شركة نقل اثاث راس الخيمة

شركة نقل اثاث راس الخيمة 2022

شارك المقالة

شركة نقل اثاث راس الخيمة، إذا كنت ترغب في الانتقال من مكان لمكان أخر، وتبحث عن طريقة آمنة لنقل الأثاث دون تعرضه للكسر أو التلف، فيفضل التواصل مع إحدى الشركات المختصة في نقل الأثاث، لذا سنوضح لك في هذه المقالة أهم أساسيات نقل الأثاث، وأسماء بعض الشركات المختصة في نقل الأثاث في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات، واصل قراءة المقال.

شركة نقل اثاث راس الخيمة 2022

إن عملية نقل الأثاث المنزلي أو المكتبي أو غيره، تتطلب الكثير من الترتيب والتنظيم، والحرص الشديد؛ لتجنب تعرض الأثاث للكسر والتلف، لذا يفضل الكثيرون التواصل مع الشركات المختصة في تقديم خدمات نقل الأثاث، فتلك الشركات تعمل وفق استراتيجيات معينة وتنظيم دقيق على يد عمالة مختصة ومتدربة؛ لضمان سلامة الأثاث أثناء عمليات النقل.

خدمات شركة نقل اثاث راس الخيمة 

تعتمد شركة نقل اثاث راس الخيمة على عدد من الأسس أثناء عمليات النقل؛ من أجل الحفاظ على سلامة المقتنيات والأثاث، وتقديم الخدمات بجودة عالية، حيث تقوم عملية النقل على المراحل التالية:

التغليف والتعبئة

حيث يتم فرز الأثاث، بين أثاث ثقيل، وأثاث خفيف، ومواد قابلة للكسر، والأقمشة والملابس،

وتعبئة كل مجموعة متشابه معًا، وتستخدم الشركات أفضل المواد في التغليف والتعبئة؛ لضمان سلامة الأثاث، مع مراعاة الإغلاق الجيد للمنقولات.

نزول الأثاث

إن عملية نزول الأثاث ليست بالهينة، بل قد تتعرض المنقولات أثناء عملية النزول للكسر، في حال عدم نزولها بالطريقة المناسبة؛ لذا تقوم شركات نقل الأثاث بنزول الأثاث بواسطة رافعات مخصصة لذلك، ولا يتم اللجوء إلى نزولها بالدرج؛ تجنبًا لحدوث أي خسائر.

طريقة الحمل

تراعي شركات الأثاث الطريقة المناسبة لحمل المقتنيات والأثاث، فعلي سبيل المثال الأثاث الثقيل والكبير يجب أن يتم حمله من قبل أكثر من شخص، بينما الأشياء القابلة للكسر يجب حملها برفق، وتمتلك شركات نقل الأثاث عمالة متدربة على ذلك.

تنظيم النقل

لن تتوقف عمليات النقل عند نزول الأثاث وحمله فقط، بل يجب مراعاة تنظيم وترتيب الأثاث داخل عربيات النقل؛ لتجنب حدوث فوضى أو تعرض الأثاث للخدش أو الكسر.

نصائح هامة بخصوص نقل الأثاث المنزلي

إذا كنت ترغب في نقل الأثاث من مكان لأخر، فهناك بعض الأمور التي يجب أخذها بعين الاعتبار؛ لكي تتم عملية النقل بنتائج مرضية، وتتمثل تلك الأمور في التالي:

  • أولًا، يجب عليك القيام بحصر جميع قطع الأثاث وجميع المقتنيات المراد نقلهم.
  • ثانيًا، قم بتصنيف قطع الأثاث إلى مجموعات، مع مراعاة حصر الأثاث الحساس والقابل للكسر معًا.
  • ثالثًا، قم بإحضار ما ستحتاجه أثناء عملية النقل من تغليف وتعبئة.
  • رابعًا، قم بتحديد عدد السيارات التي ستحتاجها لنقل كافة مستلزماتك.
  • خامسًا، قم بالتواصل مع شركة نقل اثاث راس الخيمة، وقم بطلب خدمة نقل أثاث مع توضيح الكم التقريبي للأثاث المراد نقله، وكم عدد السيارات التي ستحتاجها بالتقريب.

أسماء شركات نقل الأثاث رأس الخيمة

هناك عدد من الشركات المختصة في نقل الأثاث داخل إمارة رأس الخيمة، ومن أبرز تلك الشركات، ما يلي:

شركة تاج الذهبي

شركة نقل اثاث راس الخيمة حيث تقدم خدماتها في نقل الأثاث للمنازل والمكاتب والفلل، والقيام بفك وتركيب وتغليف الأثاث على يد عمالة مختصة، ويمكنك التواصل معهم من خلال رقم 00971505007348.

شركة دار الفيحاء لنقل الأثاث

شركة نقل اثاث راس الخيمة تقدم الشركة خدمات النقل والفك والتركيب والتغليف والترحيل، يمكنك التواصل مع الشركة من خلال رقم 00971503940874.

شركة بيت الجزيرة

من ضمن الشركات المختصة في خدمات نقل الأثاث في إمارة رأس الخيمة، ويمكنك التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي 00971501947145.

وختامًا، إذا كنت ترغب في نقل أثاث من موقع لأخر، فنوصيك بالاستعانة بإحدى الشركات المختصة في نقل الأثاث؛ مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد، بالإضافة إلى ضمان سلامة المنقولات، وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا اليوم عن شركة نقل اثاث راس الخيمة، وقد قدمنا لكم أهم النصائح والأمور المتعلقة بنقل الأثاث.

إقرأ أيضاً

اسعار شركات نقل الاثاث في ابوظبي مع رقم الهاتف

شركات التأمين الصحي في الامارات دبي و عجمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى