Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال و اعمال

أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات وأهم 4 مزايا

إذا كنت تخطط لتأسيس شركة في الإمارات العربية المتحدة، فأنت حتماً ستحتاج لمعرفة أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات. وذلك لأن الإمارات العربية المتحدة تفرض على الراغبين في تأسيس شركة أن تقوم بفتح حساب تجاري خاص بها، وفتح هذا الحساب يكون من خلال البنوك التي تتيح حسابات الشركات بها. لذا فيجب عليك أن تكون على معرفة بالبنوك التي يمكنك أن تفتح فيها حساباً لشركتك، وفي هذه المقالة سوف نوضح لك ما هو حساب الشركة في البنك ومميزاته، ثم نعرض لك أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات.

قد يهمك أيضاً: افضل بنك في الامارات للاستثمار؛ 4 بنوك موثوقة لتستثمر فيها

ما هو حساب الشركة في البنك؟

أفضل بنك لفتح حساب شركة
حساب شركة

بادئ ذي بدء وقبل الخوض في الحديث حول أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات سنحتاج أولاً لتوضيح ماهية حساب الشركات في البنوك.

حيث يُعتبَر حساب شركة هو واحد من أشكال الحسابات التي توفرها البنوك للعملاء وتمكنهم من خلالها أن يقوموا بامتلاك حساب خاص بشركتهم به.

والذي من خلاله ستتمكن الشركة من أن تقوم بكافة المعاملات التجارية التي ترغب بها، وهذا لأن الإمارات لا تسمح للشركات بإتمام معاملاتها باستخدام الحسابات المصرفية الشخصية.

ما مميزات فتح حساب شركة في البنك؟

هناك الكثير من المميزات التي يمكنك أن تحصل عليها عند فتح حساب شركة في أي من البنوك المتوفرة في الإمارات العربية المتحدة ومنها:

  • تسهيل إتمام المعاملات التجارية الخاصة بالشركة.
  • توسيع الخيارات الاستثمارية أمام أصحاب الشركات.
  • الحصول على فيزا إلكترونية مع إتاحة إمكانية تسديد الفواتير من خلال المنصات الإلكترونية.
  • تسهيل استقبال وإرسال الشركات للمال بالعملات المختلفة كالدولار واليورو.

قد يهمك أيضاً: دوام البنوك في الامارات؛ تعرف على مواعيد عمل أشهر 3 منها

ما أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات؟

أفضل بنك لفتح حساب شركة
شركة

حتى تتمكن من فتح سجل تجاري لشركتك ستحتاج إلى امتلاك حساب خاص بالشركة نفسها في أحد البنوك الموجودة في الإمارات العربية المتحدة.

وتتعدد البنوك الموجودة في الإمارات والتي تتيح إمكانية فتح حساب شركات بسهولة، مما يجعل عملية اختيار أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات ليس سهلاً.

ولكننا يسرنا عليك الأمر وجمعنا لك مجموعة من البنوك المميزة والموثوقة التي تقدم خدمات فتح حساب شركات والمُصنفة أيضاً على أنها أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات، حيث:

بنك دبي الإسلامي

من ضمن البنوك الإسلامية الشهيرة الموجودة في الإمارات العربية المتحدة هو بنك دبي الإسلامي والذي يتيح للشركات إمكانية فتح حساب خاصة بها.

وهو مُصنف على أنه أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات، وهذا بفضل التسهيلات والإجراءات الميسرة التي يوفرها لأصحاب الشركات عند فتح حساب لشركتهم.

كما أن بنك دبي الإسلامي يتعامل بعملتي الدرهم الإماراتي والدولار الأمريكي، وبالتالي يمكن استقبال الأموال بأي من تلك العملتين.

بنك الفجيرة الوطني

من البنوك الإماراتية الموثوقة بالإمارات العربية المتحدة هو بنك الفجيرة الوطني، والذي يقدم مختلف أنواع الحسابات. ويمكن لأصحاب الشركات أن يقوموا بفتح حساب خاص بشركتهم فيه بدون الحاجة لدفع حد أدنى لفتح الحساب.

كما أنه يمتاز عن غيره من البنوك الأخرى أنه يتيح إمكانية استقبال وإجراء التحويلات المالية لحسابات الشركات بأي عملة. فهو لا يقتصر على عملات معينة في إتمام المعاملات المالية كأغلب البنوك الأخرى في الإمارات، وهذا ما يجعله من البنوك المُصنفة على أنها أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات.

قد يهمك أيضاً: أفضل بنك للقروض الشخصية في الإمارات و4 شروط للاقتراض من البنوك

البنك التجاري الدولي

أفضل بنك لفتح حساب شركة
بطاقة ائتمان

لا يمكننا الحديث حول أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات دون ذكر البنك التجاري الدولي الذي يكتسب شهرة واسعة في الإمارات العربية المتحدة.

والبنك مُصنف بكونه أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات ذلك بجانب كونه من البنوك الضخمة المميزة التي تمتلك قاعدة عملاء ضخمة سواء من الأفراد أو أصحاب الشركات.

والسبب وراء شهرته والموثوقية الكبيرة فيه هو أنه يقدم مختلف الخدمات والمنتجات البنكية بفوائد وميزات مذهلة لا تتوافر في البنوك الأخرى.

كما أنه يتيح لأصحاب الشركات إمكانية فتح حساب شركة فيه والتعامل بأي عملة يرغبون بها على ألا يقل المبلغ لفتح الحساب عن 3000 درهماً إماراتياً.

ويوفر البنك التجاري الدولي في الإمارات كذلك تقريراً للعملاء أصحاب حسابات الشركات بشكل شهري مجاناً للتعرف على المعاملات التي تمت في حساب الشركة الخاص بهم.

البنك العربي

إن البنك العربي مُصنف على أنه أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات وكذلك فتح الحسابات الأخرى. وهذا لأنه يمكن العملاء من فتح حساب شكرة بسهولة بحد أدنى لا يقل عن 3000 درهماً إماراتياً مع إتاحة إمكانية إتمام مختلف المعاملات المالية الخاصة بالشركة بأي عملة يرغب بها.

قد يهمك أيضاً: انواع الاستثمارات في الشركات؛ 5 أنواع رئيسية

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى