مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص

مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص و طرق التواصل معه 2022

شارك المقالة

يبحث الكثيرون عن رقم وعنوان مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص، ذلك لطلب المساعدات والحصول على الدعم من خلاله، ويشتهر مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص بتوفير مختلف المساعدات للأفراد المتعسرة والمحتاجة، ويمتلك الشيخ محمد بن زايد إسهامات عديدة في في حل الكثير من مشاكل الأفراد ومساندتهم، وفي هذه المقالة سنمدكم بكافة التفاصيل حول مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص وطرق التواصل معه.

من هو الشيخ محمد بن زايد؟

قبل أن نوضح لكم عنوان ورقم مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص، سنحتاج أولاً لأخذ نبذة سريعة حول الشيخ محمد بن زايد، وهو  المؤسس الأب لدولة الإمارات وأول رئيس لها أيضاً.

ويُعتبَر  الشيخ محمد بن زايد الأخ الراحل لرئيس دولة الإمارات الحالي، وله انجازات متميزة منذ نعومة أظافره، حيث أنه بمجرد أن أتم 18 عاماً التحق مباشرة بأكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية في المملكة المتحدة.

وبعدما تخرج من الأكاديمية تلقى تدريبات متعددة، وأبرزها سلاح الطيران العمودي وسلاح المدرعات، والذي كان قد بدأهما في  الأكاديمية مسبقاً وتوسع فيهما بعد التخرج.

كما تدرب أيضاً على الطيران التكتيكي والقوات المطلية، ثم انضم إلى الدورة التدريبية للضباط بالشارقة، ومن وقتها وهو يجني مجموعة من المناصب الهامة ويحقق الكثير من الإنجازات التي أثرت إيجاباً على المجتمع الإماراتي.        

مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص

ويلجأ الكثيرون إلى مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص للحصول على المساعدات الاجتماعية من فريق الشيخ محمد بن زايد، وقد أسس الشيخ محمد بن زايد مكتباً لاستقبال طلبات الأفراد الذين يحتاجون للمساعدات والدعم.

ويوفر مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص فرصة للأفراد الذين يواجهون مشاكل اجتماعية وضوائق مالية، فيمكنهم من خلال مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص طلب المساعدة والحصول على الدعم بعد الموافقة على طلبهم.

طريقة تقديم طلب مساعدة من مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص

أما إذا كنت ترغب في تقديم طلب مساعدة من مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص بدلاً من التواصل عبر رقم المكتب الخاص، فيمكنك ذلك بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص.

وهو بوابة إلكترونية رسمية للمكتب تقدم للأفراد مجموعة من الخدمات الخيرية والتبرعات، والتي تسهم في  مساعدة الأفراد وحل مشكلاتهم وضوائقهم المالية وفيما يلي أهم طريقة التقديم:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لمكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص، ويمكنك الدخول إليه بشكل مباشر من هنا.
  • النقر على الخدمات الإلكترونية المتوفرة على الموقع الإلكتروني الرسمي لمكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص.
  •  واختيار “طلب مساعدة”، ويمكنك الدخول إليه بشكل مباشر من هنا.
  • املأ البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • اضغط على “إرسال”.

وبعد الإنتهاء من خطوات تقديم طلب مساعدة من مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص كما عرضناها في الجزء السابق، سيتم إرسال طلبك ومعالجته خلال يومين، ثم بعدها سيتم الرد على طلبك وتقديم المساعدة المناسبة لك.

يمكنكم الاستعلام عن طلب مساعدة عبر الرابط التالي في الاسفل

https://crm.mbrch.gov.ae/

الاستعلام عن طلب مساعدة من مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص
الاستعلام عن طلب مساعدة من مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص

طرق التواصل مع مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص

ويمكن للأفراد الذين يعانون من مشاكل اجتماعية ويرغبون في الحصول على الدعم والمساندة التواصل مع مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص عبر الرقم التالي: 97126886666

كما يمكن زيارة مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص وتقديم طلب مساعدة بنفسك من هناك من خلال زيارة عنوان مقر مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص، وهو على العنوان التالي:

  • شارع الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.

ويمكنكم التواصل أيضاً مع مكتب الشيخ محمد بن زايد الخاص من خلال الطرق التالية:

  • الفاكس: 97126886622
  • صندق البريد: 124 أبوظبي

إقرأ أيضاً

رقم الشيخ محمد بن زايد للمسجات

تقديم طلب لديوان الشيخ محمد بن زايد

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *