جوازات الجافلية دبي

جوازات الجافلية دبي ( الهجرة والجوازات )

شارك المقالة

جوازات الجافلية دبي والتي نعرض من خلال هذا الموضوع، كيفية التواصل معها والخدمات المتاحة من قبل الموقع الرسمي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

وتحرص الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والتي تتمثل في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، على تقديم العديد من الخدمات للباحثين عن كافة ما يتعلق بالهجرة والجوازات.

وسوف نتعرف في السطور التالية على الخدمات، التي تقوم الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بتقديمها والأرقام المجانية الخاصة بالتواصل معها.

جوازات الجافلية دبي

انطلاقاً من حرص دولة الإمارات العربية على تيسير، كافة الإجراءات المتعلقة بالهجرة والإقامة وشؤون الأجانب، واستدامة النتائج المتعلقة بها.

فقد حرصت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب على تقديم الخدمات المبتكرة، في المجالات المختلفة مثل الإقامة والجنسية.

وذلك من منطلق حرصها على أن تبقى دبي هي الوجهة الأكثر أمناً والوجهة الأفضل، حيث أن شعار الإدارة العامة هو أن إسعاد الناس غايتنا.

ومن خلال الحديث عن جوازات الجافلية دبي سوف نتعرف على الخدمات، التي تقدمها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي وهذه الخدمات هي:

  • خدمات تصاريح الإقامة وأذونات الدخول: تُقدم هذه الخدمات للجميع سواء زائرين أو مقيمين داخل دولة الإمارات ويتم إنهاء الإجراءات في وقت قياسي.
  • خدمات الدخول إلى إمارة دبي والمغادرة منها: تشمل حركة الدخول والمغادرة من كافة المنافذ في إمارة دبي، وتعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في إنهاء الإجراءات.
  • خدمات الأحوال الشخصية والجنسية: تُقدم أفضل الخدمات الذكية المتعلقة بالجنسية والأحوال الشخصية، وهذه الخدمات متاحة لمواطني الدولة.
  • خدمات المنشآت: تتعلق هذه الخدمات بالشركات ورجال الأعمال، هذه الخدمة متاحة للمستثمرين ورجال الأعمال لإنهاء إجراءاتهم المتعلقة بشركاتهم.
  • خدمات متابعة الأجانب والمخالفين: يتم متابعة المخالفين للقوانين والتشريعات من خلال هذه الخدمات، من خلال تسوية أوضاعهم.

وهذه الخدمات من شأنها أن تعمل على رفع الشعور بالأمان والأمن داخل إمارة دبي.

الهجرة والجوازات دبي الجافلية

يقع المبنى الرئيسي الخاص بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، في منطقة الجافلية ويوجد المبنى خلف مركز شرطة الجافلية في دبي.

والاتصال بخدمة آمر مفتوح طوال العام على مدار الساعة، كما توفر الخدمة خاصية دردشة آمر من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءاً.

وذلك بتوقيت دولة الإمارات من يوم الأحد إلى الخميس، ويوجد كذلك رقم مجاني للاتصال بالخدمة متاح للمقيمين داخل الإمارات وهو ( 8005111 ).

وقد تم تخصيص رقم دولي للتواصل مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وهذا الرقم متاح للأشخاص المقيمين خارج دولة الإمارات وهو ( 9999 313 4 971+ ).

تبدأ ساعات العمل الرسمية من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءاً، طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.

الاستعلام عن الخدمات

الهجرة والجوازات دبي الجافلية
الهجرة والجوازات دبي الجافلية

يمكنك الاستعلام عن الخدمة التي ترغب في البحث والاستفسار عنها، من خلال جوازات الجافلية دبي من خلال موقع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

من خلال الضغط على خيار ( دليل الخدمات ) الموجود أعلى الصفحة في الموقع، تستطيع اختيار الخدمة التي ترغب في الاستعلام عنها.

وسوف يظهر أمامك الخدمات التي يتضمنها دليل الخدمات وهي:

  • أذونات الدخول.
  • خدمات الإقامة.
  • خدمات المنافذ.
  • وخدمات المنشأة.
  • متابعة المخالفين.
  • سجلات القيد ووثائق السفر.

وقد صُنفت هذه الخدمات المقدمة من قبل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، على أنها تُعد من أفضل الخدمات سواء على المستوى المحلي والدولي.

وبهذا نكون قد ألقينا نظرة من خلال جوازات الجافلية دبي على وسائل الاتصال المتاحة، من قبل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

وكذلك كيفية الاستعلام عن الخدمات التي يبحث عنها الزائرين والمقيمين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضاً

الاستعلام عن حالة الطلب جوازات دبي

هيئة الامارات للهوية الاستعلام عن حالة الطلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *