Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة وسفر

أشهر أسواق باركن سوق مرشد لتتسوق منها

تضم دبي الكثير من الأسواق المميزة القديمة والشعبية التي يأتي إليها الزوار المحليين والأجانب من كل حدب، ومنها باركن سوق مرشد. حيث أنه يمثل أحد الأسواق القديمة التي تحتضنها إمارة دبي، والتي تضم الكثير من المحلات التجارية التي تتيح للراغبين فرصة لشراء مختلف المنتجات بأسعار زهيدة. وفي الواقع، وهو من أكثر الأسواق المزدهرة هناك والذي يؤثر على تنشيط حركة الأسواق في إمارة دبي. وفي هذه المقالة سنعرض لك 4 من أشهر الأسواق بالموجودة في ركن سوق مرشد، والتي يمكنك زيارتها والتسوق منها بأسعار رخيصة ومنتجات رائعة.

قد يهمك أيضاً: سوق الأثاث المستعمل دبي

باركن سوق مرشد دبي

باركن سوق مرشد
أسواق باركن سوق مرشد

يُعتبَر باركن سوق مرشد واحد من أقدم الأسواق الشعبية التي تحتضنها إمارة دبي، والذي يضم الكثير من الأسواق الفرعية التي يوجد بها الكثير من المحلات التجارية.

حيث تبيع تلك المحلات مختلف المنتجات والبضائع التي قد تخطر على بالك، كما توفر لك فرصة مميزة للتسوق بأسعار زهيدة للغاية وشراء منتجات مميزة

وفي الحقيقة، بجانب كونه من أقدم الأسواق في دبي إلا أنه من أشهر المعالم السياحية التي تضمها الإمارات العربية المتحدة.

لذا نجد الكثير من الزوار الأجانب يأتون إليه بشكل خاص للتجول فيه وليس للتسوق بشكل أساسي، وأكثر ما يمتاز به باركن سوق مرشد أنه يوفر مختلف المنتجات بجودة عالية.

وفي نفس الوقت بأسعار رخيصة وقابلة للتفاوض، وأشهر ما يمكنك شرائه من هناك هو الأقمشة والعطور والاكسسوارات الذهبية والنحاسية المميزة.

أسواق باركن سوق مرشد الفرعية

يضم باركن سوق مرشد 4 أسواق فرعية، كل سوق منهم به مجموعة من المحلات التجارية التي تقدم منتجات متخصصة بأسعار زهيدة وجودة عالية.

وقد ساعدت تلك التقسيمة الفرعية للسوق إلى تسهيل التسوق والعثور على المحلات المختلفة، خاصة وأن باركن سوق مرشد ممتد على مساحة ضخمة.

مما يجعل الكثير من الزوار يتوهون فيه، وفيما يلي أبرز 4 أسواق فرعية في باركن سوق مرشد والأسواق المميزة الأخرى الموجودة هناك:

قد يهمك أيضاً: سوق الكمبيوتر المستعمل في الشارقة

سوق الأقمشة

باركن سوق مرشد
سوق الأقمشة

واحد من أسواق باركن سوق مرشد الفرعية هو سوق الأقمشة، والذي يضم الكثير من محلات الأقمشة التي تقدم أجود أنواع الأقمشة التي قد ترغب بها.

كما أن بها مختلف الألوان والقصات التي قد تفضلها والتي قد تبحث عنها بأسعار مناسبة، ويوجد هناك فريق من المتخصصين بالمحلات لمساعدتك في اختيار القماش المناسب لغرضك.

سوق العطور

باركن سوق مرشد
سوق العطور

أحد أشهر الأسواق الموجودة في سوق مرشد هو سوق العطور، والذي يوجد به تشكيلة من أفضل المحلات التي تقدم أجود أنواع العطور.

كما أن المحلات هنا يمكنها أن تقدم لك تركيبات العطور المميزة لك لتنفرد بها، وتتنوع العطور المتوفرة هناك بين العطور الرجالية والنسائية.

ويمكنك أن تجد هناك أشهر ماركات العطور العالمية الأصلية، [جانب تشكيلة مميزة من أجود أنواع العطور العربية الأصيلة والبخور بمختلف أنواعه وأشكاله بأسعار مناسبة.

قد يهمك أيضاً: سوق العبايات عجمان وأفضل 4 محلات هناك

سوق الجلابيات

من ضمن أسواق باركن سوق مرشد دبي الشهيرة أيضاً هو سوق الجلابيات والذي يمكنك أن تتجول فيه بحرية بين مئات من المحلات المتخصصة لبيع الجلابيات.

وتتباين قصات وتصاميم الجلابيات المتوفرة في محلات هذا السوق، كما أنك بالطبع ستجد مبتغاك من حيث المقاسات والتصاميم والقصات المميزة.

كما أن هناك محلات متخصصة في بيع جلابيات بالجملة، وبالتالي يمكنك أن تشتري منها لتبيع في محلك أو مشروعك الخاص، وتتنوع الجلابيات المتوفرة هناك بين.

  • الجلابيات الخليجية.
  • الجلابيات السورية.
  • الجلاليب المصرية.
  • الجلابيات الاماراتية.
  • الجلابيات الليبية.

وكافة الجلابيات المتوفرة في أسواق محلات الجلاليب في سوق مرشد تمتاز بجودتها العالية وبراعة تصميمها الأنيق، مما يجعل الكثيرون يفضلون التسوق من هناك فيما يتعلق بالجلابيات.

سوق العبايات

يمكنك أن تشتري أجمل العبايات الرجالية والنسائية بأفضل الأسعار وأعلى جودة ممكنة من خلال سوق مرشد دبي، حيث أنه يضم تشكيلة من أفضل محلات بيع العبايات متنوعة التصاميم والقصات المميزة.

لذا تقبل الكثير من النساء بشكل خاص على التسوق عبر سوق العبايات من المحلات المتوفرة في سوق مرشد، حيث تضم تلك المحلات تشكيلة لا مثيل لها من أفخم التصاميم والألوان ذات المقاسات المتنوعة.

وبجانب الأسواق السابقة، يضم سوق مرشد دبي الكثير من الأسواق الفرعية الأخرى، والتي يمكنك أن تشتري بها مختلف المنتجات الأخرى بأسعار زهيدة وبجودة ممتازة. ومنها:

  • سوق الذهب والحلي.
  • سوق التوابل والأعشاب.
  • السوق الخاص بالملابس.
  • سوق التحف التراثية والفنية.
  • سوق الأواني.

مواعيد العمل في باركن سوق مرشد دبي

يعمل سوق مرشد دبي بشكل يومي عدا أيام الجمعة من كل أسبوع فهي إجازة رسمية لأغلب المحلات الموجودة هناك، وذلك بداية من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءاً.

قد يهمك أيضاً: دليلك حول سوق مرشد بالجملة في دبي

عنوان باركن سوق مرشد دبي

أما بالنسبة إلى عنوان سوق مرشد دبي فيمكنك الوصول إليه بسهولة خلال مواعيد العمل الرسمية التب ذكرناها والاستمتاع بتجربة تسوق مميزة عبر العنوان التالي:

  • منطقة رأس الدير، دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى