Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

أشهر 6 محلات سوق الحرامية الشارقة لتتسوق منها

إن سوق الحرامية الشارقة واحد من أشهر الأسواق الشعبية الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، تحديداً إمارة الشارقة. والذي يتضمن الكثير من الأكشاك والمحلات التجارية التي تبيع مختلف المنتجات التي قد ترغب بها، وأكثر ما يشتهر به هذا السوق هو محلات الملابس والأثاث وكذلك الالكترونيات. حيث يتوافر بالسوق عدد من المحلات المتخصصة في بيع المنتجات المستعملة بأسعار زهيدة، ذلك بجانب المحلات الأخرى التي تبيع المنتجات الجديدة بأسعار معقولة أيضاً. وأحد أشهر أسباب الإقبال الكبير على هذا السوق هو أن أسعاره رخيصة نوعاً ما، كما أن المنتجات الموجودة به متنوعة وبجودة جيدة. وفي هذه المقالة سنستعرض معاً مجموعة من أشهر محلات سوق الحرامية الشارقة، وكذلك مواعيد العمل الرسمية بالسوق.

قد يهمك أيضاً: أشهر محلات في صناعية الشارقة 6 سكراب للسيارات

نبذة عن سوق الحرامية الشارقة

يُعتبَر سوق الحرامية الشارقة أحد أشهر الأسواق القديمة والشعبية الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، والتي تتضمن الكثير من المحلات التجارية المتخصصة في بيع مختلف أنواع المنتجات التي قد تحتاجها سواء من الملابس أو الأجهزة والأثاث.

كما أن أكثر ما يمتاز به هذا السوق هو أن أسعاره مناسبة خاصة وأن هناك العديد من المحلات التجارية التي تبيع المنتجات المستعملة بحالة جيدة وأسعار رخيصة للغاية.

وبجانب كونه سوق تجاري فإنه مكان سياحي أيضاً بالشارقة، وهذا لأنه قديم ويتضمن الكثير من الأكشاك والمحلات القديمة التي تعكس تراث الإمارة نفسها.

محلات سوق الحرامية الشارقة ملابس

سوق الحرامية الشارقة
ملابس

إن محلات سوق الحرامية الشارقة ملابس هي أشهر المحلات الموجودة هناك والتي يأتي إليها العديد من الزوار المحليين والأجانب بشكل خاص.

وهذا لأنه يضم العديد من المحلات المميزة التي تبيع الملابس التي تناسب مختلف الأعمار والأذواق بأسعار مناسبة. وفيما يلي أشهر محلات سوق الحرامية بالشارقة ملابس:

محل هلا للملابس

واحد من أفضل محلات سوق الحرامية الشارقة ملابس هو محل هلا، وهو متخصص في تقديم ملابس تركية بأسعار مميزة.

ويوفر محل هلا مختلف موديلات الملابس التركية بمقاسات وتصاميم مختلفة، لتلبية مختلف أذواق وتفضيلات المتسوقين.

والمحل متخصص في بيع الملابس النسائية التي تناسب مختلف الأعمار، كما أن المحل يجري خصومات تصل إلى 50% على الأسعار بشكل مستمر.

قد يهمك أيضاً: دليل التسوق في شارع الشيخ عمار بن حميد عجمان

محل الساحة للملابس الجاهزة

من محلات سوق الحرامية بالشارقة المميز أيضاً هو محل الساحة المتخصص في بيع الملابس الجاهزة بأقل الأسعار.

ويمكنك هناك أن تجد تشكيلة مميزة من مختلف قطع الملابس المميزة المناسبة للرجال والنساء وكذلك الأطفال.

كما أن المحل يشتهر بانخفاض أسعار الملابس الموجودة به، لذا دائماً ما ستجد المحل مزدحم بشكل كبير في أغلب الأوقات خاصة فترة الظهيرة.

محلات سوق الحرامية الشارقة الكترونيات

سوق الحرامية الشارقة
الكترونيات

من ضمن محلات سوق الحرامية الشارقة الشهيرة أيضاً هو محلات الالكترونيات، والتي يمكنك من خلالها شراء مختلف الأجهزة الالكترونية الجديدة أو المستعملة بأسعار مميزة.

كما أنه يتوافر بها أقسام صيانة وتصليح لحل مشكلة أو عطل أي جهاز إلكتروني. وفيما يلي بعض أفضل محلات سوق الحرامية بالشارقة الكترونيات:

محل سوق الخردوات

واحد من أشهر محلات الالكترونيات الموجودة في سوق الحرامية بالشارقة هو محل سوق الخردوات، والذي يأتي إليه الكثير من الزوار من جميع أنحاء الإمارة.

ويمكنك هناك أن تجد مختلف مستلزمات الالكترونيات التي قد ترغب بها، لإضلاً عن توفيره عدد من الاجهزة الالكترونية الجديدة والمستعملة بأسعار مناسبة.

محل الكترونيات الشارقة

أحد محلات سوق الحرامية بالشارقة المتخصصة في بيع الاجهزة الالكترونية الجديدة والمستعملة هو محل الكترونيات الشارقة.

ويوفر محل الكترونيات الشارقة تشكيلة مميزة من مختلف الأجهزة الالكترونية بأسعار مناسبة فضلاً عن قسم خاص للصيانة والتصليح.

قد يهمك أيضاً: سوق الكمبيوتر المستعمل في الشارقة

محلات سوق الحرامية الشارقة اثاث

سوق الحرامية الشارقة
أثاث

بجانب المحلات الشهيرة المميزة الموجودة في سوق الحرامية الشارقة هي محلات الأثاث، والتي تقدم تشكيلة مميزة من أجمل قطع الاثاث المنزلي والمكتبي الجديدة والمستعملة. ومن أفضل المحلات هناك:

محل عزیز قادر بكس لتجارہ الاثات مستعمل

أشهر محلات سوق الحرامية بالشارقة لشراء وبيع الأثاث المستعمل، حيث أنه يوفر مجموعة متميزة من الأثاث المستعمل بأسعار مناسبة، حيث أن لديه فريق متخصص من التعديل على الأثاث.

بحيث يكون الأثاث المستعمل أ, القديم الموجود عنده في شكل جديد ويعالج به المشكلات الموجودة، ثم يقوم بإعادة بيع الأثاث بعد تعديل شكله بأسعار ليست باهظة، لذا فهو المكان المناسب لشراء الاثاث المستعمل بأقل الأسعار.

معرض الجوهرة للأثاث

يتيح معرض الجورهة للأثاث تشكيلة متنوعة من أجمل قطع الأثاث الجديدة ذات التصميمات العصرية والكلاسيكية لتلبية مختلف الأذواق.

كما أنه يتوافر في معرض الجوهرة للأثاث بعض قطع الأثاث المستعملة بحالة جيدة بأسعار منخفضة، وتتنوع قطع الأثاث المتوفرة في معرض الجوهرة للأثاث بين الأثاث المنزلي والأثاث المكتبي.

قد يهمك أيضاً: سوق المستعمل في الشارقة للأثاث

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى