رواتب كلية فاطمة للعلوم الصحية

رواتب كلية فاطمة للعلوم الصحية 2021

شارك المقالة

رواتب كلية فاطمة للعلوم الصحية التي تقدمها إلى موظفيها مميزة، كما أعلنت الكلية عن تقديم بعض المكافآت المالية للطالبات التي يتخصص في مجال علم النفس والذين يتقدمون لدراسة البكالوريوس في التخصص الجديد التي أعلنت الكلية عنه في فرع أبو ظبي، لذا نوضح إليك خلال السطور التالية الرواتب والمكافآت التي تخصصها كلية فاطمة للطالبات، بالإضافة إلى تقديم معلومات عن كلية فاطمة للعلوم الصحية منها شروط الالتحاق، وغيره من المعلومات الهامة.

رواتب كلية فاطمة للعلوم الصحية

يتراوح متوسط الرواتب المقدمة في كلية فاطمة للعلوم الصحية من 11.000 درهم في قسم Information Technology (IT) Technician.

يصل متوسط الراتب في وظيفة It Technician حوالي 12.400 درهم.

تبلغ متوسط الرواتب التي تقدم شهريًا في كلية فاطمة للعلوم الصحية حوالي 11.700 درهم إماراتي، علمًا بأن هذا المتوسط تم توضيحه من قبل بعض الموظفين.

مكافآت كلية فاطمة للعلوم الصحية

أعلنت كلية فاطمة للعلوم الصحية عن فتح قسم جديد لرفد المؤسسات الصحية الذي تم تخصيصه لحصول المواطنات المتخصصات في دراسة علم النفس على البكالوريوس في علم النفس، حيث تم تخصيص هذا التخصص في فرع الكلية الكائن في أبو ظبي.

بخلاف رواتب كلية فاطمة للعلوم الصحية تخصص كلية فاطمة المكافآت المالية الشهرية للطالبات المقبولات في التخصص الجديد التي تتراوح بين 2000 درهم وتصل حتى 5000 درهم.

يشترط أن تكون نسبة نجاح الطالبات المتخصصات في دراسة مجال علم النفس للالتحاق بهذا القسم لا تنقص عن معدل 80% من المعدل التراكمي التي تحصل عليه الطالبات.

شروط القبول في كلية فاطمة للعلوم الصحية

عقب التعرف على رواتب كلية فاطمة للعلوم الصحية نوضح إليك شروط الالتحاق بها والتي تتمثل في الآتي:

  • يشترط أن تحمل الطالبة المتقدمة للكلية الجنسية الإماراتية، أو تكون أصل جنسية والدتها إماراتية.
  • يجب أن تكون الطالبة المتقدمة حاصلة على شهادة المرحلة الثانوية أو ما يعادلها من المدارس الإماراتية.
  • يشترط حصول الطالبة المتقدمة الحاصلة على الجنسية الإماراتية في المرحلة الثانوية على مجموع 70% علمي، كما يشترط حصول الطالبة على مجموع 85% أدبي في المرحلة الثانوية.
  • أما إذا كانت الطالبة من أبناء الوافدين يشترط أن تكون حاصلة على مجموع 95% بالإضافة إلى تسديد الرسوم المصرح بها من قبل الكلية.
  • يشترط اجتياز الطالبة المتقدمة في الاختبارات الخاصة بالكفاءة التربوية علمًا بأنها اختبارات تقوم بها الطالبة بعد اجتياز الصف الثاني عشر في مادة الفيزياء، واللغة العربية، الرياضيات، وكذلك اللغة الانجليزية.
  • يجب أن تجتاز الطالبة المتقدمة الفحص الطبي وتكون لائقة.

مميزات كلية فاطمة للعلوم الصحية

نوضح إليكم مميزات الدراسة في كلية فاطمة بعد توضيح متوسط رواتب كلية فاطمة للعلوم الصحية حيث تتمثل المميزات في:

  • توفير فرص عمل لجميع الطالبات فور إتمام الدراسة ويتم تعينهم في المستشفيات الحكومية الإماراتية، أو المستشفيات الخاصة.
  • تشتمل الكلية على جميع التجهيزات منها المعامل والقاعات المميزة لتدريس الطالبات تدريس مميز، بالإضافة إلى القيام ببعض التوسعات.
  • تتضمن الكلية أحدث التقنيات المتطورة، وكذلك تضم مجموعة كبيرة من الأساتذة المتخصصين في التدريس بالاعتماد على الأسس الحديثة في التدريس.
  • تتميز الكلية بأنها تقدم شهادة معتمدة من وزارة التربية والتعليم العالي للطالبات الحاصلات على شهادة البكالوريوس في العلوم الصحية بكلية فاطمة.
  • تستقبل الكلية عدد كبير جدًا من الفتيات بصورة سنوية تصل إلى 1250 طالبة وبرامجها المقدمة للطالبات معتمدة من وزارة التربية والتعليم العالي بالإمارات.
  • تتسم الكلية بأنها تقدم للطالبات فرصة الحصول على دبلومة لسنتين وتحصل الطالبات من خلال هذه الدبلومة على سنة أخرى لتحسين اللغة الإنجليزية وإدراك الكثير من المهارات الأخرى.

إقرأ أيضاً

رواتب كلية خليفة بن زايد الجوية

البحث عن عمل في دبي مطاعم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى