رقم مكتب سمو حاكم الشارقة

رقم مكتب سمو حاكم الشارقة 2022

شارك المقالة

رقم مكتب سمو حاكم الشارقة، يقدم مكتب سمو حاكم الشارقة العديد من الخدمات والمساعدات للمواطنين والمواطنات، لذا يبحث الكثير عن كيفية التواصل مع مكتب سمو حاكم الشارقة؛ من أجل التقديم على طلب مساعدة أو غيره، سنتناول خلال مقالتنا هذه طرق التواصل مع مكتب سمو حاكم الشارقة، وسنلقي نظرة على أنواع المساعدات والخدمات المتاحة.

رقم مكتب سمو حاكم الشارقة

يستقبل مكتب سمو حاكم الشارقة كل يوم الكثير من طلبات المساعدة؛ ولهذا تم توفير أكثر من وسيلة اتصال لإعطاء فرصة لاستقبال المزيد من الطلبات، حيث يستقبل المكتب طلبات المساعدة هاتفيًا، من خلال رقم +97165662222.

وإن لم تستطع التواصل مع رقم مكتب سمو حاكم الشارقة، فيمكنك القيام بتقديم طلبك من خلال الموقع الرسمي لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي من هنا، حيث سيتطلب منك إدخال بعض البيانات الشخصية مثل: الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني، ثم كتابة رسالتك في خانة تفاصيل الموضوع، مع ضرورة كتابة عنوان للرسالة في خانة عنوان الموضوع، ثم إدخال كود التحقق، وإرسال رسالتك.

ويمكنك زيارة المكتب في العنوان التالي: شارع محمد بن صقر القاسمي، الرملة، شرق، حلوان، الشارقة.

مساعدات مكتب حاكم الشارقة

يقدم مكتب سمو حاكم الشارقة العديد من المساعدات والخدمات المتنوعة للمواطنين الإماراتيين، وشملت مساعدات مكتب حاكم الشارقة الآتي:

  • توفير المساعدات المحلية للمواطنين الإماراتيين، سواء النساء أو الرجال أو كبار السن أو الأطفال أو ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • العمل على إيجاد حل لكافة مشكلات المواطنين الصحية والاجتماعية والاقتصادية.
  • مساعدة الشباب في الحصول على فرص عمل مناسبة؛ من أجل تقليل نسبة البطالة داخل البلاد.
  • القيام بسداد الديون عن أصحاب الديون والغارمين.
  • تقديم الخدمات العلاجية والطبية لغير المقتدرين.
  • مساعدة الأطفال الغير مقتدرين على استكمال تعليمهم.

فإذا كنت ترغب في الحصول على أي مساعدة من تلك المساعدات المذكورة أعلاه، فلا تتردد في التواصل مع رقم مكتب سمو حاكم الشارقة؛ لتقديم طلب مساعدتك.

الفئات المستهدفة

يبقي هنا سؤال، ماهي الفئات التي يقدم لها مكتب سمو حاكم الشارقة المساعدات؟ يقدم المكتب المساعدات لكل المحتاجين والغير مقتدرين سواء من الرجال غير المقتدرين أو النساء المطلقات أو أرامل أو الغير قادرات على كسب العيش أو الأطفال الأيتام والغير مقتدرين أو كبار السن ولن ينسى المكتب تقديم المساعدات للأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويوفر المكتب أيضًا خدمات توظيف للشباب الباحث عن عمل.

فإذا كنت من إحدى الفئات المذكورة أعلاه أي كان عمرك، فيمكنك الانتفاع من مساعدات المكتب، فما عليك سوى التواصل عبر رقم مكتب سمو حاكم الشارقة أو من خلال البريد الإلكتروني؛ لتقديم طلب الحصول على المساعدة.

ديوان حاكم الشارقة للمساعدات وظائف

ومازال مكتب سمو حاكم الشارقة يسعى إلى إيجاد حل للمشكلات الاجتماعية المختلفة، ومن ضمن تلك المشكلات، مشكلة البطالة وعدم توفير فرص عمل للشباب، حيث يوجد الكثير من الشباب والخريجين دون فرص عمل؛ مما قد يهدد مستقبلهم؛ ولذا يعمل ديوان حاكم الشارقة على توفير فرص عمل للشباب.

فإذا كنت تبحث عن وظيفة، فيمكنك اللجوء إلى طلب مساعدة من ديوان حاكم الشارقة، وذلك من خلال رقم مكتب سمو حاكم الشارقة أو الموقع الرسمي للديوان، مع مراعاة كتابة الرسالة بأسلوب رسمي وواضح.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا اليوم عن رقم مكتب سمو حاكم الشارقة، وقد أوضحنا لكم أنواع مساعدات المكتب، والفئات الاجتماعية المستفادة من تلك الخدمات، وكيفية التواصل مع المكتب؛ من أجل تقديم طلب الحصول على المساعدة، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة بهذا الشأن.

إقرأ أيضاً

ديوان حاكم الشارقة وظائف

ديوان حاكم الشارقة للمساعدات و رقم الديوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى