Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

السوق الاسلامي بالشارقة اوقات الدوام وأفضل 4 أنشطة هناك

يرغب الكثيرون في معرفة السوق الاسلامي بالشارقة اوقات الدوام، وذلك حتى يتمكنوا من زيارة السوق والاستمتاع بتجربة التنزه بين محلاته وتجربة التسوق من المحلات المتنوعة والمتعددة الموجودة بالسوق. حيث يمثل هذا السوق واحد من أكبر مراكز التسوق الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، تحديداً إمارة الشارقة، والذي يأتي إليه الكثير من الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة التسوق من المحلات التراثية الموجودة به. كما يوفر السوق العديد من المرافق المذهلة التي يمكنك فيها ممارسة بعض الأنشطة والاستمتاع بوقتك هناك. وفي هذه المقالة سوف نعرض لك السوق الاسلامي بالشارقة اوقات الدوام، وكذلك أكثر النشاطات الممتعة التي يمكنك ممارستها هناك.

قد يهمك أيضاً: أشهر 6 محلات سوق الحرامية الشارقة لتتسوق منها

نبذة عن السوق الاسلامي بالشارقة 

السوق الاسلامي بالشارقة اوقات الدوام
السوق الاسلامي بالشارقة

قبل أن نخوض في الحديث حول السوق الاسلامي بالشارقة اوقات الدوام، سنحتاج في البداية لأخذ لمحة سريعة حول السوق ونشأته.

ويُعَد السوق الاسلامي بالشارقة من أشهر مراكز التسوق الضخمة الموجودة بالإمارة، والذي يضم ما يزيد عن 550 متجراً متنوعاً لمختلف الأغراض والأدوات.

كما أن السوق يشتهر ببيع الذهب فيه كما أن أسعار الذهب فيه تكون هي الأساس الذي تتعامل به باقي محلات الذهب في إمارة الشارقة.

والجدير بالذكر أن هذا السوق من ضمن أحد أشهر الرموز التاريخية، حيث تم نقش صورته على أحد العملات الإماراتية. ويتألف السوق من مبنيين ضخمين تمتاز جدرانه بالنقوشات المميزة والزخارف الاسلامية الساحرة التي حتماً ستحب رؤيتها.

أبرز محلات السوق الاسلامي بالشارقة 

السوق الاسلامي بالشارقة اوقات الدوام
محلات السوق الاسلامي بالشارقة

في إطار حديثنا حول السوق الاسلامي بالشارقة اوقات الدوام لعلك ترغب في معرفة أبرز المحلات الموجودة في السوق. وفي الواقع كما أشرنا، يضم السوق أكثر من 550 متجراً متنوعاً لبيع مختلف الأغراض والأدوات التي قد تخطر على بالك.

وأكثر المحلات شهرة فيه هو محلات الذهب، والتي يأتي إليها الزوار المحليين والأجانب على وجه الخصوص لشراء أو بيع الدهب الخاص بهم هناك.

وتحتاج إلى معرفة السوق الاسلامي بالشارقة اوقات الدوام الخاصة به حتى تتمكن من زيارة المحلات والاستمتاع بتجربة تسوق مذهلة.

وفيما يلي أهم محلات التسوق الموجودة في السوق الاسلامي بالشارقة، والتي يمكنك أن تحظى فيها بتجربة لا مثيل لها حيث:

  • محلات العبايات.
  • محلات الذهب والمجوهرات.
  • المحلات الخاصة بالمصنوعات اليدوية.
  • محلات التحف والانتيكات.
  • محلات السجاد العربي والآسيوي.

قد يهمك أيضاً: دليل التسوق في شارع الشيخ عمار بن حميد عجمان

أهم الأنشطة في السوق الاسلامي بالشارقة

يوفر لك السوق الاسلامي بالشارقة الكثير من الأنشطة الممتعة التي يمكنك ممارسته فيه والاستمتاع بها بجانب تجربة التسوق.

مما يجعل من هذا المكان مركز تجاري متكامل يوفر المتعة للزوار بشكل كبير، خاصة وأن المكان مجهز بمختلف الخدمات والمرافق التي قد تحتاجها في نزهتك هناك.

وإذا كنت تخطط لزيارة السوق الاسلامي بالشارقة اوقات الدوام الخاصة به وترغب في قضاء وقت ممتع فهناك الكثير من الأنشطة التي يمكنك ممارستها بجانب تجربة التسوق، ومنها:

  • زيارة الحديقة الموجودة بجانب السوق والاسترخاء هناك في الهواء الطلق.
  • التقاط الصور التذكارية لك داخل الممرات الخاصة بالسوق وبجوار النقوشات المذهلة على جدرانه.
  • تناول طعامك ومشروبك المفضل من المطاعم والمقاهي الشعبية الموجودة بالسوق.
  • الاستمتاع بمشاهدة السواحل الشاطئية المحيطة بالسوق.

السوق الاسلامي بالشارقة اوقات الدوام

السوق الاسلامي بالشارقة اوقات الدوام
السوق وقت العصر

أما بالنسبة إلى السوق الاسلامي بالشارقة اوقات الدوام، فهي تختلف باختلاف اليوم الذي تخطط لزيارة السوق فيه. وبشكل عام، لكي تحظى بتجربة تسوق ممتعة يجب عليك زيارة السوق الاسلامي بالشارقة خلال اوقات الدوام الخاصة به. وفيما يلي اوقات الدوام خلال أيام الأسبوع:

  • من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 10.30 مساءاً خلال أيام السبت إلى الخميس.
  • من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10.30 مساءاً خلال أيام الجمعة من كل أسبوع.

قد يهمك أيضاً: أشهر أسواق باركن سوق مرشد لتتسوق منها

السوق الاسلامي بالشارقة اوقات الدوام في رمضان

وإذا كنت تخطط إلى زيارة السوق الاسلامي بالشارقة خلال شهر رمضان، فهي في الواقع ستكون مختلفة عن أوقات الدوام في الأيام العادية، والتي سيُراعى فيها مواعيد الإفطار والسحور أيضاً.

وبالنسبة إلى السوق الاسلامي بالشارقة اوقات الدوام في رمضان فهي تكون من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل وفي العطلات تمتد إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

عنوان السوق الاسلامي بالشارقة ورقم الهاتف

يقع السوق الاسلامي بالشارقة في شارع الملك فيصل بالقرب من حديقة الاتحاد بمحاذاة شارع الكورنيش بإمارة الشارقة. ويمكنك التواصل أيضاً مع السوق الاسلامي بالشارقة خلال اوقات الدوام التابعة له للاستفسار أو طرح الشكاوى عبر الرقم التالي: 065566777.

قد يهمك أيضاً: سوق المستعمل في الشارقة للأثاث

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى