Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

اسعار جولدز ولدز جيم العين 2023 وطرق التواصل

إن جولدز ولدز جيم العين واحد من أشهر النوادي الرياضية الموجودة في الإمارات العربية المتحدة بأكملها، والذي يكتسب شهرة واسعة بين الرجال والنساء. وذلك لأنه مجهز بالكامل على أعلى مستوى لتوفير الراحة والأمان للمتدربين به، كما أنه يضم مجموعة من أفضل المدربين والمدربات المتخصصات. والذين يمكنهم أن يساعدوك في الحصول على البرنامج الرياضي المناسب لك، وبالتالي الحفاظ على لياقتك البدنية بشكل أفضل. وفي هذه المقالة سنعرض لك كافة التفاصيل التي تود معرفتها حول جولدز ولدز جيم العين، وكذلك اسعار جولدز جيم في الامارات.

قد يهمك أيضاً: أفضل جيم في عجمان للسيدات

نبذة عن جولدز ولدز جيم العين

جولدز ولدز جيم العين
صالة رياضية

قبل أن نتطرق في الحديث حول اسعار جولدز جيم في الامارات، سنحتاج أولاً لمعرفة بعض المعلومات الأساسية حول جولدز ولدز جيم العين.

خاصة وأنه يمثل واحد من أفضل وأشهر الصالات الرياضية الموجودة بالإمارة، والذي يوفر للمتدربين فيه أعلى مستوى من التدريبات بواسطة مجموعة من المتخصصين.

حيث يضم الجيم مجموعة من أفضل المدربين والمدربات المتخصصات، والذين يمكن أن يساعدونك في الحصول على البرنامج الرياضي المناسب لك.

وبالتالي الحفاظ على لياقتك البدنية ومساعدتك في الحصول على الجسم المثالي وبناء عضلاتك بشكل مناسب وصحي لنمط حياة أكثر صحة.

قد يهمك أيضاً: إليك افضل جيم في ابوظبي للسيدات

أهم المرافق في جولدز ولدز جيم العين

جولدز ولدز جيم العين
مرافق رياضية

يمتد جولدز ولدز جيم العين على سماحة ضخمة تزيد عن 5500 متراً مربعاً، وهو مكن من طابقين يضمان أحدث الأجهزة الرياضية التي قد تحتاجها للحفاظ على نمط حياة صحي ورياضي في نفس الوقت.

كما أن به قسم مختلط وآخر للسيدات وكل قسم به مدربين من الرجال والنساء لإضفاء المزيد من الراحة والمرونة في التعامل.

ويشرف على جميع الأقسام نخبة من أفضل المدربين والمدربات المتخصصين على أعلى مستوى في المجال الرياضي والصحة.

وتتعدد المرافق التي يضمها جولدز ولدز جيم العين، والتي من خلالها يضمن توفر أفضل خدمة للمتدربين به. وفيما يلي أهم تلك المرافق:

  • الصالات التدريبية المختلفة.
  • صالات تعليم الرقص للأطفال.
  • منطقة خاصة لرعاية الأطفال.
  • غرف بخار وساونا.
  • صالة استراحة خاصة لأعضاء النادي.
  • غرف الملابس والخزائن.

 اسعار جولدز جيم في الامارات

جولدز ولدز جيم العين
أسعار الجيم

أما بالنسبة إلى اسعار جولدز جيم في الامارات فهي تختلف باختلاف نوع العضوية التي سيقوم المتدرب بالاشتراك بها، حيث يوفر الجيم أسلوب العضويات للاشتراك فيه.

ولكل عضوية من عضويات جولدز ولدز جيم العين مزاياها وخصائصها، وكذلك سعرها الخاص وفيما يلي الاشتراكات أو العضويات التي يوفرها جولدز جيم في الامارات للمتدربين:

  • اشتراك هوم كلوب.
  • اشتراك باسبورت.
  • الاشتراك سيجنتشر باسبورت.

وللاستفسار حول أسعار جولدز جيم في الامارات ومعرفة رسوم الاشتراك في العضويات المختلفة التي يوفرها الجيم للمتدربين يمكنك الاتصال على الرقم التالي: 037667502.

قد يهمك أيضاً: أفضل محلات كيك في العين

مواعيد العمل في جولدز ولدز جيم العين

يعمل جولدز ولدز جيم العين بشكل يومي طوال أيام الأسبوع، وذلك لكي يوفر المرونة للمتدربين والمتدربات به للحصول على التمارين والأنشطة الخاصة بهم في الوقت الذي يناسبهم.

خاصة وأن بعض المتدربين والمتدربات في الجيم يكون لهم جدول نشاط رياضي محدد من قبل المدرب الخاص بهم، وبالتالي يحتاجون للاستيفاء به في المواعيد المحددة لهم.

وبالنسبة إلى مواعيد العمل في جولدز ولدز جيم العين فهي كالآتي: من السبت إلى الخميس، تبدأ ساعات العمل من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءاً.

أما خلال أيام الجمعة من كل أسبوع، فتكون ساعات العمل في جولدز ولدز جيم بداية من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً.

عنوان جولدز جيم في الامارات

إذا كنت تفكر في الاشتراك في نادٍ رياضي متميز يوفر لك أفضل مستوى من الأنشطة الرياضية ومجهز بالكامل بأحدث الأجهزة الرياضية فإن جولدز جيم في الامارات هو خيارك الأمثل.

ويمكنك الوصول إلى جولدز جيم في الامارات بسهولة عبر العنوان التالي: شارع زايد الأول، استاد هزاع بن زايد، العين، إمارة أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.

كما أن جولدز جيم في الامارات يمتلك موقعاً متميزاً يجعله قريباً من الكثير من مراكز التسوق الشهيرة وكذلك المطاعم ومراكز الترفيه.

وكل هذا يمنحه ميزة تنافسية مذهلة ويجعله على رأس أفضل الصالات الرياضية الموجودة في الإمارات العربية المتحدة بأكملها.

قد يهمك أيضاً: معهد الجاهلي للعلوم والتكنولوجيا في العين

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى