Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامةصحة

أفضل جيم في عجمان للسيدات

يرغب الكثيرون في معرفة أفضل جيم في عجمان للاشتراك به، كما يوجد هناك مجموعة من النوادي الرياضية المخصصة للسيدات. والتي يتم تصنيفها كأفضل جيم نسائي في عجمان للسيدات للحفاظ على لياقتهم البدنية فيه، وكافة النوادي الرياضية تلك يوجد به مجموعة من الخبراء والمتخصصين في الحفاظ على اللياقة البدنية. وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم كافة التفاصيل حول أفضل جيم في عجمان نسائي، وكذلك مواعيد العمل والتواصل.

أفضل جيم في عجمان للسيدات

جيم نسائي في عجمان
جيم نسائي في عجمان

تضم عجمان الكثير من النوادي الرياضية المميزة، والتي يعتمد عليها الكثيرون في الحفاظ على لياقتهم البدنية أو اكتساب اللياقة البدنية.

وفيما يلي سنعرض لكم قائمة تتضمن مجموعة من النوادي الرياضية، والتي يتم تصنيفها كأفضل جيم في عجمان للسيدات:

جيم نادي إيليت بودي آند سول

هو واحد من أفضل النوادي الرياضية المخصصة للنساء والتي يتم تصنيفها كأفضل جيم للسيدات في عجمان.

والذي يوفر طاقم من الخبراء المتخصصين في تقديم التدريبات الرياضية المناسبة للحالات المختلفة، كما أن الجيم مجهز بالكامل بكافة الأجهزة والمعدات الرياضية الحديثة.

والتي تساعد الأفراد في الحفاظ على لياقتهن البدنية فضلاً عن وجود خبيرة في التغذية لإعطاء البرامج الغذائية المناسبة للمتدربات.

التواصل ومواعيد العمل

يعمل جيم بودي آند سول افضل جيم في عجمان للسيدات من السبت إلى الخميس، بداية من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءاً.

وللاستفسار حول أية تفاصيل إضافية يمكنك التواصل عبر الرقم التالي: 067454555. وبالنسبة لعنوان الجيم، فهو يقع في شارع 16 منطقة الرميلة 2 تحديداً فيلا رقم 8 في عجمان.

جيم بابلز للرشاقة

من ضمن أفضل جيم نسائي في عجمان هو جيم بابلز، وهو مركز رياضي كبير يسمح للسيدات للحفاظ على لياقتهن البدنية.

حيث يوجد هناك فريق من المتخصصات في تقديم البرامج التدريبية المناسبة للسيدات، كما يتوافر هناك أنظمة رياضية خاصة متخصصة في حرق الدهون.

ومساعدة السيدات في خسارة الوزن بشكل سريع، ويوفر المركز جلسات علاج طبيعي بواسطة مجموعة من الأطباء المتخصصين.

كما أن جيم بابلز للرشاقة مجهز بالكامل بأحدث الأجهزة الرياضية، مع توفير برامج تدريبية مناسبة لمختلف الحالات.

التواصل ومواعيد العمل

يعمل جيم بابلز للرشاقة، افضل جيم في عجمان للسيدات، من السبت إلى الخميس بداية من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 9.30 مساءاً.

وللاستفسار حول أية تفاصيل إضافية يمكنك التواصل عبر الرقم التالي: 067312355. وبالنسبة لعنوان الجيم، فهو يقع في برج البوابة طابق البتهاوس، تحديداً منطقة عجمان الصناعية 2.

جيم باربل للسيدات

جيم في عجمان
جيم في عجمان

يوفر جيم باربل للسيدات أفضل مستوى رياضي للسيدات بواسطة مجموعة من المدربات الخبراء، والمتخصصين في تقديم التدريبات الرياضية المناسبة للمتدربات هناك وفقاً لحالتهم البدنية.

كما أن الجيم مجهز بالكامل بكافة الأجهزة الحديثة الرياضية، والتي تساعد المتدربات هناك في الحفاظ على لياقتهن البدنية لذا فهو أفضل جيم للسيدات في عجمان.

التواصل ومواعيد العمل

يعمل جيم باربل للسيدات، افضل جيم في عجمان للسيدات، من الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءاً.

أما خلال أيام السبت من كل اسبوع، فتكون مواعيد العمل بداية من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 7 مساءاً، وللاستفسار حول أية تفاصيل إضافية يمكنك التواصل عبر الرقم التالي: 067432554.

أما بالنسبة لعنوان جيم باربل للسيدات، فهو يقع في شارع بيروت 36، تحديداً منطقة عجمان الصناعية 1.

ذا جيم سبورتس سنتر

يأتي ذا جيم سبورتس سنتر من ضمن أفضل جيم للسيدات في عجمان، وهو من أوائل النوادي الرياضية المتخصصة للسيدات بالمنطقة ويوجد به صالات رياضية كاملة مجهزة للنساء.

كما يتوافر في الجيم مختلف الأدوات والمعدات الرياضية المناسبة لممارسة الرياضية، فضلاً عن وجود صالات أخرى مخصصة لليوغا والاسترخاء.

ويوجد هناك خبيرة في التغذية لتقديم البرامج الغذائية المناسبة للحفاظ على اللياقة البدنية، ومساعدة السيدات في حرق الدهون الزائدة بسهولة.

التواصل ومواعيد العمل

يعمل ذا جيم سبورتس سنتر، افضل جيم في عجمان للسيدات، من السبت إلى الخميس بداية من الساعة 6.30 صباحاً وحتى الساعة 9.30 مساءاً.

أما خلال أيام الجمعة من كل اسبوع، فتكون مواعيد العمل بداية من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءاً.

وللاستفسار حول أية تفاصيل إضافية يمكنك التواصل عبر الرقم التالي: 0527321329، أما بالنسبة لعنوان ذا جيم سبورتس سنتر، فهو يقع في منطقة الرقايب 2 في عجمان.

كل ما تريد معرفته عن نادي ابوظبي ‏للسيدات abu dhabi ladies club

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى