Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

رقم خدمة عملاء اتصالات elife

يبحث الكثيرون عن رقم خدمة عملاء اتصالات elife وذلك لمعرفة آخر العروض والتحديثات الخاصة بتلك الخدمة، وهي واحدة من أفضل الباقات التي توفرها شركة اتصالات لعملائها، والتي تمكنهم من إجراء مكالمات غير محدودة عبر الهاتف الثابت، ذلك بجانب تقديم مميزات كثيرة أخرى سنعرضها عليكم اليوم ضمن مقالنا، وتُعَد شركة اتصالات واحد من الشركات الرائدة في مجال شبكات الهاتف المحمول والإنترنت والتي تقدم خدمات وعروض مميزة لعملائها، كما تتيح لكم فريق خدمة عملاء قوي وسريع الاستجابة، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم كافة التفاصيل حول باقات اتصالات elife، وكذلك رقم خدمة عملاء اتصالات elife.

ما هي اتصالات elife

قبل أن نعرض لكم رقم خدمة عملاء اتصالات elife سنحتاج أولاً لمعرفة باقة elife، وهي أحد أنواع الباقات المميزة التي توفرها شركة اتصالات لعملائها، وهي تتضمن عدد من الباقات الفرعية المناسبة لمختلف الأعمار.

كما أن أكثر ما يميز باقات elife أنها مزودة بتقنيات الألياف الضوئية من الجيل الثاني، والتي ستوفر للمستخدمين سرعات نت فائقة، كما أنها تمنح المستخدمين تجربة تلفاز ممتعة بأفضل الأسعار والعروض.

مميزات باقات اتصالات elife

توفر باقات اتصالات elife مجموعة ضخمة من المميزات التي تجعلها على رأس أفضل الباقات المتوفرة لدى شركة اتصالات، وفيما يلي أهم مزايا باقات اتصالات elife:

  • توفير مكالمات محلية وداخلية غير محدودة من الهاتف الثابت الخاص بك إلى باقي الهواتف الثابتة الأخرى في الإمارات العربية المتحدة.
  • تقديم أعلى جودات الصوت.
  • التركيب المجاني لخط الهاتف الثابت الإضافي لأفراد عائلتك.
  • إمكانية استخدام خطك الهاتفي في خدمة الفاكس، وذلك من خلال توصيل الهاتف الثابت بجهاز الفاكس بسهولة.
  • توافر خدمة البريد الصوتي من اتصالات.
  • الحصول على هاتف Gigaset A220 بشكل مجاني.
  • خصم 50% على المكالمات من الهاتف المنزلي إلى الهاتف المتحرك بالنسبة لأصحاب الهمم.
  • عدم وجود رسوم تركيب أو إيجار على هاتف elife المنزلي.

رقم خدمة عملاء اتصالات elife

توفر باقات اتصالات elife أفضل الخدمات للعملاء وكذلك أفضل متابعة لهم، حيث يمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء اتصالات elife والاستفسار حول الخدمات والعروض المتوفرة وكلك الأسعار وذلك عبر الاتصال بـ رقم خدمة عملاء اتصالات elife التالي: 101

وذلك الرقم هو الوحيد الذي يمكنك أن تتواصل من خلالها وتستفسر حول باقات اتصالات elife، وسيجيبك فريق خدمة عملاء اتصالات elife المتميز على كافة تساؤلاتك واستفساراتك.

كما أنه بجانب رقم اتصالات أي لايف، يمكن التواصل مع خدمة عملاء هذا النوع من الباقات عبر الموقع الإلكتروني الخاص بشركة اتصالات في الإمارات من خلال استخدام الدردشة الحية، ويمكنك الانتقال إليها مباشرة من على الرابط في الاسفل.

http://www.etisalat.ae/

أسعار خدمات اتصالات elife

بعد أن تعرَّفنا على ماهية باقات اتصالات elife وكذلك رقم خدمة عملاء اتصالات elife، سنحتاج الآن لمعرفة التكاليف الخاصة بتلك الباقات، وفيما يلي كافة التفاصيل المتعلقة بأسعار الاشتراك في باقات اتصالات elife:

  • 180 درهماً إماراتياً كرسوم لتركيب الهاتف المنزلي العادي، وفي حالة ما إذا تم تركيب هاتف eLife المنزلي فستكون رسوم التركيب مجانية تماماً.
  • 39 درهماً إماراتياً كرسوم الإيجار الخاصة بالهاتف المنزلي العادي (20 درهماً إماراتياً لأصحاب الهمم)، أما في حالة ما إذا تم تركيب هاتف eLife المنزلي فستكون رسوم الإيجار مجانية تماماً.
  • أما عن رسوم تركيب خط إضافي فهي مجانية تماماً سواء أكان الهاتف المنزلي عادٍ أو هاتف eLife المنزلي.
  • سعر المكالمات المحلية من الهاتف المنزلي إلى هاتف منزلي آخر داخل دولة الإمارات العربية المتحدة مجاناً سواء أكان الهاتف المنزلي عادٍ أو هاتف eLife المنزلي.
  • سعر المكالمات المحلية من الهاتف المنزلي إلى الهاتف المتحرك داخل دولة الإمارات العربية المتحدة 0.32 درهماً إماراتياً لكل دقيقة.

وجميع الأسعار السابقة لا تشمل ضريبة القيمة المضافة، حيث يتم فرض 5% على السعر الأصلي كرسوم ضريبة القيمة المضافة.

إقرأ أيضاً

خدمة معرفة المتصل أثناء غلق الموبايل اتصالات

رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى