Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال و اعمال

أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات 2023

تتعدد البنوك الإماراتية المُصنفة على أنها أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات، والتي يمكنك من خلالها أن تقوم بفتح حساب جاري لك بمزايا وخصائص متعددة. وتختلف تلك البنوك عن بعضها البعض من حيث الشروط المفروضة والحد الأدنى لفتح الحساب وكذلك الفوائد الممنوحة، ويمكنك أن تختار من بينهم وفقاً لما يتناسب مع وضعك وتفضيلاتك. وفي هذه المقالة سنستعرض معاً عدداً من البنوك التي تقدم خدمات فتح حساب جاري، والمُصنفة على أنها أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك أيضاً: دوام البنوك في الامارات؛ تعرف على مواعيد عمل أشهر 3 منها

ما هو الحساب الجاري؟

أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات
بطاقة ائتمان

قبل أن نخوض في الحديث حول أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات، ستحتاج في البداية لمعرفة الحساب الجاري وطبيعته.

ويُعَد الحساب الجاري في البنك من أنواع الحسابات المتاح فتحها للعملاء والتي يُسمح فيها للعميل بأن يجري تغييرات متكررة على حسابه.

فهذا الحساب يسهل المعاملات الخاصة بالخصم والائتمان، وبالتالي يمكن من خلاله إجراء عمليات الشراء أو سحب واستلام الأموال بشكل متكرر.

ما أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات؟

الكثير من الأشخاص في الإمارات العربية المتحدة يرغبون في فتح حساب جاري لهم ولكن لا يعلمون ما هو أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات.

خاصة وأن البنوك في الإمارات العربية المتحدة متعددة ومتنوعة للغاية، وجميعها توفر للعملاء مختلف الخدمات البنكية ومنها الحساب الجاري.

والفرق بين تلك البنوك يكون في مقدار الحد الأدنى المفروض لفتح الحساب، وكذلك الاشتراطات الأخرى التي تفرضها على أصحاب الحسابات.

الأمر الذي يجعل عملية اختيار أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات أمراً ليس سهلاً، فيما يلي سنعرض لك عدداً من البنوك والمُصنفة بكونها أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات:

قد يهمك أيضاً: افضل بنك في الامارات للاستثمار؛ 4 بنوك موثوقة لتستثمر فيها

بنك راس الخيمة

أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات
سحب نقود

يأتي بنك راس الخيمة في بداية مقالنا حول أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات، حيث أنه من البنوك المميزة ذات السمعة الطيبة في الإمارات. ويتيح بنك راس الخيمة للأفراد العديد من الخدمات البنكية المميزة، ومنها خدمة فتح حساب جاري في الإماراتي بسهولة.

البنك العربي

لا يمكننا الحديث حول أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات دون ذكر البنك العربي، والذي يأتي في صدارة البنوك المتميزة في الإمارات. والسبب في ذلك أن هذا البنك يقدم للعملاء العديد من المزايا والتسهيلات المذهلة كما أن المنتجات البنكية لديه متنوعة ومتجددة.

ويتيح البنك العربي بالإمارات العربية المتحدة للراغبين إمكانية فتح حساب جاري فيه بسهولة، كما أنه يمكن للراغبين أن يقوموا بفتح حساب جاري بسهولة لهم من خلال دفع رسوم مقدارها 25 درهماً إماراتياً.

كما أن الحد الأدنى لفتح حساب جاري في بنك راس الخيمة ليس مرتفعاً، حيث يحتاج الشخص لفتح حساب جاري بالبنك إلى إيداع مبلغ 3000 درهماً إماراتياً.

البنك التجاري الدولي

يُصنف البنك التجاري الدولي على أنه أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات خاصة وأنه من البنوك الرائدة بالدولة. كما يتيح البنك التجاري الدولي في الإمارات الكثير من المنتجات البنكية للعملاء، ويقدم الكثير من التسهيلات لأصحاب المشاريع الصغيرة والناشئة.

ويوفر البنك إمكانية فتح حساب جاري به بسهولة، كما أن الحد الأدنى لفتح حساب جاري في هذا البنك هو 3000 درهماً إماراتياً أو 1000 دولاراً أمريكياً.

قد يهمك أيضاً: أفضل بنك للقروض الشخصية في الإمارات و4 شروط للاقتراض من البنوك

بنك ابوظبي الأول

أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات
كارت ائتمان

من ضمن البنوك القوية المُصنفة على أنها أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات العربية المتحدة هو بنك ابوظبي الأول. وهو من البنوك الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة والتي تمتلك قاعدة عملاء ضخمة بفضل تنوع خدماتها البنكية والتسهيلات المميزة التي توفرها للعملاء.

وأكثر ما يمتاز به بنك ابوظبي الأول دوناً عن باقي البنوك الأخرى في الإمارات العربية المتحدة هو أنه لا يفرض حد أدنى لفتح أي حساب به. وبالتالي يمكن للراغبين في فتح حساب جاري في بنك ابوظبي الأول أن يفتحوا الحساب الخاص بهم دون الحاجة لدفع حد أدنى.

بنك الفجيرة الوطني

آخر ما سنختم به مقالنا حول البنوك المُصنفة على أنها أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات هو بنك الفجيرة الوطني. وهو من البنوك التي تقدم مختلف الخدمات والمنتجات البنكية، ومنها خدمات فتح الحسابات التي يندرج تحتها فتح حساب جاري.

والمميز في بنك الفجيرة الوطني أنه من البنوك التي تتيح للعملاء إمكانية فتح حساب جاري بسهولة بدون اشتراط حد أدنى من المال لفتح. كما أن بنك الفجيرة الوطني يقدم للعملاء دفتر شيكات بشكل مجاني تماماً ليسهل عليهم إتمام المعاملات المالية الخاصة بهم.

ذلك بجانب تقديم بنك الفجيرة الوطني لأصحاب الحسابات المختلفة، ومنها أصحاب الحسابات الجارية في بنك الفجيرة الوطني، بطاقة مصرفية وإلكترونية خاصة بهم. والتي يمكن للعملاء استخدامها والتعامل بكافة العملات بها المختلفة بها، وليس الدرهم الإماراتي فقط كأغلب البنوك الأخرى.

قد يهمك أيضاً: انواع الاستثمارات في الشركات؛ 5 أنواع رئيسية

 

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى