Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

دليل التسوق في شارع الشيخ عمار بن حميد عجمان

إن التسوق في شارع الشيخ عمار بن حميد عجمان واحد من أكثر الأنشطة المميزة التي يمكنك ممارستها في هذا الشارع الضخم. خاصة وأن شارع عمار بن حميد أحد أشهر الشوارع الموجودة في إمارة عجمان، والذي يوجد به أحد فروع السوق الصيني الذي يمثل أضخم مشاريع التسوق بالإمارات العربية المتحدة. لذا إذا كنت من السكان المحليين أو أحد الزوار الأجانب فيجب عليك ألا تفوت فرصة زيارة شارع الشيخ عمار بن حميد عجمان، وتجربة التسوق فيه. وفي هذه المقالة سنعرض لك دليلاً مميزاً حول التسوق في شارع الشيخ عمار بن حميد عجمان، ومعلومات حول السوق الصيني هناك.

قد يهمك أيضاً: رسوم تسجيل العقارات في عجمان 2023

نبذة عن شارع الشيخ عمار بن حميد عجمان

التسوق في شارع الشيخ عمار بن حميد عجمان
شارع الشيخ عمار بن حميد عجمان

هو أحد أشهر الشوارع الموجودة في إمارة عجمان والتي تقع بالقرب من منطقة الجرف الصناعية 1، والذي يضم الكثير من المحلات التجارية المميزة.

هذا بجانب وجود الكثير من سلاسل المطاعم والكافيهات المتنوعة في هذا الشارع، خاصة بعد التطوير الضخم الذي حدث فيه.

وتُعتبَر تجربة التسوق في شارع الشيخ عمار بن حميد عجمان واحدة من أفضل التجارب الترفيهية التي يمكنك ممارستها هناك، خاصة إذا كنت من محبي التسوق.

وهذا لأن الشارع يضم عدداً كبيراً من المحلات التجارية المتنوعة، والتي حتماً ستجد بها أي منتج ترغب به بأسعار مناسبة.

التسوق في شارع الشيخ عمار بن حميد عجمان

التسوق في شارع الشيخ عمار بن حميد عجمان
التسوق في شارع الشيخ عمار بن حميد

هناك الكثير من الأنشطة المميزة التي يمكنك ممارستها أثناء تواجدك في شارع الشيخ عمار بن حميد، ولكن تظل تجربة التسوق في شارع الشيخ عمار بن حميد عجمان هو النشاط الأفضل.

خاصة وأن الشارع يضم الكثير من المحلات التجارية المتنوعة، والتي يمكنك من خلالها شراء مختلف احتياجاتك من المنتجات المختلفة.

كالعبايات والملابس والأقمشة، وكذلك التوابل والعطور والمشغولات اليدوية المميزة، ناهيك عن الأجهزة الإلكترونية والكهربائية الجديدة والمستعملة.

لذا فإن تجربة التسوق في شارع الشيخ عمار بن حميد عجمان من التجارب الزاخرة والمميزة هناك، والتي ستتيح لك الاستمتاع بوقتك كثيراً.

خاصة وأنه يوجد في شارع الشيخ عمار بن حميد السوق الصيني، والذي يُعتبَر أحد أضخم الأسواق الموجودة في الإمارات العربية المتحدة بأكملها.

قد يهمك أيضاً: نرشح لك 4 من أفضل كورنيش عجمان مطاعم بالأسعار

السوق الصيني عجمان شارع الشيخ

التسوق في شارع الشيخ عمار بن حميد عجمان
السوق الصيني عجمان

في إطار حديثنا حول التسوق في شارع الشيخ عمار بن حميد عجمان، فإن السوق الصيني الموجود في هذا الشارع واحد من أفضل الأسواق التي يمكنك زيارتها.

وقد تم انشاء هذا المجمع التجاري الضخم في الإمارات تحديداً إمارة عجمان سنة 2010، ليكون أحد أكثر الأسواق شهرة في الإمارات العربية المتحدة.

وهو مجمع تجاري ضخم ممتد على مساحة تزيد عن 140 ألف متراً مربعاً، ويوجد به الكثير من المحلات التجارية المتنوعة.

كما أن عدد من المحلات التجارية الموجودة به تتخصص في بيع المنتجات الصينية الأصلية، وتمنحك فرصة لتجربتها.

كما يضم السوق الصيني عجمان شارع الشيخ الكثير من محلات التجزئة التي تبيع مختلف أنواع وأشكال المنتجات بأسعار جملة للتجار.

قد يهمك أيضاً: معسكر المنامة عجمان وكل ما تريد معرفته عنه

مواعيد العمل في السوق الصيني عجمان شارع الشيخ

حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة التسوق في شارع الشيخ عمار بن حميد عجمان أثناء تواجدك في السوق الصيني فيجب عليك التوجه إلى هذا المجمع التجاري الضخم باكراً.

وتبدأ مواعيد العمل في السوق الصيني عجمان شارع الشيخ بداية من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءاً خلال أيام السبت إلى الأربعاء.

وخلال أيام الخميس فتكون ساعات العمل بداية من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءاً. ولكن أيام الجمعة من كل أسبوع، تكون ساعات العمل بداية من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 11 مساءاً.

قد يهمك أيضاً: محكمة الشارقة الشرعية التوثيقات، وأهم 3 محاكم منها

عنوان السوق الصيني عجمان شارع الشيخ

يمتاز موقع السوق الصيني عجمان شارع الشيخ بمكانه الاستراتيجي الذي يجعله يقع بالقرب من 3 شوارع رئيسية بالمنطقة.

حيث أن السوق يتوسط شارعي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وكذلك الشيخ عمار بن حميد، وبالتالي هناك الكثير من المواصلات التي يمكنك استخدامها للوصول إلى السوق بسهولة.

وإذا كنت ستتوجه إلى السوق الصيني عجمان شارع الشيخ بواسطة سيارتك الخاصة أو تاكسي أجرة فيمكنك استخدام العنوان التالي للوصول إلى السوق بسهولة:

  • شارع الشيخ عمار بن حميد، منطقة الجرف الصناعية 1، إمارة عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى