وظائف شرطة ابوظبي

وظائف شرطة ابوظبي 2022 للوافدين و للمواطنين

شارك المقالة

وظائف شرطة ابوظبي، تطرح وزارة الداخلية الإماراتية بعض الوظائف الشاغرة للمواطنين الإماراتيين والوافدين من الخارج، مع توفير إمكانية التقديم على الوظائف إلكترونيًا بإتباع بعض الخطوات البسيطة، سنتناول خلال هذه المقالة طرق الاطلاع على وظائف شرطة ابوظبي الشاغرة، وكيفية التقديم إليها، واصل قراءة المقال.

وظائف شرطة ابو ظبي 2022

تعمل شرطة أبو ظبي على توظيف المواطنين الإماراتيين والوافدين من الخارج في مؤسساتها المختلفة، حيث تعلن عن الوظائف الشاغرة عبر منصة الخدمات الإلكترونية، فيتم الإعلان عن الوصف الوظيفي للوظيفة، والشروط اللازمة للالتحاق بها.

ويمكنك التعرف على وظائف شرطة ابوظبي، من خلال تصفح منصة الخدمات الإلكترونية التابعة لشرطة أبو ظبي، أو قم بالتسجيل في موقع شرطة أبو ظبي، وإدخال البيانات المطلوبة؛ ليتم إشعارك بالوظائف المتاحة المناسبة لك.

طريقة التسجيل في موقع شرطة أبو ظبي 2022

يمكنك التسجيل في الموقع الرسمي لشرطة أبو ظبي؛ للتصفح والاطلاع على وظائف شرطة أبو ظبي المتاحة، وذلك بإتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لشرطة أبو ظبي.
  • قم بإنشاء حساب جديد على الموقع، باستخدام رقم الهوية الإماراتية الخاص بك، وإدخال بقية البيانات المطلوبة لاستكمال التسجيل في الموقع.
  • إذا كان لديك حساب بالفعل، قم بالدخول باسم اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك.
  • قم بإدخال الرمز الموجود في الصورة أمامك؛ للتأكد من أنك لست روبوت.
  • اضغط على الدخول، وقم بتصفح صفحة الوظائف الشاغرة على الموقع.

طريقة التقديم على وظائف شرطة ابوظبي 2022

يمكنك تقديم طب توظيف على وظائف شرطة أبو ظبي، من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى المنصة الذكية للتوظيف.
  • قم بإنشاء سيرة ذاتية خاصة بك، من خلال إدخال بعض البيانات المطلوبة.
  • قم بإدخال المسمى الوظيفي الذي تبحث عنه، أو اختار اسم الوظيفة من بين الوظائف المتاحة أمامك.
  • حدد نوع جنس المتقدم.
  • ثم قم باختيار تحديث النتائج؛ لتظهر أمامك صفحة بالوظائف الشاغرة الجديدة.
  • اختار الوظيفة المناسبة، وبعد الاطلاع على وصف الوظيفة، والشروط اللازمة للالتحاق بها، والتأكد من توافرهم، قم بالضغط على أيقونة تقديم طلب الموجودة أسفل صفحة الوظيفة.

وظائف القيادة العامة لشرطة ابوظبي 2022

أعلنت القيادة العامة لشرطة أبو ظبي، بتاريخ 21 نوفمبر 2021، عن استقبال طلبات التوظيف على الملاك العسكري للمواطنين الإماراتيين، مع شرط أن المتقدم يجب أن يكون قد استوفى متطلبات الخدمة الوطنية، وذلك بالنسبة للذكور، ومكان العمل سيكون في منطقة الظفرة بالإمارات.

ويمكنك تقديم طلب التوظيف على وظائف شرطة ابوظبي عبر المنصة الذكية للتوظيف، أو مركز شرطة مدينة زايد، أو مركز شرطة الرويس، أو من خلال التقديم المباشر على الرابط التالي https://es.adpolice.gov.ae/ .

رقم شرطة أبو ظبي الإمارات

أتاحت شرطة أبو ظبي للمواطنين الإماراتيين والوافدين من الخارج إمكانية التواصل معها؛ من أجل استقبال الاستعلامات والاستفسارات من المواطنين، وذلك من خلال الرقم التالي: 024461461.

ايميل شرطة أبو ظبي الإمارات

كما قامت أيضًا شرطة أبو ظبي بإطلاق خدمة الإلكترونية؛ للرد على كافة الاستفسارات والاستعلامات، واستقبال البلاغات والشكاوى، وذلك من خلال البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

وفي الختام، نوصيك بتتبع الوظائف الشاغرة على المنصة الذكية للتوظيف باستمرار، لانتهاز فرصة التقديم على الوظيفة المناسبة لك، فلكل وظيفة مدة زمنية محددة لاستقبال الطلبات، بعد انتهاء المدة لن تتمكن من التقدم إلى الوظيفة، وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا اليوم عن وظائف شرطة ابوظبي، وقد قدمنا لكم طرق البحث عن الوظيفة في موقع شرطة أبو ظبي، وكيفية التقديم على الوظائف، مع ذكر آخر تحديث لعرض وظيفي على الموقع.

إقرأ أيضاً

تسجيل في شرطة ابوظبي

جدول رواتب شرطة أبوظبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى