Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة وسفر

أفضل محلات كيك في العين

تحتضن إمارة العين الكثير من محلات الكيك والحلويات المميزة ،والتي يمكنك الاعتماد عليها في مناسباتك. ويبحث الكثيرون حول أفضل محلات كيك في العين للتعامل معها، وفي الحقيقة يوجد أكثر من محل كيك وحلويات مميز هناك يمكن تصنيفهم على أنهم الأفضل. وأكثر ما يميز محلات كيك في العين أنها تقدم مختلف أنواع الكعكات بمختلف الأحجام والنكهات، مما يمنحك خيارات أوسع للاختيار. وفي هذه المقالة سنعرض لك محلات كيك في العين، وكذلك عدد من أفضل محلات حلويات في العين.

أفضل محلات كيك في العين وحلويات

محلات حلويات في العين
محلات حلويات في العين

يحتاج الأفراد قبل المناسبات أن يحضروا الحلويات والكيك، ولكن تظل الحيرة الأكبر أي مكان يمكنهم الحصول من خلاله على الكيك والحلويات الشهية.

ولكن لحسن الحظ، تتعدد محلات كيك في العين ومحلات الحلويات أيضاً، والتي يمكنك الاعتماد عليها في التجهيز بمناسبتك. وفيما يلي أعددنا لك قائمة تتضمن أفضل محلات كيك وحلويات في العين لتجربتها:

قصر الحلويات

يأتي محل قصر الحلويات على رأس أفضل محلات كيك في العين، والذي يوفر مختلف أنواع الكعكات المناسبة لجميع الأحداث والمناسبات الهامة.

وهو من محلات حلويات في العين الشهيرة، والذي يمتاز بتقديمه أشهى أطباق الحلويات والكعكات بمختلف النكهات، والتي تم إعدادها بحرفية و تصاميم مميزة للغاية.

  • عنوان المحل: شارع الشيخ خليفة بن زايد، العين – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل في المحل: يومياً بداية من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءاً.
  • رقم الهاتف للتواصل: 037544440.

مستر بيكر

من ضمن أشهر محلات كيك في العين هو محل مستر بيكر، وهو من المحلات المتخصصة في إعداد الكيك وتورتات أعياد المناسبات والحفلات، ولديه فريق مميز متخصص في طهي وتزيين التورتات بشكل مميز.

لذا هو المكان المفضل لأولئك الذين يحبون الكعكات والحلوى المميزة، ويتجه إليه أغلب الأفراد قبل المناسبات الخاصة كأعياد الميلاد أو حفلات الزواج والتخرج.

ويتيح لك مستر بيكر إمكانية اختيار تصميم الكيك الذي ترغب فيها بنفسك، أو الاختيار من مجموعة القوالب المتوفرة لديه والتي تم صنعها بحب وفن كبير.

  • عنوان المحل: شارع حصة بنت محمد، العين – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً.
  • رقم الهاتف للتواصل: 037648548.

ماستر كيك

واحد من أهم محلات حلويات في العين والذي يتخصص في تقديم أفضل الحلويات والكعكات بالإمارة، لذا فهو مُصنف ضمن أفضل محلات كيك في العين والذي له شعبية وزبائن كُثر.

ويتميز محل ماستر كيك بتوفيره لقوالب مميزة من الكيك، والتي تجعل تصميم الكيك لديه مختلف عن باقي محلات كيك في العين، لذا فهو متميز بطريقته في إعداد وتزيين الكعكات والحلوى بشكل عام.

ويوفر لك المحل خيارات متعددة للكيك بمختلف النكهات والتصاميم للاختيار من بينها، كما يوفر لك إمكانية اختيار تصميم الكيك الخاص بك بالطريقة التي ترغب بها.

  • عنوان المحل: شارع الشيخ خليفة بن زايد، العين – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل في المحل: يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف للتواصل: 037551000.

كيك الطيبين

آخر ما نختم به مقالنا حول أفضل محلات كيك في العين هو محل كيك الطيبين، والذي يمتلك شهرة واسعة في إعداد وطهي الكيك، كما أنه من ضمن أفضل محلات حلويات في العين أيضاً.

ويوفر لك المحل مجموعة من أشهى الكيكات والحلويات بتصاميم ونكهات مختلفة، كما أن لديه مجموعة من المخبوزات المُحلاة التي لا مثيل لها.

والتي يجب ختماً ألا تفوت تجربة مذاقها وخاصة المعمول المغربي المميز، ويمكنك هناك أيضاً طلب الكيك بالقالب الذي تختاره لمناسبتك.

  • عنوان المحل: شارع زايد بن سلطان، بالقرب من مسجد الشيخة سلامة، العين – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل في المحل: يومياً بداية من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف للتواصل: 0553600100.

أين تجد افضل محل كيك في ابوظبي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى