شركة طموح للرعاية الصحية

شركة طموح للرعاية الصحية رقم الهاتف والعناوين

شارك المقالة

شركة طموح للرعاية الصحية هي إحدى المؤسسات الطبية المشهورة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تسعى الشركة إلى تقديم المزيد من الخدمات الطبية للأفراد والمجتمع، ولمزيد من المعلومات عن خدمات وجهود طموح للرعاية الصحية، واصل قراءة المقالة

شركة طموح للرعاية الصحية

هي شركة إماراتية طبية ذات مسئولية محدودة، يقع مقرها في منطقة النادي السياحي، بناية الشيخ سرور بن محمد ال نهيان، مدينة أبو ظبي، تم تأسيسها عام 2010م، ومن ذلك الحين وتسعى الشركة إلى تزويد المجتمع والأفراد بالخدمات الصحية المتعددة، وقد تعاونت الشركة مع بعض الجهات الحكومية ومؤسسات طبية أخرى؛ من أجل توفير بعض الخدمات الضرورية للمحافظة على الصحة العامة للمجتمع، سنلقي الضوء في السطور القادمة على أبرز الخدمات المقدمة من قبل شركة طموح للمجتمع الإماراتي.

مراكز الفحص بتقنية DPI المعتمدة على أشعة الليزر

نظرًا للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد، فبناءً على تعليمات لجنة إدارة الطوارئ والأزمات في مدينة أبو ظبي، قد تعاونت شركة طموح للرعاية الصحية مع دائرة الصحة التابعة لإمارة أبو ظبي؛ لتوفير مراكز طبية متخصصة للفحص بواسطة تقنية DPI المعتمدة على أشعة الليزر.

وأتاحت أيضًا شركة طموح للرعاية الصحية، خدمة حجز مواعيد الفحص في المراكز التابعة لها إلكترونيًا، حيث يمكنك القيام بحجز موعد من خلال المواقع الإلكترونية لمراكز الفحص، كالآتي:

  • للحجز في المركز التابع لمدينة غنتوت، من هنا.
  • للحجز في المركز التابع لمدينة عجمان، من هنا.
  • للحجز في المركز الواقع في صالة هيلي، من هنا.

مختبر فحص PCR الفوري الجديد في مطار أبو ظبي

ومن ضمن الجهود المبذولة من قبل طموح للرعاية الصحية، التعاون مع مؤسسة بيور هيلث؛ من أجل توفير مختبرات فحص PCR الفوري الجديد في مطارات أبو ظبي، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومما يضمن سلامة كافة المسافرين من خلال مطارات أبو ظبي.

ويتميز فحص ٌRPC الفوري الجديد بسرعة نتائجه، حيث يمكنك الحصول على نتيجة الفحص في خلال 90 دقيقة، ليصبح واحدًا من أسرع فحوصات الكشف عن الكورونا، ويمكن أن يتم فحص حوالي 20 ألف شخص يوميًا، وتقدم هذه الخدمة مجانيًا، بدون أي مقابل مادي، وتنوي الشركة توفير أماكن أكثر لإجراء الفحوصات والمسح؛ نظرًا لزيادة الطاقة الاستيعابية على المختبرات المتوفرة حاليًا.

حملة الفحوصات الاستباقية

ومازالت تسعى شركة طموح للرعاية الصحية إلى تقديم المزيد من الخدمات الطبية للمجتمع، وذلك بالتعاون مع الجهات الرسمية؛ من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وفي إطار ذلك، أطلقت طموح للرعاية الصحية حملات الفحوصات الاستباقية بالتعاون مع وزارة الداخلية في إمارة أبو ظبي، وبناءً على التوجيهات المقدمة من لجنة الطوارئ والأزمات بأبو ظبي.

وشملت الحملات الاستباقية العديد من المناطق المختلفة، ومن ضمن المناطق التي وصلت إليها الحملات: وسط مدينة أبو ظبي، مدينة خليفة، المنطقة الصناعية بمدينة العين، منطقة مصفح الصناعية، مدينة السلام العمالية بحميم.

وحرصت شركة طموح للرعاية الصحية على أن يكون مشرفو الحملات يتحدثون أكثر من لغة؛ وذلك من أجل تحقيق التواصل مع كافة أفراد المجتمع من المواطنين، والأجانب.

التواصل مع طموح للرعاية الصحية

توفر شركة طموح للرعاية الصحية بعض وسائل الاتصال؛ من أجل استقبال أي استفسارات أو تساؤلات بخصوص خدمات الشركة، حيث يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الآتي:

  • هاتفيًا، من خلال الرقم التالي: 4177777
  • أو من خلال صندوق البريد، عبر العنوان التالي: 105507
  • أو من خلال خدمة الفاكس، عبر رقم: 4177706

وفي ختام مقالنا عن شركة طموح للرعاية صحية نريد أن ننوه أن الشركة تتولى أيضًا الإشراف على العديد من الحملات الطبية المختلفة؛ وذلك من أجل توفير الرعاية الصحية الجيدة لجميع أفراد المجتمع الإماراتي

إقرأ أيضاً

ارخص شركة تأمين صحي في الإمارات

تأمين صحي رخيص في الامارات

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *