عروض جمعية الشارقة التعاونية

عروض جمعية الشارقة التعاونية 2022

شارك المقالة

تكمن اهمية جمعية الشارقة التعاونية في أنها تقدم أفضل المساعدات والخدمات التطوعية، كما أن نفع الجمعية يشمل مساعدة الفقراء  والمحتاجين والضعفاء والعديد من الأشخاص الذين لا يصلون إلى مستوى الاكتفاء الذاتي. كما تهدف الجمعية إلى خدمة المصالح العامة كالتعليم والتوجيه الديني والاهتمام بتقديم الرخاء الاجتماعي في كافة أنحاء البلاد. بالإضافة إلى   أن الجمعية تحرص على مواكبة مختلف المناسبات المحلية الرسمية والوطنية والدينية واستقبالها بمبادرات وتخفيضات وعروض تنسجم مع كل مناسبة. وسنتعرف في التالي على عروض جمعية الشارقة التعاونية بمناسبة الدخول المدرسي وعروض بمناسبة شهر رمضان وعروض بمناسبة عيد الأضحى.

عروض جمعية الشارقة بمناسبة الدخول المدرسي 2022

يعتبر موسم العودة إلى المدارس من أهم المواسم والتي تستدعي استعداد الأولياء لتجهيز أبنائهم بكافة الأدوات والمستلزمات الدراسية، مما دفع الجمعية إلى إطلاق عروض جمعية الشارقة التعاونية بمناسبة الدخول المدرسي تحت شعار أهلا مدرستي. وتهدف هذه المبادرة إلى مساندة الأهالي وتوفير فرص التسوق المصحوب مع مسابقات تفاعلية وأنشطة تعليمية وترفيهية. بحيث تتيح عروض خاصة لكل متسوق بقيمة 300 درهم إماراتي. بالإضافة إلى فرصة الفوز بمنحة دراسية بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي لكل رابح. مع أجهزة آي باد وجهاز لاب توب وهواتف نقالة وبطاقات بقيمة 1000 درهم إماراتي لكل رابح. وقد بلغت قيمة الجوائز الإجمالية أكثر من 200 ألف درهم إماراتي. مع تخفيضات تراوحت بين 20 و70%، وقد وصلت تخفيضات بنسب تصل إلى 70% على الحقائب المدرسية. وخصومات تتجاوز نسبتها 50% على المستلزمات المدرسية والقرطاسية.

 https://shjc.sharjah.ae/

عروض الشارقة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2022

يشهد شهر رمضان المبارك في الإمارات مجموعة من الفعاليات والترفيهية والثقافية والعروض المختلفة والمميزة. بالإضافة إلى مجموعة مميزة من مبادرات وتخفيضات و عروض جمعية الشارقة التعاونية أهمها:

  • تبلغ نسبة التخفيضات في هذا الشهر الكريم بين 50% و70% وتشمل هذه السلع زيوت الطعام الدواجن،اللحوم الأرز الفواكه الخضراوات الطحين الألبان ومشتقاته. 
  • كما  تنظم جمعية الشارقة بمناسبة شهر رمضان وتشمل مشروع إفطار صائم وزكاة الفطر وكسوة العيد والتي يتم تقديمها عشرات الآلاف من الأشخاص داخل الدولة وخارجها.
  • كما ان جمعية الشارقة أطلقت حملة رمضانية بعنوان الجود والتي تمتد حتى نهاية شهر رمضان مستهدفة تحقيق مبلغ 120 مليون درهم إماراتي. ومن بين أهم أهداف الحملة:
  • وصلت تكلفة الوجبات داخل وخارج الدولة 15 مليون وقد تم توزيع مليون وجبة إفطار صائم. وقد تم توزيع 6000 سلة رمضانية لتصل إلى 25 ألف مستفيد ذات 3 ملايين درهم إماراتي.
  • كما أنها اطلقت حملة مشاريعها لشهر رمضان المبارك تحت عنوان إن الله يحب المحسنين بحيث تضمنت عدد كبير من برامج و مشاريع خيرية وتشمل إفطار الصائم وتوزيع الزكاة  وزكاة الفطر وكسوة العيد.

عروض الشارقة بمناسبة عيد الأضحى 2022

  • قامت جمعية الشارقة بمبادرة بمناسبة عيد الأضحى فقد قامت بعملية توزيع لحوم الأضاحي على مستحقيها من خلال التبرع بقيمة 500 درهم وقد تم توزيعها داخل الدولة. وقد تم التبرع ب350 درهم لتوزيعها خارج الدولة. 
  • وقد قامت بتنفيذ مشروع الكسوة وقد استهدف 7500 مستفيدا حيث تم وضع مخصصات مالية بقيمة 1.5 مليون درهم إماراتي لتنفيذ المشروع.  كما قامت بتقديم كوبونات شراء ملابس الكسوة الجاهزة على الأسر وأطفالهم. 
  • وقد نالت هذه المبادرات والأعداد الكبيرة من الأضاحي دعما كبيرا من قبل المحسنين، مما يؤكد أن حملة عيد الأضحى قد حققت نجاح وأهداف كبيرة. 
  • كما أن الجمعية قدمت عدة تخفيضات و عروض جمعية الشارقة التعاونية بمناسبة عيد الأضحى أهمها:

فقد تم تخفيض الأجهزة بنسبة  بين 50% 70% وتشمل أواني طهي مثل فرن غلاية  أواني طهي وخضراوات وفواكه وزيوت.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم اهم مبادرات و عروض جمعية الشارقة التعاونية بمناسبة الدخول المدرسي وبمناسبة عيد الاضحى وبمناسبة شهر رمضان المبارك. لذا اذا كنت من احد المحسنين أو تريد طلب مساعدة لتوفير الاحتياجات الضرورية لحياة كريمة فإن جمعية الشارقة التعاونية هي الخيار الأفضل لك. ولمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكنك التواصل مع جمعية الشارقة التعاونية عبر الرقم الخاص  أو عبر البريد الإلكتروني.

معلومات التواصل مع جمعية الشارقة:

الموقع: شارع الشيخ راشد بن صقر القاسمي، سمنان.

البريد الإلكتروني: [email protected]

هاتف: 80014

إقرأ أيضاً

تسجيل طلب مساعدة جمعية الشارقة الخيرية

جمعية الشارقة التعاونية اون لاين فرع حلوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *