Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

اسواق الهدايا الشارقة: أفضل 5 محلات لشراء الهدايا في الشارقة

يتوجه الكثيرون إلى اسواق الهدايا الشارقة لشراء الهدايا التي يرغبون بها أو حتى لأخذ فكرة عن الهدايا التي يمكنهم اقتنائها، وخاصة وأن مثل تلك الأسواق تكون الأسعار فيها منخفضة مقارنة بمحلات الهدايا الاعتيادية. وهذا لأن أسواق الهدايا بشكل عام تشتري كميات ضخمة من الهدايا والمنتجات المختلفة التي يمكن اهدائها للغير، وبالتالي فإن الأسعار لديها تكون أقل بنسبة كبيرة من محلات التجزئة العادية. ولا تقتصر أسواق الهدايا على بيع الهدايا فقط، بل يمكنك أن تجد فيه مختلف الاكسسوارات والمستلزمات الأخرى التي قد تحتاجها. وفي هذه المقالة سنتحدث عن أهم اسواق الهدايا الشارقة، متناولين عدد من أفضل محلات لشراء الهدايا في الإمارات العربية المتحدة إمارة الشارقة.

قد يهمك أيضاً: دليل التسوق في شارع الشيخ عمار بن حميد عجمان

أفضل محلات اسواق الهدايا الشارقة

اسواق الهدايا الشارقة
محل هدايا

إذا كنت ترغب في شراء هدية مميزة لأحد أحبائك فعليك حتماً التوجه إلى أحد محلات اسواق الهدايا الشارقة، حيث تكتظ الشارقة بالكثير من محلات الهدايا المميزة.

والتي توفر تشكيلة متنوعة من مختلف أشكال وأنواع الهدايا التي تناسب مختلف الأذواق وكذلك تلائم جميع الفئات العمرية. وفيما يلي بعض أفضل المحلات الموجودة في اسواق الهدايا الشارقة:

محل موموسو

يأتي متجر موموسو ضمن أشهر اسواق الهدايا الشارقة، والتي يمكنك من خلالها تسوق آلاف من القطع المتنوعة التي تندرج تحت تصنيف الهدايا.

وأكثر ما يمتاز به متجر موموسو هو أنه يوفر منتجات كورية أصلية مميزة، والتي ستكون هدية مثالية للأشخاص محبي الهدايا الاستثنائية.

كما أن واحد من أهم الأسباب وراء شهرة هذا المتجر والإقبال الكبير عليه سواء من الزوار المحليين أو الأجانب هو أن أسعار المنتجات لديه ليست باهظة.

  • العنوان: سيتي سنتر الشارقة، إمارة الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: يومياً بداية من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً.
  • رقم الهاتف: 0568409118.

قد يهمك أيضاً: أشهر 6 محلات سوق الحرامية الشارقة لتتسوق منها

محل قصر الهدايا

اسواق الهدايا الشارقة
هدايا

ثاني أفضل متاجر الهدايا ضمن مقالنا حول اسواق الهدايا الشارقة هو متجر قصر الهدايا أحد أشهر المحلات الموجودة بالشارقة والمتخصصة في بيع الهدايا.

حيث يوفر المتجر للمتسوقين تشكيلة مميزة من مختلف أنواع وأشكال الهدايا التي قد ترغب بها والتي تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات.

كما أن هناك ركن خاص بالمكان لتجهيزات الحفلات من البلالين والأحرف الهيليوم والديكورات المميزة للحفلات المختلفة كحفلات أعياد الميلاد أو الزفاف أو التخرج أيضاً.

وأكثر ما يمتاز به متجر قصر الهدايا هو توافر أغراض تناسب مختلف الأعمار وكذلك كافة الميزانيات، لذا فهو أحد المتاجر المفضلة في اسواق الهدايا الشارقة.

  • العنوان: منطقة القاسمية، إمارة الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 065721366.

محل جفت مارت

لا يمكننا الحديث عن اسواق الهدايا الشارقة دون ذكر متجر جفت مارت، والذي يمثل علامة بارزة في اسواق الهدايا الشارقة. حيث يوفر هذا المتجر مختلف أشكال وأنواع الهدايا التي قد تخطر على بالك، والتي تناسب مختلف الأعمار من الكبار والصغار.

وهناك قسم خاص هناك مخصص للهدايا التذكارية، وهي الخيار الأفضل بالنسبة للسائحين الراغبين في شراء هدايا تذكارية لأسرتهم وأصدقائهم.

  • العنوان: المنطقة الصناعية 4، إمارة الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.30 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، عدا أيام الأربعاء، من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً.
  • رقم الهاتف: 065559222.

قد يهمك أيضاً: السوق الاسلامي بالشارقة اوقات الدوام وأفضل 4 أنشطة هناك

محل أسواق الهدايا

اسواق الهدايا الشارقة
هدية

هو أحد أشهر محلات اسواق الهدايا الشارقة التي يمكنك التعامل معها، والذي يمتلك قاعدة مشترين ضخمة سوار من الزوار المحليين أو الأجانب.

حيث يقدم المتجر مجموعة واسعة من مختلف أشكال وأنواع الهدايا، وتتعدد أقسام الأغراض والمنتجات المعروضة حسب الفئة العمرية.

وأكثر ما يمتاز به هذا المتجر هو تنوع الأغراض به وبالتالي تلبية مختلف أذواق ورغبات المشترين مما يجعله الأفضل بين محلات اسواق الهدايا الشارقة.

  • العنوان: شارع الوحدة بسيتي سنتر الشارقة، منطقة النهدة، إمارة الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 11.30 مساءاً، عدا أيام الجمعة تبدأ مواعيد العمل من الساعة 1.30 ظهراً.
  • رقم الهاتف:065511156.

قد يهمك أيضاً: أشهر 4 محلات في سوق الذهب المركزي الشارقة

مركز برج أطلس للهدايا

آخر أفضل محلات الهدايا ضمن اسواق الهدايا الشارقة في مقالنا هو مركز برج أطلس للهدايا الشهير، والذي يحظى بشعبية وشهرة واسعة في الإمارات العربية المتحدة.

حيث يأتي إليه الكثير من الزوار بشكل خاص وهذا بسبب التنوع الكبير في الهدايا والأغراض المتوفرة به والتي تناسب مختلف الأذواق والاختيارات لجميع الفئات العمرية.

كما أن هناك قسم خاص للهدايا التذكارية وباقات الورود الأنيقة، فضلاً عن قسم متخصص في تغليف الهدايا بشكل مميز للراغبين.

  • العنوان: منطقة المجاز 1، إمارة الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: يومياً على مدار الساعة.
  • رقم الهاتف: 0589261921.

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى