فتح حساب في بنك امريكي

فتح حساب في بنك امريكي اون لاين 2022

شارك المقالة

فتح حساب في بنك امريكي اون لاين، حيث يمكن للأجنبي أو غير المقيم او الوافد أو المسافر فتح حساب بنكي في الولايات المتحدة ومع ذلك ، فإن العملية ليست سهلة كما كانت في السابق وتتطلب الصبر والتخطيط في هذه المقالة على موقع جذور سنتعرف على طريقة فتح حساب بنكي امريكي للأجانب.

فتح حساب في بنك امريكي اون لاين

وفقًا لقانون الحقوق المدنية لعام 1964، يمكن للبنوك والمؤسسات الخاصة التعاقد مع أجانب ولكن للأسف ، فإن العديد من البنوك تعتبره كخيار غير آمن وتتجنبه في حين أن عددًا قليلاً فقط من البنوك لديها هذا الخيار متاح.

بعد الحادي عشر من سبتمبر ، وضع قانون باتريوت لوائح صارمة للأجانب لفتح حسابات في البنوك الأمريكية لتجنب مشاكل غسل الأموال والإرهاب. يجب على جميع البنوك اتباع هذه الإرشادات للتحقق من هوية الفرد.

تتغير المتطلبات قليلاً من بنك إلى آخر. حيث تنص بعض البنوك على أنه يجب أن يكون لديك عنوان في الولايات المتحدة ، وتلزم البنوك عبر الإنترنت أنه يجب أن يكون لديك رقم الضمان الاجتماعي (أو رقم التعريف الضريبي ITIN للأجانب).

من سيحتاج إلى حساب بنكي أمريكي؟

يمكن لحساب بنك أمريكي أن يفعل المعجزات للشركات! الشركات الصغيرة والمتوسطة خاصة في الخارج ، التي تتطلع إلى توسيع أعمالها. إذا كان لديك عملاء أو شركاء في الولايات المتحدة ، فمن المحتمل أنك تعرف الآن أن التحويلات الدولية يمكن أن تكون باهظة الثمن.

تفضل معظم الشركات الأمريكية استخدام الأساليب المحلية لسهولتها وسرعتها مثل تحويلات ACH (الإيداعات المباشرة) أو إرسال الشيكات ، لذا فإن الحصول عليها سيعطيك بالتأكيد سير عمل أكثر سلاسة مع الشركاء أو الشركات التي تتعامل معها في الولايات المتحدة.

الآخرون الذين قد يستفيدون منها هم الطلاب الدوليون الذين يحتاجون إلى وصول سريع إلى التمويل والسائحين والمسافرين الدائمين إلى الولايات المتحدة وحتى المتسوقين عبر الإنترنت.

تقبل العديد من المتاجر عبر الإنترنت خيارات البنوك الأمريكية فقط ، والتسوق عبر الإنترنت باستخدام حساب بنكي أمريكي أسهل بكثير من استخدام حساب دولي لتجنب الرسوم الإضافية ومشاكل صرف العملات.

كيف تفتح حساب بنك أمريكي عبر الإنترنت؟

هناك أكثر من طريقة لإنجاز ذلك ؛ لكل منها مجموعة من الإيجابيات والسلبيات.

تتمثل هذه الخيارات في فتح حساب بنك أمريكي عبر الإنترنت ، أو الذهاب إلى الولايات المتحدة لفتح حساب ، أو محاولة فتح حساب مع بنك دولي له فرع في بلدك.

إعداد حساب مصرفي عبر الإنترنت:

من المحتمل أن يكون هذا هو الحل الأقل استخدامًا لأنه يستغرق مدة طويلة وقد يتم رفض حسابك بسبب عدم استكمال عملية التحقق من الهوية. تقدم البنوك مثل Citibank و Chase و Bank of America و Silicon Valley Bank حسابات بنكية عبر الإنترنت أو خدمات مصرفية عبر الإنترنت.

ومع ذلك ، فإن كل بنك لديه مجموعة من الشروط الخاصة به، لذلك سيكون من الأفضل الاتصال بالبنك ومعرفة المستندات التي يجب تقديمها ثم يمكنك إرسالها بالبريد الإلكتروني أو الفاكس.

هناك عامل مشترك واحد عند إعداد الحسابات المصرفية عبر الإنترنت ، وهو وجود ITIN (رقم تعريف دافع الضرائب الفردي).

بالإضافة إلى بطاقات التعريف أو أي وثيقة تثبت الهوية (مثل جواز السفر وإثبات الإقامة … إلخ) ستعزز فرص قبولك في البنك.

لا يضمن أي من هذه البنوك فتح حساب بنكي في الولايات المتحدة ، ولكن الأمر يستحق المحاولة. إذا كان للبنك فرع في بلدك ، فإن الذهاب مباشرة إلى البنك هو ثاني أفضل خيار لك.

الذهب إلى فرع بنك دولي

هذه البنوك لها فروع داخل وخارج الولايات المتحدة مثل HSBC أو Barclays. إذا كان ذلك ممكنًا ، توجه إلى الفرع المحلي واستفسر عما يجب القيام به.

ستحتاج إما إلى التحقق من هويتك وأموالك مع الفرع المحلي إذا وافق فرع الولايات المتحدة على ذلك ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يُطلب منك الذهاب إلى الولايات المتحدة لإنجاز ذلك.

يسعى العديد من رجال الأعمال إلى هذا الخيار لفتح حساباتهم قبل السفر إلى الولايات المتحدة. في النهاية ، يعد الذهاب إلى الولايات المتحدة لإعداد البنك الذي تتعامل معه هو أفضل خيار لك.

السفر إلى الولايات المتحدة

هذا هو الخيار الثالث والأكثر شيوعًا للحصول على حسابك المصرفي الأمريكي. إنه أمر شائع لأنه الأسهل والأكثر ضمانًا للحصول على الموافقة وفتح حساب بنكي في الولايات المتحدة. إذا كان لديك أموال للسفر ولديك عملاء في الولايات المتحدة ، فإن الانتقال إلى الولايات المتحدة هو ما تحتاج إلى القيام به.

يمكن لبعض البنوك القيام بذلك نيابة عنك بسرعة دون الكثير من المتاعب وهي معروفة جيدًا بسياستها الخارجية ، مثل Wells Fargo أو Citibank.

دعونا ننتقل إلى المتطلبات المشتركة التي يجب عليك اتباعها لفتح حسابك في أقرب وقت ممكن.

متطلبات فتح حساب في بنك أمريكي

لكي يثق البنك بك ، تم تشديد الإجراءات الأمنية. سوف تطلب بعض البنوك فحص الخلفية قبل الموافقة على حسابك.

سوف تحتاج إلى التحقق من هويتك وموثوقيتك وإقامتك وعملك. بالنسبة لرجال الأعمال ، من الأسهل إنشاء حساب مصرفي لشركة إذا كانت لديك المستندات والموافقة المطلوبة. يرجى الاطلاع أدناه على قائمة بجميع المتطلبات اللازمة لفتح حساب بنكي أمريكي.

  • شكلين من بطاقة هوية تحمل صورة صالحة: جواز سفرك ضروري + نموذج ثانوي لبطاقة الهوية مثل هوية الطالب ورخصة القيادة … إلخ.
  • وثائق الهجرة: جميع المستندات القانونية ، بما في ذلك تأشيرة العمل أو الزيارة
  • EIN (رقم تعريف صاحب العمل): هذا هو الرقم المخصص لك (شركة أجنبية) من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية ، وتحتاجه لفتح شركة في الولايات المتحدة أو فتح حساب بنكي.
  • عنوان في الولايات المتحدة: تطلب معظم البنوك، إن لم يكن كلها، عنوانًا فعليًا في الولايات المتحدة لفتح حساب مصرفي.
  • الإيداع الأولي: يطلب كل بنك أن يكون لديك حد أدنى للإيداع في حسابك (يختلف المبلغ من بنك إلى آخر) ، ويمكن أن يبدأ من 10 دولارات يصل حتى 100 دولار.

كيف تحصل على عنوان أمريكي؟

يعد عدم وجود عنوان دائم في الولايات المتحدة أكبر مشكلة ستواجهها عند إنشاء حساب مصرفي في الولايات المتحدة. تصر البنوك على هذا الأمر كدليل على الإقامة والهوية، يحتاجون إلى عنوان ثابت لاستخدامه كعنوان بريدي والفواتير.

ولكن إذا كنت في زيارة قصيرة فقط أو لم يكن لديك نشاط تجاري في الولايات المتحدة ، فقد يكون الحصول على عنوان شارع مكلفًا.

للأسف، لا تتعرف البنوك بعنوان صندوق البريد كدليل على الإقامة، لذا يجب أن يكون عنوان شارع، سيكون حل هذه المعضلة هو الحصول على عنوان شارع افتراضي.

هذا يعني أنك تحصل على عنوان شارع فعلي وجميع مزاياه دون الحاجة بالضرورة إلى التواجد الفعلي في العنوان.

يمكنكم الاستعانة بهذه الخدمة والحصول على عنوان امريكي 

حيث تمكنكم هذه الخدمة من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من العناوين المتاحة على الصعيد الوطني، ويمكن استخدامها كعنوان شخصي أو عنوان عملك.

لن يكون لديك عنوان شارع فحسب ، بل سيكون لديك أيضًا صندوق بريد لجميع بريدك داخل الولايات المتحدة. سيتمكن جميع العملاء والمستثمرين والشركاء والبنوك في الولايات المتحدة من إرسال كل بريدك إلى صندوق البريد الافتراضي الخاص بك.

سيصل بريدك إلى مرفق بريد آمن، سيتم مسح الأظرف ضوئيًا وتحميلها إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك. يمكنك تسجيل الدخول إلى صندوق البريد الخاص بك من خلال هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أينما كنت في العالم.

تمتع بالتحكم المطلق في صندوق البريد الخاص بك، ستتمكن بسهولة من فرز وتنظيم كل بريد نشاطك التجاري. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك فتح أي قطعة بريد ومسحها ضوئيًا أو تمزيقها أو إعادة تدويرها أو أرشفتها أو تنزيلها.

مواضيع ذات صلة

التحويل الدولي كم يستغرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى