أبرز تلك المكاتب مع طرق التواصل معها والعنوان:

مكتب إيبيك لتأجير السيارات

يُعتبَر مكتب إيبيك لتأجير السيارات أفضل مكتب تأجير سيارات مصفح، وهو من المكاتب القديمة في المجال والمتخصصة في توفير مختلف أنواع السيارات.

وأكثر ما يميز مكتب إيبيك لتأجير السيارات ‏ هو تقديمه لمجموعة كبيرة من السيارات، والتي تناسب مختلف الاحتياجات والمناسبات بأسعار وخصومات مميزة.

التواصل والعنوان

يمكن التواصل مع مكتب إيبيك لتأجير السيارات المتخصص في تأجير سيارات مصفح عبر رقم الهاتف الخاص بهم أو الفاكس، وكذلك زيارة المقر الخاص بهم. حيث:

  • رقم الهاتف: 97126745851‏+‏‏‏
  • رقم الفاكس: 97126745852‏+‏‏‏
  • العنوان: قطاع مصفح غرب 4، مصفح، أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.‏

مكتب بايلس لتأجير السيارات

إذا كنت تبحث عن أفضل مكتب تأجير سيارات مصفح فيمكنك التعامل مع مكتب بايلس لتأجير السيارات، والذي يوفر تشكيلة واسعة من أحدث السيارات.

ويشتهر مكتب بايلس لتأجير السيارات بخدماته المتميزة، فضلاً عن تنوع السيارات المتوفرة لديه حيث يوفر لك أي موديل ترغب به وبالمواصفات التي تحددها.

التواصل والعنوان

يمكن التواصل مع مكتب بايلس لتأجير السيارات المتخصص في تأجير سيارات مصفح عبر رقم الهاتف الخاص بهم أو الفاكس، وكذلك ‏زيارة المقر الخاص بهم. حيث:‏

  • ‏رقم الهاتف: ‏97125075000+‏‏‏
  • ‏رقم الفاكس: ‏97125075054‏‏+‏‏‏
  • ‏العنوان: شارع 12 بناية الوثبة، مصفح، أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.‏

مكتب ريم الخليج لتأجير السيارات

تاجير سيارات مصفح
تاجير سيارات مصفح

ضمن أحد ترشيحاتنا لأفضل مكتب تأجير سيارات مصفح هو مكتب ريم الخليج لتأجير السيارات، والذي يمتلك خبرة كبيرة في مجال تأجير السيارات.

كما يوفر هذا المكتب خدمات صيانة بواسطة مجموعة من أفضل الخبراء والمتخصصين، ويوفر لك ريم الخليج لتأجير السيارات تشكيلة متنوعة من أفخم أنواع السيارات لتأجيرها.

التواصل والعنوان

يمكن التواصل مع مكتب ريم الخليج لتأجير السيارات المتخصص في تأجير سيارات مصفح عبر رقم الهاتف الخاص بهم أو الفاكس، ‏وكذلك ‏زيارة المقر الخاص بهم. حيث:‏

  • ‏رقم الهاتف: ‏‏97125537585‏+‏‏‏
  • ‏‏رقم الفاكس: ‏‏97125537581‏‏‏+‏‏‏
  • ‏العنوان: قطاع مصفح غرب 10‏، أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.‏

مكتب فورتي فور لتأجير السيارات ‏

يُعتبَر مكتب فورتي فور لتأجير السيارات من المكاتب الشهيرة والمتخصصة في مجال تأجير السيارات بحي مصفح، ويمكن أن توفر لك مجموعة كبيرة من السيارات مختلف الموديلات.

كما أن أكثر ما يميز مكتب فورتي فور لتأجير السيارات ‏هو أسعاره المناسبة لمختلف الميزانيات، فيمكنك هناك أن تستأجر أي سيارة بسعر مناسب.

التواصل والعنوان

يمكن التواصل مع مكتب فورتي فور لتأجير السيارات المتخصص في تأجير سيارات مصفح عبر رقم الهاتف الخاص بهم أو ‏الفاكس، ‏وكذلك ‏زيارة المقر الخاص بهم. حيث:‏

  • ‏رقم الهاتف: ‏‏‏97125553782‏‏+‏‏‏
  • ‏‏‏رقم الفاكس: ‏‏‏97125553247‏‏‏‏+‏‏‏
  • ‏العنوان: قطاع مصفح غرب 9‏، أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.‏

ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى