عيادات أسنان في دبي

أفضل عيادات أسنان في دبي ( تجميل و تقويم ) 2022

شارك المقالة

العثور على أفضل عيادات أسنان في دبي ليس بالأمر السهل خاصة وأن دبي ممتلئة بالكثير من عيادات الأسنان، مما يجعل مهمة إيجاد أفضل عيادات أسنان في دبي صعباً للغاية، وتُعتبَر مشكلات الأسنان واللثة هي واحدة من أكثر المشكلات التي ترهق الأفراد وتضيق عليهم حياتهم، فألم الأسنان دائما يكون صعباً بشكل لا يُحتمَل، ولكن وفرنا لكم في مقالنا اليوم مجموعة من أفضل عيادات أسنان في دبي التي يمكنكم الاعتماد عليها وكذلك كافة تفاصيل التواصل معهم، ذلك بجانب عدد من عيادات تجميل الأسنان في دبي.

أفضل عيادات أسنان في دبي

تضم دبي الكثير من عيادات الأسنان المتخصصة في علاج مشكلات الفم واللثة، والتي تمتلك فريق خبير من أطباء الأسنان، وفيما يلي 2 من أفضل عيادات أسنان في دبي للتعامل معهم:

عيادة سكاي للأسنان

تُعَد عيادة سكاي واحدة من أفضل عيادات أسنان في دبي، وهي متخصصة بشكل خاص في تقويم الأسنان، كما أن بها أقسام أخرى لعلاج مشكلات اللثة والفم بشكل عام، وأكثر ما يميز تلك العيادة هو فريق الأطباء المتخصص المتوفر بها.

كما أن الأسعار بها مناسبة وغير باهظة، كما أنها واحدة من العيادات المحدودة في دبي التي تعالج خلل المفصل الصدغي الفكي، كما أنها تعتمد على أحد الأجهزة والتقنيات في العلاج، ويوجد بها أطباء يتحدثون أكثر من لغة.

مواعيد العمل في العيادة

أما عن مواعيد العمل في عيادة سكاي للأسنان بدبي، فهي تعمل يومياً بدون عطلات، وذلك بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءاً.

التواصل مع العيادة

يمكن التواصل مع عيادة سكاي للأسنان بدبي والاستفسار عن الأطباء والحجز المسبق من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 800070404.
  • العنوان: أبراج بحيرات جميرا، دبي – الإمارات العربية المتحدة.

عيادة طب الأسنان السويدية

إن عيادة طب الأسنان السويدية هي من ضمن أفضل عيادات أسنان في دبي والتي تأسست منذ 1985 وتمتلك خبرة كبيرة وطاقم طبي قوي في تخصصات الأسنان، كما أنه يقدم خدمة متكاملة في علاج مشكلات الفم واللثة وفقاً لأعلى المعايير.

ويوجد في عيادة طب الأسنان السويدية مجموعة من الأطباء الخبراء في زراعة الأسنان وتجميلها، وكذلك علاج مشكلات اللثة والأسنان، وكافة أنواع الحشو للأسنان والضروس وبناء الجسور بأفضل الأسعار.

مواعيد العمل في العيادة

أما عن مواعيد العمل في عيادة طب الأسنان السويدية بدبي، فهي تعمل يومياً بدون عطلات، وذلك بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءاً.

التواصل مع العيادة

يمكن التواصل مع عيادة طب الأسنان السويدية بدبي والاستفسار عن الأطباء والحجز المسبق من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 336645604.
  • العنوان: أمام سوبر ماركت شويترام، دبي – الإمارات العربية المتحدة. 

أفضل عيادات تجميل الأسنان في دبي

عيادات تجميل الاسنان في دبي
عيادات تجميل الاسنان في دبي

بعد أن تعرَّفنا على 2 من أهم عيادات أسنان من دبي المميزة، سننتقل الآن لعرض 2 من أفضل عيادات تجميل الأسنان في دبي.

والتي ستساعدك في استعادة جمال ابتسامتك من جديد وتجميل أية مشكلات تعوق ابتسامتك، وإليك قائمة تتضمن أفضل عيادات تجميل الأسنان في دبي وتفاصيل التواصل معهم:

عيادة فانيلا سمايلز للأسنان دبي

إن عيادة فانيلا سمايلز للأسنان أحد أفضل عيادات تجميل الأسنان وفي دبي، والتي توفر خدمات متكاملة لعلاج الأسنان وتجميلها كذلك، كما أن بها مجموعة من الخبراء والمتخصصين في تجميل الأسنان واللثة.

ذلك بجانب خدمات رعاية الأسنان ومعالجة مشكلات التسوس واللثة، كما أن بها قسم كامل لتركيب تقويم الأسنان بأفضل التقنيات وأحدث الطرق، وكذلك تقدم لك أقسام خاصة بزراعة الأسنان بتكاليف مناسبة.

مواعيد العمل في العيادة

أما عن مواعيد العمل في عيادة فانيلا سمايلز للأسنان دبي، فهي تعمل يومياً بدون عطلات، بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً.

التواصل مع العيادة

يمكن التواصل مع عيادة فانيلا سمايلز للأسنان بدبي والاستفسار عن الأطباء والحجز المسبق من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 538837904
  • العنوان: شارع خالد بن الوليد، مبنى خالد العطار، دبي – الإمارات العربية المتحدة.

عيادة فرساي لطب الأسنان دبي

ثاني أفضل عيادات تجميل الأسنان دبي هي عيادة فرساي، والتي تتخصص لأكثر من 30 عاماً في مجال تجميل الأسنان ومشكلات الفم واللثة، كما أن بها أقسام متنوعة تغطي مختلف مشكلات الأسنان والطب التجميلي للأسنان أيضاً.

كما أنها تضم فريق متخصص وخبير من الأطباء المتخصصين في مجال طب الأسنان وتجميلها، وهم معتمدين من المجلس الفرنسي، كما أنهم يستخدمون في علاجهم وجلساتهم مجموعة من أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة.

مواعيد العمل في العيادة

أما عن مواعيد العمل في عيادة فرساي لطب الأسنان دبي، فهي تعمل من السبت إلى الخميس، وذلك بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءاً.

وفي أيام السبت تبدأ العمل من التاسعة صباحاً وحتى السادسة مساءاً، أما أيام الجمعة من كل أسبوع فهي عطلة بالعيادة.

التواصل مع العيادة

يمكن التواصل مع عيادة فرساي للأسنان بدبي والاستفسار عن الأطباء والحجز المسبق من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 828842904.
  • العنوان: مبنى الرازي، مدينة دبي الطبية – الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضاً

افضل عيادة أسنان في ابوظبي

عيادة مشيرف عجمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *