عروض كنتاكي الوجبات العائلية

عروض كنتاكي الوجبات العائلية 2022

شارك المقالة

عروض كنتاكي الوجبات العائلية 2022 التي توفرها سلسلة مطاعم كنتاكي للعائلات التي تحتوي على عدد كبير من الأفراد، حيث تقدم الكثير من العروض المميزة المناسبة للعائلات والتي نحرص على التعرف عليها من خلال السطور التالية، كما نحرص على التعرف على قائمة العروض التي توفرها سلسلة مطاعم كنتاكي العائلية، حيث تشهد هذه العروض على الوجبات إقبال شديد نتيجة تميزها من حيث السعر بالإضافة إلى المذاق الشهي.

اسعار عروض كنتاكي الوجبات العائلية 2022

توفر مطاعم كنتاكي العديد من العروض العائلية المميزة التي تتناسب مع التجمعات العائلية، كما تتوفر العديد من العروض التي تتناسب مع العائلات الكبيرة والصغيرة، لذلك سوف نقوم بتوضيح قائمة العروض العائلية التي توفرها مطاعم كنتاكي وهي:

  • تقدم الوجبة العائلية التي تكفي لعائلة مكونة من 4 أفراد والتي تتوفر بسعر 59 ريال سعودي.
  • كما تتوفر الوجبة العائلية التي تتناسب مع عائلية مكونة من 7 أفراد بسعر 88 ريال.
  • هناك وجبة أخرى تتناسب مع عائلة كبيرة أو تجمع عدد كبير يصل إلى 10 أفراد والتي تقدم بسعر 112 ريال.
  • أيضًا تتوفر وجبة ستربس مميزة والتي تتناسب مع العائلات حيث تتوفر بسعر 85 ريال.

عروض كنتاكي السعودية 2022

تعد مطاعم كنتاكي من أكبر وأشهر المطاعم التي تقدم وجبات لذيذة وبأسعار رائعة، كما تحرص على عمل عروض كنتاكي الوجبات العائلية التي يمكن التعرف عليها بكل سهولة عبر الإنترنت والتي نقوم بعرضها في النقاط التالية:

تتوفر وجبة الدجاج والروبيان والتي تتكون من قطعتين من الدجاج، بالإضافة إلى عدد 5 قطع من الروبيان، إضافة إلى باكت بطاطس مقرمشة وكول سلو، مع إمكانية اختيار المشروب والصوص الذي يفضله الشخص عند الطلب كل هذا بسعر 32 ريال.

وجبة سوبر ستربس الجديدة والمفضلة، تتكون هذه الوجبة من 5 قطع من ستربس مع تقديم الصوص وباكت من البطاطس، ايضًا تقدم مع الوجبة بيبسي تتوفر هذه الوجبة بسعر 28 ريال.

عرض مايتي زنجر بوكس يتكون هذا العرض من سندوتش مايتي زنجر مع توفير قطعة واحدة من الدجاج، أيضًا تضم الوجبة بطاطس والمشروب المفضل، يتوفر العرض بسعر 33 ريال.

بوكس ماستر والذي يتكون من قطع صدور دجاج مجهزة في صورة فيليه، عدد 2 قطعه من الناتشو تشيز مضاف للعرض قطع من الطماطم، قطع من البطاطس المقرمشة مع إضافة صوص مايونيز والمشروب تقدم هذه بسعر 27 ريال.

افضل عروض كنتاكي الوجبات العائلية 2022

تحرص مطاعم كنتاكي على الحصول على رضا جميع العملاء، حيث تقدم أفضل العروض على الوجبات منها:

  • وجبة رمضان تتكون هذه الوجبة من قطعتين فقط من الدجاج اللذيذ وبيبسي وطلب أرز من الحجم الكبير بقيمة 18 ريال.
  • سوبر ميجا ديل يتكون العرض من 12 قطعة من الدجاج المقرمش مع باكت من البطاطس تتوفر بقيمة 49 ريال.
  • عرض زنجر وتويستر يتكون العرض من زنجر وتويستر وباكت من البطاطس و مشروب بيبسي بقيمة 25 ريال.

منيو كنتاكي السعودية

يفضل الكثير من الأشخاص الحصول على الوجبات في المنزل بدون الانتقال إلى المقر الخاص بمطاعم كنتاكي، لذلك توفر مطاعم كنتاكي لعملائها فرصة في طلب الوجبات عن طريق الاتصال على ارقام كنتاكي المعروفة والموحدة.

كما يمكن التعرف على عروض كنتاكي الوجبات العائلية التي توفرها لعملائها عبر الإنترنت، حيث يستطيع العملاء طلب الوجبات عبر الإنترنت  وتحديد طريقة الدفع التي تناسب العميل عبر الموقع، بعد ذلك سوف يحصل العميل على الوجبة في أسرع وقت.

حيث توجد وجبة كرسبي ستربس دينر ميل تتكون هذه الوجبة من 4 قطع من الدجاج الكرسبي، مع تقديم صوص باربيكيو وأيضًا الشيدر، مع إضافة باكت من البطاطس وكول سلو وقطعة من الخبز و المشروب اللذيذ، تتوفر الوجبة بسعر 25 ريال.

تويستر بوكس يتكون العرض من قطعة من الدجاج مع إضافة تويستر، باكت من البطاطس المقرمشة، كول سلو مشروب بيبسي تتوفر بسعر 25 ريال.

إقرأ أيضاً

كبسولات دولتشي ستار باكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *